هل ترغب في الحصول على خدمة يونيون اير ؟ 01066661876

خدمة يونيون اير

حارب اعطال تكييفك مبكراً ، واطلب المساعدة من خلال تواصلك مع مركز خدمة يونيون اير  المعتمد وسيتم استجابة طلبك على الفور ومدك بكافة الخدمات القائم عليها المركز بالإضافة إلى خصومات رائعة عند قيامك بالصيانة  لأول مره في حالة إذا انتهت فترة الضمان الخاصة بك .

ما دور مركز خدمة يونيون اير للعملاء ؟

أكثر ما جعل مركز  صيانة يونيون اير  مقصد العملاء الأول حين رغبتهم في عمل الصيانة هو أنه يمتلك كيان قوي مكون من فريق خدمة عملاء يعمل بكل ما لديه من مهارات عالية ليكون جديراً بتواجده لخدمة عملاء التوكيل المعتمد ، فتأكد فور قيامك بالتواصل معهم أنك ستحصل على الخدمة التي ترغب بها في أسرع وقت ممكن وعلى أكمل وجه .

يستجيب فريق خدمة يونيون اير اتصالك بمجرد طلب له عبر الأرقام المخصصة أو   الخط الساخن ليونيون في غصون ثانية واحدة من اتصالك ، كما أنه لديه كافة الردود الوافية على تساؤلاتك واستفساراتك حول الخدمات والصيانة ، ويأخذ أيضاً مقترحاتك والشكاوى المقدمة منك بكل جدية ويعرضها على رؤساء مجلس الإدارة لإتخاذ الإجراء المناسب فيها وتبليغك به .

 ما هي الخدمات التي يقدمها مركز خدمة يونيون اير للعملاء ؟

يستمر جهد مركز صيانة تكييف يونيون في طرح كل التسهيلات التي تساعد عملائه في الحصول على خدمة صيانة أمنة ، ومن أبرز الخدمات التي يقوم بتطويرها أكثر ما يمكن هي :

1) خدمة الصيانة المنزلية الفورية ، التي يقدمها بنفس كفاءة العمل في المركز نفسه .

2) انتشار واسع لفروع توكيل خدمة يونيون اير  في جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية .

3) السرعة القصوى في الوصول إلى العملاء فور ابلاغهم عن وجود عطل في أجهزتهم المنزلية من يونيون .

4) خدمة الرقم المختصر يونيون اير التي تساهم في التواصل مع مركز خدمة العملاء والدعم الفني بسهولة فائقة .

5) عربات الصيانة الكبرى المجهزة بأحدث معدات الصيانة والأدوات الأساسية وقطع الغيار الأصلية تصل للعملاء في أي مكان لأعمال الصيانة العاجلة .

6)  شهادة الضمان المعتمد التي تساهم في حصول العميل على الصيانة المجانية في حالة حدوث أي خلل أو عطل أثناء الفترة المحددة .

7)  الأسعار الرخيصة والخصومات الوفيرة حتى 70% على أعمال الصيانة وقطع الغيار ومصاريف النقل والزيارات وغيره .

8)  توفر قطع الغيار الأصلية الخاصة بكافة موديلات الأجهزة الكهربائية التي تمت صناعتها من قبل يونيون الموثوقة .

 ما هو الخط الساخن لشركة يونيون اير ؟

يعد الخط الساخن لشركة يونيون اير هي  خدمة صوتية  يوفرها توكيل يونيون اير المعتمد تتيح لك الوصول إلى مركز خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن ، ويمكنك الإتصال به من أي رقم وسوف يتم استجابة اتصالك ألياً في أسرع وقت ممكن وتلبية طلبك على الفور ،  كما أنك لو رغبت في معرفة أقرب فرع ليونيون المعتمد لديك يمكنك التواصل مع فريق خدمة يونيون اير من خلاله .

 ما جدوى عمل الصيانة الوقائية وكيفية طلبها من خدمة يونيون اير   ؟

تساعد الصيانة الوقائية عملاء توكيل unionaire في الكشف المبكر عن الأعطال والقضاء عليها قبل تطورها ، فكل جهاز كهربائي يحتاج من وقت إلى أخر لفحص شامل يتم فيه التأكد من سلامة جميع مكوناته الداخلية والخارجية ، واصلاح أي تلف فيها قبل أن يؤدي لإيقاف تشغيل الجهاز .

يمكنك الحصول على الصيانة الوقائية التي تساهم في الحفاظ على مستوى تشغيل جهازك الكهربائي ومد عمره الافتراضي لأطول فترة ممكنة ، مجاناً في حالة إذا كنت تمتلك شهادة ضمان مازالت فترة سريانها مستمرة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507