رقم يونيون اير الخط الساخن لإصلاح الأجهزة الكهربائية المختلفة 01066661876

يونيون اير الخط الساخن

يوفر يونيون اير الخط الساخن لديهم في الموقع ليجعل الناس يتواصلون معهم إذا كان لديهم استفسارات أو مقترحات تجعل من يونيون اير مركز معتمد موثوق فيه، فلا أحد منا يستطيع أن يستغني عن الأجهزة المنزلية الكهربائية، ومن هذا المبدأ لا بُد أن يتكرر صيانة الأجهزة الكهربائية من سخان أو بوتاجاز أو غسالة أو ثلاجة أو تكييف أو شاشات التلفاز بصفة دورية لعدم حدوث أعطال لا يُمكن إصلاحها.

ولهذا يوجد مركز صيانة يونيون اير كفرع رئيسي في كل محافظة من محافظات مصر ليُسهل على العميل الذهاب إليهم، ويشبع فضوله التساؤلي عن أي عُطل أصاب جهازه الإلكتروني، وعن الأسعار المُتاحة للأعطال الفنية، وإذا كان يوجد هناك خصومات مميزة وتخفيضات متنوعة على الإصلاحات، فكافة الخدمات مُتاحة لعملائنا الكرام، فقط اتصل -أيها العميل- على يونيون اير الخط الساخن، وسيجيب عليك أحدهم في أسرع وقت.

مميزات خدمة صيانة يونيون اير

من خِصال التميز لدى خدمة يونيون اير هو وجود السرعة والدقة في صيانة المصنوعات المختلفة التي تحتاجها الناس لدى الوكلاء، وأيضًا وجود خدمة التوصيل المنزلية بحيث لا يَهدر العميل وقته، أو يتسبب في تلف الجهاز بسبب نقله من مكان لآخر، فيحدث ما لا يُحسد عليه، وجود فنيين متميزين متدربين على أيدي أمهر المهندسيين والتقنيين من أكثر المميزات وضوحًا.

مع وجود يونيون اير الخط الساخن تستطيع أن تتوصل مع أكفأ الموظَّفين الذين يسعون لإرضاء العملاء وكسب ثقتهم المتناهية، وجاهزين لاستقبال الشكاوي والمقترحات وبلاغات عن الأعطال وترتيب المواعيد لاستقبال الفنيين في المنزل لصيانة جميع الأجهزة التي تستدعي ذلك بأفضل الأسعار التي لن تراها في أي مركز صيانة آخر، فمع تلك الخدمة المنزلية يوجد تخفيضات هائلة ومميزة.

صيانة يونيون اير

إذا حدث عطل ما في جهازك الكهربائي، فالحل الوحيد هو أنك تتصل بـ رقم يونيون اير أو الخط الساخن يونيون اير، وستجد مَن يدعمك خلال نصف دقيقة من المكالمة، وبعد ذلك سيأتي فريق فني كامل مُجهز بأحدث المُعدات التقنيقية والهندسية، فلدينا أسطول كامل يتنوع بين ذوي الخبرة من الفنيين والمهندسيين، فتتوفر الخدمات الآتية:

1- صيانة الثلاجات:

تتصدر قائمة الأولويات لأهمية وجودها في المنزل وفي الشركات المختلفة، فإذا كان بها عُطل غير بسيط سيكون الطعام الذي يوجد بها غير مُجدي، فهي مُصنّعة لحفظ الأكل من التلف، ولهذا يكون يونيون اير الخط الساخن في الخدمة طول الوقت، فإصلاح كل أنواع الثلاجات سواء كانت بباب واحد أو ببابين، بشاشة تاتش أو من غيرها من أولويات مركز الصيانة، ولا يكتفي بالثلاجات فقط، بل بكل المبردات مثل ديب فريزر والتكييفات.

2- صيانة الغسالات:

تتم إصلاح جميع الأعطال التي توجد في الغسالات العادية أو الأوتوماتيك أو فوق الأوتوماتيك أو نصف الأوتومتك المُصنعة من خلال مركز صيانة يونيون جروب، ويتم تزويدها بالتصميمات الحديثة كالشاشة التي تعمل باللمس، وإذا كان هناك حلة منفصلة للعصر أم لا. وأكبر معضلة قد تواجه العميل أن غسالته تصدر صوتًا مزعجًا تجعل كل ما يسمعها ينفر من تشغيلها، وأعطال أخرى تستدعى وجود الغسالة في مركز الصيانة، ولهذا الاتصال بـ يونيون اير الخط الساخن من أولويات العميل للقيام بصيانتها.

3- صيانة تكييفات يونيون اير

تكون يونيون اير من الرائدات في التعامل مع التكيفات وإصلاحها من مسببات عطلها، واستبدال القطعة التالفة بأخرى أصلية لتعمل بكفاءة كسابق عهدها عند شرائها مع مراعاة تطبيق شروط وقوانين ضمان السلامة والآمن للعميل حتى لا يسبب أي ضرر له، فلديك يونيون اير الخط الساخن فلا تترد في الاتصال لحماية جهازك.

4- صيانة شاشة التلفاز

من الأجهزة الحساسة لأي عطب أو عطل هي شاشات التلفاز بحيث أن الكل يستخدمها الصغير قبل الكبير، ولهذا يجب الاهتمام بها اهتمامًا شديدًا، في هذا المركز يتم إصلاح الشاشات باختلاف أنواعها في أسرع وقت يمكن للفني أن ينتهي من عمله بها خالية بكل الأعطاب التي تتخلالها، بالإضافة إلى عروض التخفيضات التي يقدمها يونيون اير لعملائه.

5- المكنسة الكهربائية

توفيرًا لمجهود تنظيف البيت تكون المكنسة الكهربائية الأول في مساعدة الأعمال المنزلية، وإذا كان هناك فرد لم يستطع أن يستخدمها، فهناك كتاب إرشادات يأتي معها ليتم معرفة كيفية تشغيلها، وإذا حدث عطل ما بها، فليس لديك أفضل من مركز صيانة يونيون المُختص بتصليح جميع الأعطال لجميع الأجهزة المنزلية.

خدمة عملاء يونيون اير

تستطيع طلب رقم خدمة عملاء يونيون اير من خلال الموقع الرئيسي لهم للتواصل معهم، وسيلبون كافة احتياجاتك لإنهم من أفضل الفرق المُدربة على سرعة الرد والبديهة، ولديهم خبرة عالية وكفاءة عصرية، فالعملاء ليس لديهم فقط مصنوعات يونيون اير التي تتميز بأحدث التكنولوجية، بل لديهم أيضًا أفضل خدمة عملاء في مركز صيانة يونيون اير مع كل إشراقة يوم جديد.

تهتم خدمة عملاء يونيون اير بهم مع رعايتهم من الإلتزام والخدمة المهنية المميزة المعتمدة على أفضل أداء وواقعية وسرعة لذا يكون يونيون اير الخط الساخن من الأرقام الفعّالة التي تستجيب على الفور، ولهذا يوجد استراتيجية إرضاء العميل؛ وهي تنص على وجود خدمة عملاء مختصة لاستقبال الشكاوى بحيث لديهم مهارة حل المشاكل وسيتصلون في أوقات محددة لمعرفة رضا العميل عن حل المشكلة.

توكيل يونيون اير

تنشأ خدمة صيانة يونيون عن طريق طلب صيانة الجهاز وهي خدمة ما بعد البيع، ولا بُد أن يكون هناك حساب تسجيل على الموقع الرئيسي لينتفع العميل بتلك الخدمة ثم يمكن طلب رقم يونيون اير، ولا داعي للذِكر بأننا من المراكز المعتمدة من قِبل وزارة الصناعة بحيث تخطينا اختبار سلامة المنتج وجودته وآمنه على المواطن، وإذا كان يتم اعتماده في السوق المصري.

من خلال يونيون اير الخط الساخن يستطيع العميل الاتصال بالمركز ليتم تصليح أجهزته بأفضل الأسعار التي توجد في السوق بقطع غيار أصلية 100% تأتي من بلد المنشأ نفسها، ولذا تتمتع بالمصدقية والثقة التامة لدى عملائها، وبالتالي يكون لها السيادة السوق؛ فرؤيتهم هي تصدرهم عالم التكنولوجيا والأجهزة الكهربائية خاصة في عالم التكييفات.

أهداف صيانة يونيون اير

1- الاهتمام بالعملاء من أهم النقاط التي تتبعها سياسة المركز.

2- شعارهم الذي ينص على أن مواظفينهم يخلقون الفرق ويصنعون الاختلاف.

3- هذا الشعار لم يأتِ من الفراغ؛ فهو قادم من واقع تجربة يونيون اير حيث كل فرد في المركز يعمل بجِدّ واجتهاد.

4- تقديم الخدمات المختلفة لعملائنا الكرام من خلال وجود الخط الساخن لشركة يونيون اير المُتاح على الصفحة الرئيسية.

5- سهولة التواصل والوصول بين المركز وعملاءه بحيث يتمكن من إصلاح جهازه في أقرب وقت؛ فلديهم صفحة على الفيسبوك وقناة على اليوتيوب لوضع الإعلانات المختلفة.

6- التعامل مع العملاء بكل احترام وكرامة؛ فكل فرد يستحق تلك المعاملة في أي وقت.

7- لدى يونيون اير الخط الساخن لسهولة التواصل وسرعة الاستجابة حتى لا يشعر العملاء بإنهم مُهملين أو لا يتم تقديرهم.

8- عدم الاكتفاء بالاهتمام بالأفراد فقط، ولكن يتم الاهتمام بالبيئة أيضًا؛ وذلك من خلال استخدام مواد صديقة البيئة في الصيانة وتتبع الشروط الدولية البيئية.

9- لا يَسري المركز على صيانة الأعطال فقط، بل أيضًا يوجد تنظيف الماكينات بحيث لا تعطب وينتهي العُمر الافتراضي لها بطريقة سريعة.

رقم صيانة يونيون اير

من الخدمات التي تسعى يونيون اير أن تصقلها عبر سنوات نشأتها إنها ترشد العملاء لاستخدام مصنوعاتها بالطريقة السليمة، ومع ظهور الكورونا أصبحت إرشاداتها من أثمن ما يمكن حتى يستطيع العميل أن يطهر جهازه بمفرده بدون الحاجة للاتصال أو الانتظار لأن يُقدم إليه شخص ما مُساعدة، وإذا استعصى عليه أمرًا ما، فهنا نحن في الخدمة لدى يونيون اير الخط الساخن الذي يكون له الأولوية.

فإذا كان هناك أعطال داخلية أو خارجية، لا تتردد واتصل برقم صيانة يونيون اير الساخن الذي يُقدم خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية المنزلية المختلفة بأسعار رمزية وفي منتاول اليد، فهي تكون من أهم المراكز التي تسعى للصيانة على مستوى الجمهورية، وستجد في كل محافظة فرع لها من أولوياته خدمة العملاء وكسب ثقتهم.

صيانة يونيون اير الرئيسي

المشرفون على تلك الخدمة لديهم تواصل مع أمهر المهندسيين ذوي الخبرة لسنين عمرهم لمعرفة كيفية التعامل مع الأجهزة وتفكيكها ثم تركيبها مرة أخرى أو كيفية التعامل معاها خارجيًا فقط بدون تفيكها بحيث يتم تنظيفها حتى لا يستدعى وجود فني، فيكتفي العميل بالاتصال فقط برقم الصيانة.

ومن تلك الارشادات هي أن يلتزم العميل بغسل يديه كما قالت وزارة الصحة العالمية مع لبس الكمامة الصحية، وتجنب ملامسة الأسطح باليد عاريتين، فيستحسن أن يتم لبس جواتني صحي ثم يتم تتطهير أسطح الأجهزة كما قال المختص باستخدام كحول تركيزه من 70% لأكثر، وإذا تم استخدام الكلور يجب أن يتجنب ملامسة اليد للعين أو الأنف بطريقة مباشرة أو أن يتعامل مع الجلد ويلامسه حتى لا يسبب التهاب.

أعطال أجهزة يونيون اير

بعض الأعطال تحدث بسبب الأخطاء غير المقصودة من العملاء نفسهم بحيث يكون عدم صيانة الجهاز بشكل دوري أو عدم الاهتمام بعدد الصدمات التي يتلقاها الجهاز أو تركه لعدد ساعات كثيرة في الكهرباء يتعرض لأكبر قدر من الشحنات الكهربائية التي قد تسبب سخونته لذا يجب التنويه أن بعض الأعطال ليس عيوب صيانة دائمًا، ولهذا ستجد الخط الساخن يونيون اير في كل صفحة خاصة بالصيانة.

مع مركز صيانة يونيون اير ستجد خصم على الإصلاحات يصل إلى 40% بقطع غيار أصلية تمامًا، فلا داعي للقلق أو التوتر، فأجهزتك أمانة لدينا مع يونيون اير الخط الساخن ستجد كل الدعم والثقة التي تتمنى أن تجدها في كل مركز لخدمة عملاء، بالإضافة إلى وجود ضمان لمدة عام على الأعطال التي تم تصليحها من قِبل الدعم الفني لدى المركز.

شهادة ضمان توكيل يونيون اير

يضمن التوكيل إصلاح العطل نفسه إذا تم تعطيله مرة آخرى بإعطاء شهادة تتمثل مُدتها عام كامل بالمجان ضد عيوب الصناعة، وليس لسبب سوء الاستخدام حيث كانت يونيون اير مجرد حُلم في أيام عام 1995، ولكنها الآن أصبحت من رواد صناعة التكييفات والأجهزة المنزلية، فمع يونيون اير الخط الساخن ستصل إلى مصنوعات لديها أحدث التقنيات والتكنولوجيا في الشرق الأوسط

توليد أفكار وأهداف جديدة تجعلنا أفضل من السابق من أوائل النقاط التي تتبعها سيايتنا في تطوير صيانة يونيون خدمة عملاء ومحاولة لإيجاد أفضل الطرق لدفع حدود الصندوق والتفكير خارجه، وبالتالي يتم تعزيز قيمتنا اعتمادًا على عملائها ومواظفينا ومواكلينا ومجتمعنا الفاضل، فهي تتوزع على  70 بلد حول العالم في الأسواق العالمية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507