الرقم المختصر يونيون اير | اتصل الآن 01066661876

الرقم المختصر يونيون اير

هل تريد تصليح جهازك الكهربي التالف بأقل سعر ممكن مع الحصول علي جودة عالية ؟ اتصل الآن علي الرقم المختصر يونيون اير المتاح يوميا لتقديم كافة أشكال الدعم اللازم لجميع العملاء في كل مكان ، حيث تقدم صيانة يونيون اير خدمات لا مثيل لها في أي مركز صيانة آخر.

خدمة عملاء يونيون الخط الساخن المتاح دائما

يتميز مركز صيانة يونيون اير باختياره لممثلي فريق خدمة العملاء و الدعم الفني علي أعلي مستوي من المتخصصين و ذوي الخبرات السابقة ، إلي جانب امتلاكهم لمهارات تواصل فائقة تأهلهم للتعامل مع المستخدمين و تقديم الدعم اللازم لهم في أي وقت ، ففريق يونيون اير متاح علي مدار الساعة يوميا.

يمكنكم التواصل مع أحد ممثلي فريق يونيون اير من خلال الاتصال علي الرقم المختصر يونيون اير و سنكون في خدمتكم دائما و في انتظار أسئلتكم و استفساراتكم حول أعطال أجهزة يونيون اير الكهربية المختلفة ، حيث أننا نمتلك جميع الإجابات التي تبحث عنها إلي جانب تقديم الإرشادات و النصائح إن لزم الأمر.

يقدم الدعم الفني أيضا خدمات متنوعة بجانب الرد علي الأسئلة و الشكاوي عبر ارقام صيانة يونيون ، حيث يتلقون أيضا طلبات الصيانة المختلفة من المستخدم لا سيما الصيانة المنزلية ، و يقومون بإعلام العميل بمواقع فروع مركز صيانة يونيون اير المختلفة للتوجه بالجهاز إلي الفرع الأقرب ، إلي جانب التواصل مع المستخدمين و إعلامهم بالعروض المقدمة.

الصيانة المنزلية من توكيل يونيون

في حالة حدوث خلل أو عطل غير معقد في جهازك الكهربي عزيزي العميل أي عطل لا يتطلب نقل الجهاز إلي مراكز صيانة يونيون اير يمكنك الآن التواصل مع الرقم المختصر يونيون اير و طلب خدمة الصيانة المنزلية بكل سهولة ، فإن فريق الدعم الفني سيقوم بدوره في تلقي الطلب مع كافة بياناتك الشخصية و بيانات الجهاز.

بعد تلقي البيانات اللازمة سيقوم موظف يونيون اير بسؤالك عن سبب العطل بالتفصيل حتي يتمكن من إعلام فريق الصيانة به لاتخاذ المعدات و قطع الغيار اللازمة لتصليح الجهاز بجودة عالية ، و يتم تحديد الموعد الذي يناسبك لتلقي الخدمة خلال 24 ساعة من الطلب علي الأكثر.

يفضل أغلب المستخدمين خدمة الصيانة المنزلية فضلا عن الصيانة داخل فرع التوكيل و ذلك لعدة أسباب منها :

1ـ عدم خطورة العطل في بعض الأحيان مما لا يدعو إلي التصليح داخل مركز الصيانة.

2ـ عدم الرغبة في تحمل مشقة نقل الجهاز إلي التوكيل.

3ـ الرغبة في خضوع الجهاز الكهربي للتصليح بالمنزل للتأكد من مدي جودة الخدمة و أصلية قطع الغيار المستخدمة.

أين توجد فروع توكيل يونيون اير ؟

يمكنك الآن الوصول إلينا في جميع أرجاء مصر من خلال معرفة عناوين فروع مركز صيانة يونيون اير عن طريق الاتصال علي رقم صيانة تكييف يونيون ، حيث يوجد للتوكيل فروع متشعبة في كافة محافظات الجمهورية لتقديم خدماتنا لجميع المستخدمين ، فأينما كان موقعك نستطيع الوصول إليك بكل سهولة في القاهرة ، الإسكندرية ، السويس ، الشرقية ، الغربية و غيرهم.

عروض و تخفيضات يونيون اير

يقدم مركز يونيون اير صيانه خصومات و عروض متميزة جدا و لا يوجد لها مثيل في المراكز الأخري علي قطع الغيار الأصلية 100% و تختلف نسبة الخصم علي كل قطعة حتي تصل إلي 30% و أكثر في بعض الأحيان ، إلي جانب التخفيضات علي عمليات الصيانة المقدمة ، و يمكنك متابعة هذا و أكثر من خلال الاتصال علي الرقم المختصر يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507