توكيل يونيون جروب | اقل سعر في مصر 01066661876

توكيل يونيون جروب

توكيل يونيون جروب

استمتع بخدمات ما بعد البيع المتميزة والمثالية من توكيل يونيون جروب والذي يقدم لك أفضل خدمات صيانة فورية شاملة وأيضا صيانة وقائية بأعلى جودة وأقل سعر، كما يوفر لك مركز صيانة يونيون قطع غيار أصلية ومضمونة 100% وبسعر التكلفة لجميع انواع اجهزة يونيون اير المنزلية تعيد تشغيل جهازك المعطل بكفاءة اعلى ولفترة أطول.

فريق صيانة توكيل يونيو جروب :

سواء كان جهازك المعطل من يونيون تكييف، ثلاجة، غسالة، سخان، ميكروويف او أي جهاز من اجهزة يونيون اير الكهربائية، فنحن نوفر لك داخل توكيل يونيون جروب مجموعة من المهندسين والخبراء ذوي الخبرة الفنية العالية في التعرف على اسباب الاعطال وتحديد مكانها واسبابها واتخاذ كافة الاجراءات الفنية السريعة اللازمة لتصليح الجهاز وصيانته بالدقة والجودة التي تضمن اعادة تشغيله بالقوة المطلوبة.

كيف يتم عمل صيانة توكيل جروب يونيون اير؟

1- يقوم فريق توكيل يونيون جروب بإتمام جميع خدمات الصيانة التي يرغب فيها العميل داخل المنزل دون اي حاجة تستدعي حمل جهاز يونيون المعطل ونقلة للمركز الا اذا كانت الاعطال معقدة جدا تتطلب وجود الجهاز داخل المركز وتكون تكاليف الحمل والنقل للجهاز مجانا من التوكيل.

2- تتم جميع اعمال الفحص والتصليح والصيانة باستخدام الجيل الجديد والوسائل التكنولوجية الحديثة في مجال الكشف عن اعطال اجهزة يونيون اير وتصليحها وصيانتها بأعلى مستوى من الجودة.

3- بعد صيانة جهاز يونيون اير يتم اختباره وتشغيله اكثر من مرة من قبل فريق صيانة يونيون اير وامام عين العميل ليتأكد من سلامة الجهاز وقدرته على العمل بشكل أفضل في المستقبل.

توكيل يونيون للشاشات

هل شاشة يونيون اير الخاصة بك لا تعمل وتبحث عن المكان المناسب لصيانتها بأعلى جودة وأرخص سعر يناسبك؟ هل ترغب في استبدالها بشاشة جديدة؟ هل تبحث عن قطع غيار اصلية لها؟ هل تريد عمل صيانة وقائية لشاشة يونيون حتى تحافظ عليها من أي اعطال قد تحدث في المستقبل؟ مهما كانت طبيعة الخدمة التي تبحث عنها لشاشتك ، فأنت مع توكيل يونيون للشاشات ستحصل على كل ما تريد لأنه يوفر لك كل الخدمات السابقة التي تبحث عنها ومن خلال فريق عمل من امهر المهندسين والخبراء الفنيين.

لماذا توكيل يونيون للشاشات؟

1- فريق صيانه تكييفات unionaire يصلك الى مكانك تواجدك في أقل من 24 ساعة من تواصلك معنا عبر الارقام المتاحة داخل الصفحة.

2- صيانة فورية شاملة وصيانة وقائية بأسعار اقتصادية رائعة، فضلا عن قطع الغيار الأصلية التي تحصل عليها بسعر التكلفة.

3- شهادة ضمان موثقة ومعتمدة تشمل جميع الخدمات التي تحصل عليها من التوكيل لتكون على ثقة من جودة الصيانة وكفاءة قطع الغيار والتأكد من عدم تكرار الاعطال في الشاشة بعد الصيانة أثناء فترة الضمان.

4- خدمة عملاء متاحة لعملاء يونيون اير على مدار الساعة ليستطيع اي عميل التواصل مع التوكيل وتقديم اي استفسارات له وتلقي أفضل الحلول سريعا من فريق الدعم الفني المباشر.

توكيل يونيون

مع توكيل يونيون سوف تستمتع ايضا بخدمة متابعة مجانية على جميع خدمات الصيانة التي تتم عبر التوكيل، حيث ينظم التوكيل دائما حملات متابعة مجانية طوال فترة الضمان وبعد الصيانة للتأكد من جودة الصيانة وسلامة الجهاز وعدم تقصير فريق الصيانة في عمله، وفي حالة تكرار الاعطال مرة ثانية اثناء الضمان يقدم لك التوكيل خدمة الصيانة الفورية وتركيب قطع الغيار الاصلية لمرة أخرى مجانا دون أي نفقات او خسائر من العميل، فثقة عميلنا العزيز هي أساس تقدم توكيل يونيون جروب المعتمد،  واسعاره لا تقارن أبدا بمستوى جودة الصيانة التي تحصل عليها من التوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507