هل تسأل عن خدمات توكيل يونيون للتكييف ؟ 01066661876

توكيل يونيون للتكييف

هل أنت من المميزون بكونك من عملاء يونيون اير ؟ إذا فبين يديك الأن أدق المعلومات الكافية في الخدمات المقدمة من توكيل يونيون للتكييف  ، الذي يخدم ويلبي كافة احتياجاتك قبل وبعد واثناء الصيانة ، بمجرد شرائك لتكييف يونيون اير .

ما هي أهمية عمل الصيانة في يونيون اير ؟

يعمل مركز صيانة يونيون اير على توفير كافة سبل الخدمات الممكنة التي تتيح لك عمل صيانة مثالية بأرخص ثمن لكن بأكفأ الإمكانيات الممكنة  ،فيوفر لك توكيل يونيون للتكييف  أدق الأجهزة المتطورة التي تعمل على اكتشاف ابرز أعطال مكونات وقطع غيار تكييف يونيون اير ، كما انها تقوم بتوفير أهم المعدات اللازمة في فك وتركيب قطع الغيار بحرص شديد .

كيف يستقبل يونيون اير بلاغات أعطال التكييفات ؟

يقوم فريق خدمة عملاء توكيل يونيون للتكييف بأخذ الإجراءات اللازمة في تنفيذ طلبكم للصيانة منذ لحظة اتصالكم به عن طريق الأرقام المخصصة لفروع توكيل يونيون جروب  في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، فيتصف موظفي خدمة العملاء والدعم الفني في توكيل صيانة يونيون اير ، بالخبرة المميزة والدقة العالية ، في الأداء .

ففريق خدمة عملاء يونيون اير  حريص على تقديم أدق الخدمات اللازمة لكسب ثقة العملاء ورضاهم عن توكيل يونيون للتكييف ،غير أنهم يتلقون التدريبات الكافية على أيدي متخصصين في تنمية الموارد البشرية ، ليكتسبوا مهارات التفكير والعمل المتميز والتعامل الحسن والجودة في تقديم العمل المطلوب .

مزايا توكيل يونيون للتكييف:

و في داخل توكيل يونيون للتكييف لا تستطيع الإستمتاع بخدمة الصيانة الفورية لجهازك فقط، و إنما سيكون بمقدورك الإستمتاع بخدمات أخرى لا تحصي منها:

التكلفة البسيطة التي تتمتع بها خدمات الصيانة في توكيل يونيون جروب هي أولى المميزات التي تحصل عليها عند تعاملك مع التوكيل، كما يمكن لك الإستفادة من خدمات الفحص التي يتيحها التوكيل للعملاء لكي يستطيعوا إكتشاف العطل في الوقت المناسب، و يتمكنوا أيضا من إكتشاف الأماكن المصابة بالتلف في الجهاز.

و إلى جانب هذه المميزات أيضا يوجد في توكيل يونيون للتكييف ميزة رائعة و هي التذكرة بموعد الصيانة الدورية الخاصة بالتكييف، و هذه المهمة مسئول عنها فريق خدمة العملاء، فهو القادر على معرفة موعد الصيانة اللازمة لكل جهاز تابع للعميل، و يستمر التوكيل في التجديد في المميزات الخاصة به من أجل إستقطاب أعداد و فئات جديدة من العملاء إليه.

كوادر بشرية ذات خبرة يمتلكها توكيل يونيون للتكييف:

و قد تم بناء إسم و مكانة مركز صيانة يونيون اير بسواعد الكوادر البشرية الموجودة لديه إلى الأن، فهم من أوائل العمال الذين إستخدموا أدوات حديثة في إتمام عمليات الصيانة المختلفة الخاصة بالتكييفات، كما كان لديهم السبق في إستخدام الكواشف الرقمية التي بإمكانها أن تحدد نوع العطل في أسرع وقت ممكن و إتمام إصلاحه على الفور.

و نظرا لهذا فإن القائمين على توكيل يونيون للتكييف يزودوا العمال و المهندسين الموجودين في التوكيل بأهم و أحدث المعلومات التي من الممكن أن تفيدهم في صيانة أجهزة التكييف، و هذا من خلال القيام بتدريبهم و تأهيلهم كل فترة على يد الخبراء، و ذلك حتى يظلوا بالمستوى المعهود لهم، و يظل إسم توكيل يونيون اير للتكييفات براق و لامع في سماء مجال الصيانة.

إختبارات تخضع لها قطع الغيار قبل دخولها إلى توكيل يونيون اير:

و لضمان إستمرار الجودة المعهودة لقطع الغيار التي تتوفر داخل مقرات توكيل يونيون للتكييف يقوم التوكيل بإجراء إختبارات على هذه القطع و يتم من خلالها التحقق من جودتها و خلوها الكامل من العيوب، كما يحرص توكيل يونيون اير على التحقق من وجود بعض الأمور الفنية بهذه القطع، و التي يعلم أنها تدل على جودة و أصلية قطع الغيار التي تقدم للجمهور، و من بينها:

التأكد من وجود ختم بلد المنشأ على قطعة الغيار المستوردة من الخارج و التي تعرض للبيع داخل مقرات توكيل صيانة تكييفات يونيون اير كما يتم التأكد أيضا من وجود الرمز الخاص بهذه القطعة و الذي يدل على المكان الذي يجب أن توضع فيه قطعة الغيار داخل الجهاز، و بعد إنتهائه منها يقوم بالسماح لقطعة الغيار بالدخول للتوكيل.

ما المقصود بخدمة الخط الموحد في توكيل يونيون اير ؟

إن خدمة الخط الساخن لتوكيل يونيون اير تتيح لك إجراء المكالمات الطارئة وتقديم بلاغات الاعطال وطلب الصيانة الفورية في اسرع وقت ، فيمكنك تلقي الرد تلقائياً على مدار ثواني معدودة فقط من قبل أحد ممثلي فريق خدمة عملاء يونيون اير  بمجرد الاتصال على  الخط الساخن ليونيون اير ، كما إنه متاح على مدار 24 ساعة /7 أيام .

ما هي الضمانات المعتمدة في صيانة يونيون اير ؟

ومن أجل خدمات مميزة ومتواصلة من توكيل يونيون للتكييف ، يقدم التوكيل شهادة الضمان المعتمدة من توكيل تكييف يونيون اير والتي تساعد على تحمل التكلفة الكلية لعملية الصيانة وقطع الغيار من قبل المركز ، خلال فترة الضمان المسموح بها.

ويشمل الضمان المقدم من توكيل يونيون للتكييف جميع طلبات الفحص الشامل والدوري للتكييف والاصلاح وقطع الغيار الاصلية والكشف ،ونفقات الصيانة المنزلية الفورية وتنقلات مهندسي الصيانة ، ونقل وارجاع التكييف عند الحاجة .

هل يوفر مركز صيانة يونيون اير قطع الغيار الأًصلية ؟

أهم ما يبث الثقة في عملاء توكيل يونيون للتكييف هو توفر أحقيتهم بالصيانة المثلى لتكييفهم ، وتلك الصيانة لن تتم على أكمل وجه إلا بوجود قطع الغيار الأصلية ؛ التي تساعد على إعادة تشغيل تكييف يونيون اير بنفس المستوى المتوفر عند شراءه لأول مره ، ويوفر يونيون اير صيانه  قطع الغيار اللازمة لجميع أنواع وموديلات التكييفات المصنعة من توكيل يونيون اير .

 ما المقصود باختبارات التشغيل لتكييف يونيون اير ؟

ولكي تتأكد من أنه يتم تقديم الصيانة المثالية لك من توكيل يونيون للتكييف  يقوم مهند الصيانة بفحص شامل للتكييف وعمل عدة اختبارات لازمة تساعده على :

1- فحص المكونات : يساعده  اكتشاف الأعطال الكامنة بالمكونات وقطع الغيار، وتحديد التالف منها والسليم .

2- فحص مدى تحمل التكييف للجهد : ويساعده على تحديد المدى المسموح به لتشغيل التكييف .

3- اختبار لقوة تشغيل التكييف : ويقوم هذا بعد استبدال قطع الغيار التالفة بالأصلية ، ويساعده هذا الاختبار على اكتشاف كفاءة تشغيل التكييف بعد تركيب قطع غيار اصلية جديدة له .

ما هي فترة الضمان الممنوحة على كل شهادة ضمان ليونيون اير؟

كل شهادة ضمان مقدمة من يونيون اير تكون مدتها عام على الأقل قابل للزيادة حسب نوع العطل و ذلك بعد صيانة التكييف.

هل قطع الغيار في توكيل يونيون اير لها ضمان؟

بالفعل كل قطع الغيار الخاصة بتوكيل يونيون اير يقدم معها ضمان لمدة 6 أشهر كاملة من لحظة الشراء لها.

ماذا يفعل يونيون اير ليقي التكييفات من الأعطال؟

يجري توكيل يونيون اير صيانة وقائية لكل التكييفات التي تحتاج لها لكي تحميها من التعرض إلى أي عطل محتمل.

هل تستقبل خدمة عملاء يونيون اير الشكاوي؟

نعم، تستقبل خدمة عملاء توكيل تكييفات يونيون اير أي شكوى تقدم من العميل عن طريق الإتصالات التليفونية عبر الخط الساخن ليونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507