خدمة صيانة يونيون اير 100% مضمونة 01066661876

خدمة صيانة يونيون اير

يقدم مركز صيانة يونيون اير أفضل خدمة صيانة يونيون اير علي الإطلاق لجميع الأجهزة الكهربية من خلال فريق عمل متكامل يقدم كل ما بوسعه للنهوض بمستوي التوكيل ، حيث يضم توكيل يونيون اير أقوي المعدات و التقنيات الحديثة إلي جانب استخدام قطع الغيار الأصلية 100% ذات الضمان المعتمد.

مهندسي و عمال مركز صيانة يونيون اير المعتمد

يقدم مركز صيانة يونيون اير مجموعة ضخمة من المهندسين و الفنيين القادرين علي قهر أي نوع من أنواع الأعطال التي تعتري الأجهزة الكهربية ، حيث يبذل هذا الفريق قصاري جهده للقيام بجميع أنواع الصيانة بدقة و يتم تدريبهم علي أعلي مستوي علي طريقة فحص الجهاز الكهربي و اكتشاف العطل و قهره في الحال ثم اختبار تشغيل الجهاز من جديد.

يتلقي فريق صيانة يونيون اير العديد من الدورات التدريبية المكثفة في ورش تدريب معتمدة عالميا في مجال صيانة الأجهزة الكهربية ؛ و ذلك لتقديم خدمة صيانة يونيون اير متميزة و لا مثيل لها علي الإطلاق و مواكبة العصر في التطورات المتعددة التي تطرأ علي عالم صيانة الأجهزة الكهربية.

هل تتم عملية الصيانة بالتوكيل أم بمنزل العميل ؟

غالبا ما نجد أن خدمة صيانة يونيون اير تتم داخل منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية و هذا ما يحدث علي الأرجح ، حيث أن معظم العملاء يفضلون تصليح الجهاز بالمنزل حتي لا يتحملوا أعباء حمله و نقله إلي فرع مركز الصيانة الأقرب لهم ، و لكن تتم الصيانة أحيانا داخل مراكز صيانة يونيون اير و هناك أمران يحددان هل ستتم الصيانة بالمنزل أم بالتوكيل :

1ـ الأمر الأول هو رغبة العميل ، فكما ذكرنا في السابق يرغب أغلبية المستخدمين في تصليح جهازهم الكهربي بداخل المنزل و بالتالي يجب إخبار ممثلي الدعم الفني علي الفور بتلك الرغبة حتي يتم إرسال فريق الصيانة لهم في الحال.

2ـ و أيضا يتحكم نوع العطل أو التلف بشكل مباشر في تحديد مكان إتمام خدمة صيانة يونيون اير ، ففي حالة توجه فريق الصيانة إليك و اكتشاف أن العطل معقد يجب نقل الجهاز إلي مركز صيانة يونيون اير علي الفور قبل تدهور الأمر.

أحدث أوجه التطور التكنولوجي في صيانة يونيون

يعتبر توكيل صيانة يونيون اير من أكثر مراكز الصيانة تطورا في الشرق الأوسط برمته ، حيث يحاول جاهدا بشكل دائم مواكبة العصر و التطورات التكنولوجية التي تحدث في مجال صيانة الأجهزة الكهربية كل يوم سواء في أي خدمة من خدمات الصيانة المقدمة ، أو في أساليب تقديم الدعم الفني.

يستخدم فريق صيانة يونيون اير أحدث التقنيات و المعدات في الكشف عن أعطال الأجهزة الكهربية مما يساعد الفريق علي إنجاز خدمة صيانة يونيون اير في أقصي سرعة و علي أكمل وجه ، حيث تعمل هذه التقنيات الحديثة علي اكتشاف جميع الأعطال و تحديدها بدقة مما يؤدي إلي سرعة قهرها.

ما الاختبارات التي يقوم بها فريق صيانة يونيون ؟

يقوم ممثلي فريق صيانة توكيل يونيون اير بالكشف عن سبب العطل و فحص الجهاز جيدا ، ثم تبدأ خطوات خدمة صيانة يونيون اير ، من ثم تبدأ اختبارات الأمان التي يقوم بها مهندسي يونيون اير للتأكد من سلامة الجهاز الكهربي و قدرته علي العودة للعمل مرة أخري و أيضا لمعرفة مدي مطابقته لمعايير السلامة و الأمان ، و تتم هذه الاختبارات علي 3 مراحل فقط :

1ـ اختبار تشغيل الجهاز الكهربي لضمان عمل المكونات الداخلية بشكل صحيح بعد تغيير قطع الغيار التالفة و استبدالها بقطع جديدة.

2ـ اختبار زيادة الأحمال علي الجهاز لضمان الحفاظ علي سلامته لأطول فترة تشغيل دون حدوث خلل في الأداء.

3ـ اختبار زيادة شدة التيار الكهربي في المنزل و مدي تأثير ذلك علي الجهاز الكهربي المعالج.

دور توكيل صيانة يونيون اير في توعية العملاء

لم يكتفي مركز صيانة يونيون بتقديم أفضل خدمة صيانة يونيون اير فقط ، بل يقدم أيضا العديد من النصائح و الإرشادات و يعمل علي توعية المستخدمين بكيفية التعامل مع أجهزتهم الكهربية لتجنب حدوث الأعطال التي تنجم عن سوء الاستخدام ، فبعض المستهلكين لا يجيدون التعامل مع الأجهزة و توخي الحذر أثناء استخدامها مما يؤدي إلي تلفها المتكرر بسبب كثرة تشغيلها الذي لا غني عنه.

ماذا أفعل عند تعطل جهاز تكييف يونيون اير ؟

عند تعطل جهازك الكهربي و خاصة جهاز التكييف عليك الاتصال فورا علي رقم صيانة تكييف يونيون لمعرفة الخطوات الاسترشادية التي يجب عليك إتباعها من مركز صيانة يونيون اير مثل :

1ـ عند توقف جهاز التكييف الخاص بك عن العمل ينصح توكيل يونيون اير بعدم محاولة تشغيله ثانية ، ثم فصله عن أي مصدر تيار كهربي ؛ لأن توصيله بالكهرباء مجددا سوف يؤدي إلي تلف الأجزاء الداخلية الحساسة.

2ـ يحذر مركز صيانة تكييفات يونيون اير من محاولتك لتصليح الجهاز بنفسك ؛ لأن ذلك سوف يعرض حياتك و حياة من حولك للخطر ، فجهاز التكييف يحتوي علي أجزاء قابلة للانفجار في حالة تدخل أي شخص غير متخصص.

لماذا يتخير العميل توكيل صيانة يونيون اير ؟

1ـ يتخير الكثير من العملاء مركز صيانة يونيون اير لاحتوائه علي أفضل فريق صيانة في الشرق الأوسط مكون من أحرف المهندسين و أمهر الفنيين.

2ـ يضم الفريق أيضا أفضل خدمة عملاء و دعم فني علي الإطلاق متاح علي مدار الساعة علي الخط الساخن يونيون اير للرد علي جميع الأسئلة و الاستفسارات حول الأجهزة الكهربية.

3ـ يقدم مركز صيانة ثلاجات يونيون اير مجموعة من قطع الغيار الأصلية 100% لتقديم أفضل خدمة صيانة يونيون اير.

4ـ يستخدم ممثلي فريق صيانة يونيون أحدث المعدات و التقنيات في عملية صيانة الأجهزة الكهربية للحصول علي أعلي جودة و دقة في أسرع وقت.

5ـ أسطول السيارات و دوريات التنقل المتاحة يوميا لنقل فريق الصيانة إلي منزل العميل في حالة طلب خدمة الصيانة المنزلية ، و أيضا لنقل الجهاز الكهربي التالف أو المعطل إلي فرع مركز الصيانة الأقرب للعميل في حالة وجود خلل خطير في عمل الجهاز.

6ـ يقدم يونيون اير جميع أنواع الصيانة التي تحتاجها الأجهزة الكهربية ( الصيانة العلاجية ، الصيانة الدورية ، الصيانة الوقائية ).

7ـ يقدم توكيل يونيون العديد من الخصومات و التخفيضات علي خدمات الصيانة و قطع الغيار و تصل إلي 30%.

الضمان المعتمد المقدم من مركز صيانة يونيون اير

يعتقد الكثير من المستخدمين أن شهادة الضمان تتوقف علي الذي يحصل عليه أثناء شراء الجهاز ، و لكن مركز صيانة يونيون اير يقدم لكم ضمانات مختلفة لتصليح جميع الأجهزة الكهربية بشكل مجاني تماما ، و تختلف مدة الضمان المقدم من توكيل يونيون اير تبعا لنوع العطل في الجهاز.

يقدم مركز صيانة يونيون اير ضمان يمتد لمدة عام كامل علي الأقل علي جميع قطع الغيار الأصلية 100% المستخدمة في عمليات الصيانة ، كما يقدم أيضا ضمان مدته 6 أشهر علي جميع أنواع خدمات الصيانة المقدمة من التوكيل و لا سيما خدمة صيانة يونيون اير المنزلية الفورية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507