يونيون اير خدمة العملاء في خدمتكم 01066661876

يونيون اير خدمة العملاء

ليس هناك شك ابداُ علي أن مركز يونيون المُعتمد هو الأفضل علي الإطلاق حيث أنه دائماً ما يحرص على توفير خدمة صيانة مثالية تتميز بالدقة و التكلفة البسيطة و السرعة في تلبية نداء العميل لذا قام بتوفير يونيون اير خدمة العملاء المُدربة علي أعلى مُستوي لاستقبال شكاوى العملاء طوال اليوم.

إذا كنت تود الحصول علي خدمة صيانة مُميزة احرص علي التوجه الي المراكز المُعتمدة و الآمنة لتلقي أفضل خدمة مُمكنة، ويُعد مركز صيانة يونيون اير واحداً من أهم وأفضل هذه المراكز بل أزعم أنه أفضلها علي الإطلاق، إذن فما يُمنعك من التعامل معه حتي الآن…؟

كيفية التواصل مع يونيون اير خدمة العملاء ؟

لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه حرصنا علي توفير يونيون اير خدمة العملاء وبذلك ستتمكن من التواصل مع المركز في أي وقت علي مدار اليوم، وبذلك ستتمكن من الحصول علي خدمات الصيانة دون الحاجة للتوجه الي مقر التوكيل المُعتمد.

وبإمكانك التواصل مع مركز خدمة يونيون اير بطريقتين مُختلفين وهما:-

–          التواصل الصوتي من خلال ارقامنا المُعتمدة.

–          إرسال رسالة نصية عبر الإنترنت.

لماذا مركز صيانة يونيون اير الأفضل ؟

نحن نعمل في جميع فروع توكيل يونيون علي توفير أفضل خدمة صيانة مُمكنة قادرة علي نيل إعجاب العملاء وذلك من خلال تقديم أحدث الطرق الفعالة والتي من خلالها سنتمكن من قهر كافة الأعطال مهما بلغت شدة تعقيدها بمنتهى السهولة دون وجود أي عوائق.

كما نهتم بتقديم صيانة دقيقة من خلال التنظيف الفعال لجميع الأجهزة المنزلية وإزالة الرواسب التي تكونت في الأجزاء الداخلية، ويضمن المركز لجميع عملائه تقديم خدمة مُنقطعة النظير تتميز بالكفاءة والجودة العالية تنجح في القضاء علي جميع الأعطال التي تُعيق ربة المنزل القيام بواجباتها اليومية.

يحرص المركز علي استخدام أفضل الطرق الجديدة عند الصيانة وتصليح الأعطال حيث يقوم بالاستعانة بأحدث التقنيات و المُعدات الدقيقة و أدوات كشف متطورة أثناء عملية البحث عن الخلل الواقع بالجهاز، فإذا كنت تريد الحصول علي هذه الخدمة كل ما عليك هو أن تسارع بالتواصل معنا عبر رقم يونيون اير خدمة العملاء المُعتمد.

ما الخدمات التي يوفرها توكيل صيانة يونيون المُعتمد لعملائه ؟

دائماً مل نهتم في جميع فروع مراكز صيانة يونيون اير علي توفير باقة من الخدمات المتنوعة لتسهيل علي عملائنا رحلة الصيانة وجعلها أكثر مُتعة امامهم، ولذلك قمنا بتوفير ما يلي:-

1)      قسم خاص بالمُتابعة مع العميل

بعد الفراغ من عملية الصيانة كان لابد لنا من المُتابعة المُستمرة مع العميل، وذلك من أجل التعرف علي مدى رضا العميل عن الخدمة المُقدمة إليه ومعرفة هل تكرر العُطل مرة أخرى و سؤال العميل عن تقييمه للخدمة وهل هناك اي اقتراحات للتحسين من مُستوي خدمة الصيانة.

ولذلك قما في صيانة يونيون بتخصيص فريق من خدمة العملاء للمُتابعة مع العملاء بعد الانتهاء من خدمات الصيانة وذلك من خلال رقم unionaire المُختصر.

2)      قسم خاص بالأبحاث والتطوير

ولعل هذا القسم من أكثر الأقسام الفعالة والتي لها دور كبير في التطوير من مُستوي الخدمة، وذلك من خلال التعرف علي الأعطال التي تواجه العملاء في مُختلف الأجهزة الكهربائية ومن ثم العمل علي تجميعها و دراستها بشكل مُفصل ومعرفة طرق التغلب عليها.

كما يهتم هذا القسم بتقديم الدورات التدريبية لمُهندسي الصيانة ليعرفهم علي أبرز أعطال الأجهزة الكهربائية التي تتعرض لها أجهزة يونيون المُختلفة وما هي طرق علاجها والأدوات المُستخدمة للقضاء عليها.

3- توفير أرخص خدمة في مصر

في ظل الغلاء المُنتشر في الآونة الأخيرة و كثرة الضغوطات والأعباء التي تقع علي كاهل المواطن المصري حرص مركز يونيون علي التخفيف عليه و مُساندته ولو بجزء بسيط فقام بوضع تخفيض علي الصيانة وقطع الغيار الأصلية يتراوح ما بين 30-40%.

وبذلك فإن الخدمة أصبحت في متناول يد الجميع فمتى ما اردت الحصول علي الخدمة كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر أرقام يونيون اير خدمة العملاء المُعتمدة في أي وقت.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507