توكيل يونيون للشاشات | اسعار تبدأ من 200 جنيه 01066661876

توكيل يونيون للشاشات

شاشة يونيون اير تعطيك قيمة عالية عند الاستخدام، وحدوث عطل لها سيبقي منزلك خالي من الروح خاصة إذا تم التأخر في طلب الصيانة، فأعد البهجة لمنزلك بسرعة واتصل على رقم توكيل يونيون للشاشات لتتواصل مع فريق صيانة يونيون اير الذي يقدم جميع الحلول الممكنة لأنهاء الأعطال بصورة مضمونة وخالية من المخاطر على الشاشة الخاصة بك.

توكيل يونيون للشاشات

شاشات يونيون اير هي نوع متطور جداً من الشاشات، ومضاف إليه اخر التطورات التكنولوجية وبالتالي مركز صيانة يونيون اير يتوفر لديه الإمكانيات الحديثة والمتطورة ليقدم صيانة تتوافق مع شاشة يونيون اير الخاصة بك، كما أن فريق الصيانة لدى مركز صيانة يونيون اير قد تم تدريبه بأحدث الطرق ليواكب التطوات التكنولوجية في عصرنا الحالي.

وتستطيع الحصول على الصيانة من توكيل يونيون جروب أينما كنت، لأنه يقدم خدمة في جميع محافظات مصر مثل القاهرة والاسكندرية والجيزة وغيرها الكثير من المحافظات والأقاليم التي من الممكن أن تتواجد بها، كما تكون الصيانة منزلية تصل إلى باب منزلك دون القيام بأي مجهود.

كيف أحصل على الضمان من توكيل يونيون ؟

بعد انتهاء الصيانة التي يقدمها توكيل يونيون للشاشات فإنه يمكنك الحصول على ضمان لأكثر من عام، وذلك لطلب الصيانة المجانية عند حدوث للشاشة أعطال اخرى، ولكن هذا لا يعني أن الشاشة معرضة للعطل بعد الصيانة المعتمدة لأن هذا لا يحدث إلا في أندر الحالات فيمكنك الاطمئنان على شاشتك تماماً.

ولكن في حالة حدوث عطل لشاشة يونيون اير فإنه يمكنك بكل سهولة الاتصال على رقم خدمة عملاء توكيل يونيون للشاشات وطلب خدمة التصليح المجانية أثناء الضمان، وسيصلك فريق الصيانة من مراكز صيانة يونيون اير  للتعرف على نوع المشكلة وإصلاحها على الفور.

مزايا فريق الدعم الفني :

يقدم توكيل يونيون للشاشات خدمة دعم فني لها مميزات عدة وأهمها تعريفك على طريقة ضبط شاشة يونيون اير والتعامل معها بصورة صحيحة، كما يستطيع فريق الدعم الفني تقديم الدعم وإصلاح العطل الموجود في الشاشة إذا كان بسيطاً ويمكنك التعامل معه مثل ضبط ألوان الشاشة من خلال الريموت كنترول.

وسيرشدك أحد ممثلي الدعم الفني إلى كيفية التعامل بالخطوات مع المشكلة حتى يتم حلها تماماً، ولكن هذه المزايا متاحة في حالة الاعطال البسيطة والتي لا تؤثر سلباً على العميل أو سلامة الجهاز، ولكن إذا كان العطل صعباً ولا يمكنك التعامل معه فسيتم إرسال فريق الصيانة للقيام بهذه المهمة خير قيام وإعادة جهازك إليك كـ الجديد تماماً.

مواصفات مسؤولي صيانة يونيون اير :

خدمة تصليح شاشات يونيون اير يجب أن تكون الأفضل عند الاستعانة بخبرات توكيل يونيون للشاشات لأنه قد اختار فريق الصيانة بدقة عالية، وكان يجب أن تتوفر بهم بعض المعايير الهامة، لذا تجدهم يتصفون بالآتي :

1- الخبرة الواسعة وإمكانية إصلاح أي شيء أو أي عطل في الشاشة الخاصة بك مهما كان بالغ التعقيد.

2- على قدر عالي من المسؤولية وذوي خلق فيمكنك الوثوق بهم لإتمام الصيانة داخل المنزل، ويتركون المكان كما كان بعد انتهاء عملية الصيانة نظيفاً ومرتباً ولا يتركون مخلفات ورائهم.

3- توفر لديهم جميع الإمكانيات اللازمة من أدوات مخصوصة وقطع غيار أصلية لاستخدامها في صيانة تكييف يونيون ، وذلك لكي يتم إصلاح أعطال الشاشة دون أي نسب أخطاء.

4- يكتشفون العطل بدقة كبيرة من خلال استخدام أجهزة الكمبيوتر المتطورة، وبالتالي تكون الصيانة دقيقة، فعند طلب الصيانة من خلال توكيل شاشات يونيون ار اسكندرية تأكد من أن شاشتك بيد أمينة وأنها ستعود إليك كـ الجديدة تماماً.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507