هل يمكن التواصل عبر رقم يونيون اير فى اى وقت على مدار اليوم..؟ 01066661876

رقم يونيون اير

رقم يونيون اير

رقم يونيون اير هو أحد خدمات مركز صيانة يونيون اير ، شركة يونيون اير هي أحد الشركات البارزة الموكلة بصناعة الصناعات الثقيلة وتوزيع الأجهزة الكهربائية .

قامت شركة يونيون اير بتقديم خدمة الصيانة على ما تنتجه من أدوات منزلية كهربائية مثل التكييفات ، وغسالات الأطباق ، وغسالات الملابس ، والبوتاجازات ، الشفاطات ، والسخانات ، وغيرها من الأجهزة التي هي في حاجة إلى الصيانة المستمرة كي نحافظ على سلامة الأسرة قبل سلامة الجهاز ، صيانة يونيون إير هي الأفضل .

تواصلك مع رقم يونيون اير فرصة للحصول على خدمة صيانة يونيون إير تلك الخدمة التي تعتبر على أعلى مستوى من الجودة ، نشأة صيانة يونيون إير لم تكن من فترة طويلة جدا ولكنها صنعت فارقا في عالم الصيانة خلال تلك الفترة ، ذاع صيت صيانة يونيون إير ،وزادت شهرته حتى أصبح مركز الصيانة الأول والمعتمد في مصر والشرق الأوسط ، صيانة يونيون تقدم الكثير من الخدمات والامتيازات للعملاء، لذلك نود أن نتحدث بشي من التفصيل عن كل ما يقدمه المركز .

مقومات صيانة يونيون إير

عزيزي العميل هل تعتقد أن قدرة مركز صيانة يونيون على أن يصبح مركز صيانة عالمي ومنافسة جاءت من فراغ أو بطريقة عشوائية ؟! .. بالطبع لا فصيانة يونيون اير ناتجة عن توافر رؤية واضحة تم وضعها من قبل المتخصصين في عالم الصيانة بالإضافة إلى عدد من المقومات والأمور الأخرى التي كانت بمثابة الركن القويم .

تتمثل تلك المقومات في فريق الدعم الفني المحترف الذي يقوم بكل أعمال الصيانة وفريق يونيون اير خدمة العملاء ايضا  ، وو جود عدد كبير من الخدمات مثل رقم يونيون اير ، توافر أحدث المعدات ، توفير أفضل قطع غيار .

فريق الدعم الفني لدى صيانة يونيون إير

تحرص صيانة يونيون إير على أن تضم أفضل طاقم من فريق الدعم الفني لدى المركز وذلك حتى تكون خدمة الصيانة التي يقدمها المركز خدمة متقنة ، فعند التواصل مع مركز يونيون اير من خلال رقم يونيون اير يمكنك أن تحصل على أفضل خدمة للصيانة من خلال طاقم العمل المكون من مهندسين وفنيين محترفين يتميزون بالمهنية والجدية في أعمالهم ، فريق الدعم الفني لصيانة يونيون اير مدرب بشكل قوى في الشركة الأصلية المصنعة للجهاز الكهربي .

فريق العمل لدى صيانة يونيون مدرب أيضا على التعامل مع أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة المستخدمة في الصيانة ، عند تواصلك مع رقم يونيون اير للحصول على خدمة الصيانة تقوم خدمة العملاء بتحويل الطلب إلى المتخصصين من فريق الدعم الفني والذي بدوره يتواصل مع العميل ويحصل على المزيد من المعلومات بشأن العطل وكذلك يقوم بتحديد الوقت المناسب للزيارة ، بعد الصيانة يتواصل فريق العمل مع العميل للتأكد من أن الأمور على ما يرام .

أهمية خدمة الصيانة المقدمة من صيانة يونيون إير

عملائنا الكرام يقوم مركز خدمة صيانة يونيون اير ببذل الكثير من الجهد من أجل توعية العملاء وأصحاب الأجهزة الكهربائية بأهمية الصيانة ، حيث يقوم بتوفير خدمة الصيانة أيضا بأسهل الطرق وذلك من خلال التواصل مع رقم يونيون اير ، لذا سوف نتحدث معكم في عدد من النقاط عن أهمية خدمة صيانة أجهزتنا الكهربائية فضلا على أنها تحافظ على سلامة الأسرة والأفراد ، ومن تلك النقاط المهمة :

1 – محافظة دائمة ومستمرة على الجهاز الكهربي ليكون في أفضل حالة مما يحسن الأداء وجودة الإنتاج .

2 –  الإقلال من وجود الأعطال والذي يسبب خسائر اقتصادية نتيجة توقف الإنتاج والانشغال في الصيانة .

3 – زيادة العمر الافتراضي للأجهزة لتدوم لأطول فترة ممكنة وزيادة الوضع الاقتصادي .

خدمة عملاء يونيون اير

خدمة العملاء أحد أهم الخدمات التي تقدمها صيانة يونيون إير ، خدمة التواصل مع العملاء تفتح الطريق لتوصيل صوت العميل إلى مركز الصيانة سواء كان يخص استفسار يحتاج إليه العميل أو وجود شكاوى في حالة التجارب السيئة أو تقديم بعض الاقتراحات .

خدمة العملاء هي الحصن المنيع الذي يحاوط توكيل يونيون جروب ، فلا تجد في مركز صيانة يونيون اير أي تعقيدات أو خلافات وذلك بفضل اجتهاد خدمة عملاء المركز ، يمكنك التوصل مع خدمة العملاء من خلال رقم يونيون اير .

تقوم خدمة العملاء بعدد من المهام التي لا يقدر على أن يقوم بها أحد ، فريق خدمة العملاء يقومون باستقبال طلبات الصيانة وتحويلها إلى المتخصصين من فريق الدعم الفني ، فريق خدمة العملاء يتسم بحسن الخلق والتعامل الجيد مع العملاء ويتم تدريبهم بشكل دوري على ذلك .

يقوم فريق خدمة العملاء بالتواصل مع العميل بعد تقديم خدمة الصيانة للتأكد من أن الأمور تسير على ما يرام ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء صيانة يونيون إير في أي وقت عن طريق رقم يونيون اير .

جودة أعمال صيانة يونيون إير

عميلنا العزيز بمجرد تواصلك مع رقم يونيون اير تحصل على خدمة الصيانة ولكنك لا تدرك ما وراء ذلك لتخرج صيانة يونيون أفضل خدمة للصيانة ، حيث تقوم صيانة يونيون ببعض الاختبارات الصارمة من قبل مشرفي الجودة للتأكد من أن أعمال صيانة يونيون تطابق المواصفات العالمية الفنية القياسية الأساسية للصيانة .

ومن تلك الاختبارات اختبار طول فترة التشغيل وزيادة الاحمال واختبار زيادة التيار الكهربي ، نهاية الصيانة يتم التأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها .

الخط الساخن لصيانة يونيون

الأجهزة المنزلية من أهم أسس البيت لذلك كان لابد من وجود مؤسسة تهتم بصيانتها مثل شركة صيانة يونيون إير ، قامت صيانة يونيون إير بتوفير خدمة الخط الساخن يونيون اير .

من الآن وداعا لتزاحم على خدمة العملاء لتقديم خدمة للصيانة وداعا للبقاء وقت طويل بوجود عطل لديك ، خدمة الخط الساخن خدمة سريعة ومباشرة وتلقائية ، عند توقف أجهزتك الكهربائية عن العمل ما عليك سوا التواصل مع رقم يونيون اير ، وسوف تحصل على استجابة فورية .

أنواع الصيانات التي تقوم بها صيانة يونيون إير

نود أن نخبرك عميلنا انه عند تواصلك مع رقم يونيون اير سوف تحصل على كل أنواع الصيانات التي تقوم بها صيانة يونيون إير ، أولى أنواع الصيانات هي الصيانة العلاجية أو التصحيحية ومن اسمها هي علاج للمشكلة بعد وقوعها بالفعل ،.

الصيانة العلاجية التى يتم فيها التخلص من اعطال تكييف يونيون اير  أكثر الصيانات تقليدا ، أما الصيانة الوقائية يتم فيها التخلص من مسببات الأعطال وهي خطوة مسبقة ، الصيانة الدورية يتم فيها تلافي وقوع العطل من الأساس عن طريق تغيير قطع الغيار التي قارب عمرها أن ينتهي .

مميزات مركز صيانة يونيون اير

يتميز مركز صيانة يونيون اير بعدد من المميزات، التي كانت سبب في رفع اسمه عاليا بين مراكز الصيانة العالمية ليصبح منافسا لهم ، تقوم صيانة يونيون بمحاولة تطوير نفسها بشكل مستمر لتصبح في مكانة أفضل ولا تفقد تميزها بل تصبح أكثر تميزا.

ومن مميزات مركز صيانة يونيون اير لصيانة الأجهزة الكهربائية ، هو وجود فروع تابعة لمركز الصيانة في مختلف أنحاء البلاد يمكنك معرفة أقرب فرع من خلال التواصل مع رقم يونيون اير ، خدمة الصيانة سوف تحصل عليها في أقل وقت من الزمن وبسهولة .

يتميز مركز صيانة يونيون اير أيضا بضمه فريق دعم فني محترف ومتميز بالإضافة إلى وجود ورش عمل مجهزة على أحدث طراز ، يقوم مركز صيانة يونيون بتقديم وقت العميل واحترامه ، وذلك من خلال تقديم خدمة الصيانة في المعاد المحدد مع العميل حتى لا يضطر إلى تأجيل مهامه .

يتميز المركز أيضا بوجود رقم يونيون اير الذي يمكنك من خلاله طلب خدمة الصيانة ، يمكنكم الإطلاع على تقييمات العملاء عن صيانة يونيون إير على مواقعنا المختلفة .

خدمات مركز صيانة يونيون مثل خدمة توفير رقم يونيون اير

يقدم مركز صيانة يونيون عدد من الخدمات التي تمس مصلحة عملاء يونيون اير بشكل واضح جدا ، خدمات يونيون اير من الصعب جدا الحصول عليها من خلال أي مركز صيانة آخر ، يقوم مركز خدمة صيانة يونيون بتوفير تلك الخدمات بشكل دائم ولكل العملاء وفي كل عملية من عمليات الصيانة ، إذا أردت الانتفاع من تلك الخدمات لا تتردد في صيانة أجهزتك الكهربائية من خلال صيانة يونيون إير ، ومن تلك الخدمات :

1 – خدمة الخط الساخن وخدمة العملاء من خلال ارقام صيانة يونيون اير .

2 – خدمة الصيانة المنزلية للأجهزة الكهربائية .

3 – خدمة توفير الكثير من العروض والخصومات على أعمال الصيانة  .

4 – خدمة الضمانات المعتمدة .

معدات وأجهزة صيانة يونيون إير

خدمة الصيانة المقدمة من مركز صيانة يونيون اير هي ناتج تحصيل عدد من المقومات القوية من بينها توفير أحدث الآلات والمعدات التكنولوجية الحديثة اللازمة لتقديم خدمة الصيانة ، حيث تحرص صيانة يونيون على اقتناء أحدث أجهزة الفك والتركيب لتسهيل عملية الصيانة .

المركز أجهزة الكومبيوتر الحديثة المستخدمة في اكتشاف الأعطال دون فك أجزاء الجهاز ، وجود مفاتيح هيدروليكية وكذلك أجهزة قياس حديثة لقياس الحرارة والرطوبة وغيرها من مؤشرات توضح حالة الجهاز .

خدمة الصيانة المنزلية لدى صيانة يونيون إير

يقدم توكيل يونيون للشاشات خدمة الصيانة المنزلية لكل عملاء المركز من كل مكان ، الصيانة المنزلية هي وسيلة راحة العملاء ، حيث توفر على العميل الوقت اللازم للذهاب إلى مركز الصيانة  ، كما تحافظ على جهده وطاقته المبذول للذهاب إلى مركز الصيانة .

يقوم مركز صيانة يونيون اير بتوفير تلك الخدمة دون أي مصاريف إضافية من أجل تشجيع العملاء على صيانة أجهزتهم الكهربائية ، ما عليك سوا التواصل مع رقم يونيون اير وسوف يصلك أسطول الصيانة حتى باب البيت .

خدمة توفير قطع غيار أصلية لدى صيانة يونيون إير

يقدم مركز صيانة يونيون اير عدد من قطع الغيار الأصلية والمضمون جدا ، قطع الغيار المتوفرة لدى مركز صيانة يونيون اير تتميز بالصلابة والمتانة والقوة وبذلك تتحمل ضغط العمل لأطول فترة زمنية.

يقوم مركز الصيانة بتوفير تلك القطع من خلال استيرادها من الشركة الأصلية التي أنتجت الجهاز الكهربي ، قطع الغيار متوفرة بأقل الأسعار من خلال الخصومات التي يقدمها مركز صيانة ثلاجات يونيون ، فقط ما عليك سوا التواصل مع رقم يونيون اير وسوف تحصل على أفضل خدمة صيانة بأجود قطع غيار .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507