الخط الساخن ليونيون اير المتاح 24 ساعة لتوفير الخدمات 01066661876

الخط-الساخن-ليونيون-اير

نوفر لكم الخط الساخن ليونيون اير والذي يعمل على استقبال بلاغات أعطال الأجهزة المنزلية الطارئة ويقوم بتوفير خدمات مركز صيانة يونيون اير على الفور لكم ويعتبر مركز يونيون اير من المراكز المشهورة على مستوى مصر والذي يحرص على تقديم خدمة تليق بالعملاء ويعمل على صيانة أعطال الاجهزة بدرجة عالية من الكفاءة والجودة، كما يحرص على توفير خدمات ما بعد البيع والصيانة حيث تقوم سيارات مركز صيانة يونيون اير بالعمل على التوجه لمنازل العملاء لتركيب الأجهزة بالمجان او لفحص الأجهزة والتأكد من أنها خالية من كافة أنواع الأعطال، نوفر لكم خدمة عملاء في كل فرع من فروع مراكز يونيون اير وذلك حرصا على خدمة كافة العملاء حيث تتواجد مراكز صيانة يونيون اير في كافة محافظات الوجه القبلي والبحري وذلك للعمل على تغطية كافة المناطق.

مزايا توكيل يونيون اير المعتمد:

يتعامل مع التوكيل أعداد ضخمة من العملاء بصفة مستمرة ذلك لأنه يتمتع بمجموعة من المزايا التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، من أهمها:-

١-الخط الساخن ليونيون اير الذي يساعد جميع العملاء علي التحدث مع قسم الشكاوى والبلاغات في خلال فترة زمنية لا تتجاوز الخمسة دقائق، ذلك يساعدهم على معرفة العديد من المعلومات عن الخدمات التي يقدمها المركز بسرعة فائقة.

٢-يوفر التوكيل العديد من الخدمات المنزلية مثل تركيب مبردات الهواء والغسالات الاتوماتيك والسخانات وغيرها الكثير من الأجهزة الكهربائية التي تحتاج إلى تركيبها بطريقة معينة حتى تؤدي جميع المهام المطلوبة منها بطريقة ممتازة، كما يوفر خدمة الفحص الدوري بمقابل مادي مناسب مع جميع العملاء.

٣-يستجيب توكيل يونيون اير بسرعة فائقة لجميع بلاغات الأعطال ذلك يساعد العملاء علي التخلص من كافة المشكلات التي تمنعهم من استخدام الأجهزة المنزلية خاصتهم كالسابق في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، لهذا السبب زادت نسبة الإقبال على التوكيل بدرجة ملحوظة في الأيام القليلة الماضية.

مركز خدمة يونيون اير في مصر

يوفر مركز خدمة يونيون اير العديد من خدمات الصيانة التي تتميز بأنها تتم علي أيدي مجموعة من أفضل العاملين والمهندسين لهذا السبب دائماً ما يتم التخلص من كافة الأعطال المعقدة والبسيطة أيضاً بطريقة ممتازة في غضون فترة زمنية قصيرة للغاية، لذلك يتواصل معه الكثير من العملاء عبر الخط الساخن ليونيون اير لطب مساعدة بصفة مستمرة.

من أكثر الأمور التي تشجع العملاء علي التواصل مع التوكيل عبر الخط الساخن ليونيون اير لطلب خدمات الصيانة التي يقدمها هي أن أسعارها اقتصادية للغاية ذلك يساعدهم على إصلاح جميع الأجزاء التالفة بطريقة مضمونة دون أن ينفقوا قدر كبير من أموالهم الخاصة، هذه الميزة الرائعة زادت من شهرة المركز بدرجة كبيرة جداً.

الدعم الفني لتوكيل صيانة يونيون اير

يسعي فريق الدعم التابع للمركز إلي التخلص من كافة الأعطال دون أن يترك لها أي فرصة الظهور مرة أخرى لهذا السبب يستخدم أكثر المعدات تطوراً حتى يتمكن من العثور على الجزء المتسبب في منع الجهاز المنزلي عن العمل بمنتهى الدقة من ثم يجري خدمة صيانة يونيون اير، بذلك يعود الجهاز المنزلي لأداء المهام المطلوبة منه بأعلى جودة ممكنة.

لهذا السبب بالتحديد يثق جميع العملاء في التوكيل بدرجة كبيرة ويكررون التواصل معه عبر الخط الساخن ليونيون اير لطلب مساعدته بصف دائمة، ذلك دون أن يقلقوا بشأن تعرض الأجهزة المنزلية خاصتهم لأي نوع من الأضرار أثناء عملية الصيانة.

خدمات مركز صيانة يونيون اير للعملاء:

نوفر في صيانة يونيون اير خدمة ممتازة وسريعة لفحص الأجهزة المعطلة من الغسالات والتكييفات والثلاجات وكافة أجهزة يونيون اير المنزلية حيث نوفر في مركز الصيانة كافة أنواع الأدوات والاجهزة المستخدمة لفك وتركيب أجزاء الأجهزة المعطلة كما نوفر لكم فريق كبير من نخبة المهندسين والفنيين والعمال المدربين على أعلى مستوى احترافي في المركز على الكشف عن كل الأعطال التي تحدث في الأجهزة كما انهم مدربين على تطبيق طرق الصيانة والتقنيات المتطورة التي ترفع من كفاءة عمل أجهزة يونيون اير المعطلة مرة أخرى وتجعلها تعمل وكأنها جديدة، كما يقوم فريق فنيين الصيانة بالعمل على متابعة عمل الاجهزة في فترات الضمان على أعمال الصيانة بحيث يقوم بتوفير خدمة صيانة مجانية في حالة وجود أى عطل في أجهزة يونوين اير، كما نحرص على توفير الخط الساخن ليونيون اير والذي يكون متاح على مدار اليوم حتى يتمكن العملاء من الإبلاغ عن الأعطال بسهولة وللحصول على خدمات الصيانة الفورية.

الخط الساخن ليونيون اير لتوفير كافة الخدمات:

نعمل على توفير الخط الساخن ليونيون اير على مدار اليوم وذلك حتى يتمكن جميع عملاء يونيون اير في جميع محافظات جمهورية مصر العربية من طلب خدمات الصيانة او خدمات فحص الأجهزة من الأعطال إذ يمكن للعميل الاتصال على هذا الرقم في حالة حدوث أى مشكلة بأي جهاز من أجهزة يونيون اير المنزلية الكهربائية ونضمن وصول سيارات نقل مركز صيانة يونيون اير في أقل من 24 ساعة لمنازلكم وذلك للعمل على فحص الجهاز المعطل وصيانته باستخدام أحدث التقنيات، وننصحكم دائما بالاتصال على رقم الخط الساخن المتاح في يونيون اير خدمة العملاء في حالة الحاجه لخدمات الصيانة السريعة ونضمن وصول الخدمة في أسرع وقت، كما يمكنكم الحصول على خدمات متابعة دورية من قبل فريق الدعم الفني في مركز صيانة يونيون اير المعتمد.

ضمانات مركز صيانة يونيون اير للعملاء:

نضمن توفير خدمة صيانة يونيون اير على أعلى مستويات الجودة كما نضمن توفير شهادات ضمان معتمدة على أجهزة يونيون اير الكهربائية لمدة خمس سنوات وخلال هذه الفترة نضمن توفير خدمة صيانة مجانية في حالة حدث أعطال للأجهزة كما نضمن لكم حصولكم على كافة قطع غيار أجهزة يونيون اير الأصلية والمضمونة 100% وبشهادات ضمان لمدة عام ونصف وستحصلون على صيانة مجانية في حالة حدوث عطل في قطع الغيار التي قام عمال صيانة يونيون اير بتركيبها، نضمن توفير خدمات ممتازة في صيانة أعطال الأجهزة الكهربائية كما نضمن توفير الخط الساخن ليونيون اير لكم طوال الوقت حتى تتمكنوا من الإبلاغ عن الاعطال الطارئة على الأجهزة ولتحصلوا على خدمة الصيانة الفورية في أسرع وقت من طلب الخدمة، نضمن لكم توفير خدمة ما بعد البيع وما بعد أعمال الصيانة من مركز خدمات يونيون اير ونضمن توفير فريق من الدعم الفني الذي يعمل على متابعة كفاءة عمل الأجهزة المختلفة كل فترة خلال الضمان.

الخط الساخن ليونيون اير :

يمكن التواصل الآن عبر الخط الساخن ليونيون اير للظفر بأفضل خدمات صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية على اختلاف أنواعها من غسالات و ثلاجات و سخانات و مكانس و تكييفات و غسالات صحون و شاشات تلفاز و بوتاجازات و غيرها من الأجهزة الكهربائية التي تعج بها منازلنا و لا نطيق عنها استغناءً و لو ليومٍ واحد , لذا فقد حرص توكيل صيانة يونيون اير على تدشين فروع مراكز صيانة في كل مكان تُعنى بتقديم خدمات الدعم الفني لهذه الأجهزة حتى تتمتع بكفاءة جيدة و عمر افتراضي أطول قدر الإمكان .

مميزات و خدمات مركز صيانة يونيون اير :

1) فورية الرد على العملاء عبر الخط الساخن ليونيون اير المتاح على مدار الـ 24 ساعة في اليوم .

2) تلبية جميع متطلبات العملاء و توفير كافة سبل الراحة و الرفاهية الممكنة لهم بالاستعانة بفريق خدمة عملاء يونيون اير المميز .

3) امتلاك فريق عمل مكون من نخبة من جهابذة الفنيين و المهندسين البارعين في صيانة و تصليح الأجهزة الكهربائية المختلفة .

4) منح العملاء أطول فترة ضمان من قبل توكيل صيانة يونيون اير على جميع أعمال الصيانة المقدمة و قطع الغيار المستبدلة .

5) توفير قطع غيار أصلية 100% لجميع مكونات الأجهزة الكهربائية تحمل اسم شركة يونيون اير و بأسعار مناسبة في متناول العامة .

6) طرح العروض و الخصومات المستمرة على جميع قطع الغيار الأصلية بخصم يصل إلى 30% من الثمن الفعلي للقطعة .

7) السرعة في تلبية إخطارات الأعطال و الإلتزام في المواعيد المتفق عليها حتى لا يتكبد العملاء ملل و قلق الإنتظار الطويل .

8) بروز سمة التخصص أي وجود متخصصين في صيانة الغسالات و متخصصين في صيانة الثلاجات و آخرين متخصصين في صيانة السخانات و نحو ذلك .

خدمات ما بعد صيانة يونيون اير :

لا تتوقف خدمات مركز صيانة يونيون اير عند حد تصليح الأجهزة و معالجة الأعطال فحسب بل تمتد لتشمل خدمات ما بعد الصيانة أيضاً , حيث يقوم مركز صيانة يونيون اير بإنشاء استبيان عن مدى رضا العميل عن الخدمات المقدمة عبر الاتصال الهاتفي على رقم الخط الساخن ليونيون اير أو في رسالة نصية عبر البريد الإلكتروني أو البريد أو الفاكس للتحقق من أن خدمات الصيانة و التصليح تسير على الوجه الأمثل و تلبي المتطلبات المنشودة و اتخاذ المزيد من الإجراءات و التدابير العلاجية للتقويم و التطوير .

بالإضافة إلى ذلك يضع مركز خدمة يونيون اير قوانين حماية صارمة على البيانات الشخصية الخاصة بالعملاء حتى لا يتم تداولها و إلحاق الضرر بذويها , ناهيك عن خدمات الصيانة المجانية التي يقدمها مركز صيانة يونيون اير بشكل دوري كل ثلاثة أشهر من بعد إجراء الصيانة و التأكد من تطبيق معايير الجودة و الأمان على كافة أعمال الصيانة المقدمة بكل دقة و أمانة و العديد من الضمانات و الخدمات الأخرى .

نصائح صيانة يونيون اير للعناية بالأجهزة الكهربائية :

يقدم مركز صيانة يونيون اير باقة من النصائح المثمرة لعملائه عبر الخط الساخن ليونيون اير للعناية بالأجهزة الكهربائية و تلافي تعرضها للأعطال و التلفيات , حيث ينصح بمراعاة اختيار المكان المناسب الذي تتوفر فيه ظروف تشغيل ملائمة لوضع أي جهاز كهربائي , كما ينصح بضرورة فصل تيار الكهرباء عن الأجهزة الكهربائية بشكل فوري في حالة انقطاع التيار الكهربائي حتى لا يُصاب الموتور بالضرر , إلى جانب ذلك ينبغي إجراء صيانة دورية لجميع الأجهزة الكهربائية لدى مركز صيانة متخصص .

هل يوفر توكيل يونيون اير الخط الساخن طوال اليوم؟

يستقبل فريق خدمة العملاء كافة المكالمات الهاتفية علي مدار اليوم ذلك ليمكن الجميع من الحصول على الخدمات التي يحتاجونها، ذلك في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية.

ما مدى سرعة استجابة مركز يونيون اير؟

يستجيب مركز يونيون اير لجميع بلاغات الأعطال في خلال فترة زمنية قصيرة للغاية، لهذا السبب يفضل العديد من العملاء التواصل معه.

هل يوفر توكيل يونيون اير خصومات على عمليات الصيانة؟

يوفر مركز يونيون اير العديد من الخصومات علي عملية الصيانة التي تمكن العملاء من تسديد المبلغ المالي المطلوب، ذلك دون أن يخسروا جزء كبير من أموالهم.

يوفر مركز يونيون اير العديد من الخصومات علي عملية الصيانة التي تمكن العملاء من تسديد المبلغ المالي المطلوب، ذلك دون أن يخسروا جزء كبير من أموالهم.

يمتلك مركز يونيون اير العديد من الفروع في مختلف المحافظات والمدن الموجودة بداخل جمهورية مصر العربية، ذلك يساعد العملاء علي طلب خدمات الصيانة دون أن يكونوا بحاجة إلى السفر لمسافات بعيدة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507