اطلب ارقام توكيل يونيون اير | وانس الأعطال 01066661876

ارقام توكيل يونيون اير

لا شك أن التعامل مع المحترفين في أي مجال من الأشياء التي توفر لنا الكثير من الوقت، وفي مجال صيانة الأجهزة بالتحديد نحن نحتاج إلى كل دقيقة لكي نحاول إنقاذ الجهاز، لذلك فعندما تتعطل أجهزتك عليك بالاتصال على ارقام توكيل يونيون اير الذي يعد مكان تجمع كل المحترفين في مجال الصيانة الذين لديهم خبرة كبيرة تصل لعشرات السنوات في هذا المجال.

فأنت تضمن بذلك أن مشكلة جهازك سوف يتم حلها في خلال دقائق معدودة بدون أخطاء خلال تشخيصها، فطاقم عمل توكيل صيانة يونيون اير اعتاد على علاج أصعب أعطال الأجهزة المنزلية طوال سنوات عمله.

فريق عمل توكيل يونيون اير جدير بثقتك:

لكي يجعل مركز صيانه يونيون اير طاقم العمل الخاص به على قدر المستوى المطلوب، كان لا بد من تنفيذ بعض الإجراءات التي تساعد في أن تكون العمالة الفنية الموجودة في هذا التوكيل على قدر ثقة العميل، وهذه الإجراءات تمثلت في:

1- من البداية تم اختيار أصحاب المهارات الفنية ليكونوا جزءًا من فريق العمل التابع للتوكيل.

2- وبعد انضمامهم للتوكيل تم عقد الدورات التدريبية لهم والتي تزيد من خبرتهم ومعرفتهم عن مجال صيانة الأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها.

3- هذا وبالإضافة إلى قيام التوكيل بتقسيمهم إلى فرق ليكون كل فريق منهم مسئولا عن صيانة نوع معين من الأجهزة ويذهب للعميل فور اتصاله على ارقام توكيل يونيون اير الحالية.

اطلب ارقام توكيل يونيون اير | للحصول على صيانة فورية

إن النظام المتبع في بعض توكيلات الصيانة الآن هو جدولة بلاغات الصيانة وبالتالي تراكمها وتأخر تنفيذها بشكل كبير، وهذا ما يقلل من فصل المستهلكين في الحصول على صيانة فورية لأجهزتهم وبالتالي سيعرضها للخطر، ولكن من خلال ارقام توكيل يونيون اير أنت تستطيع طلب خدمة صيانة فورية لجهازك في أي وقت ويتم تنفيذها لك في الحال.

ومن الأسباب التي ساعدت في هذا الأمر؛ وجود فريق خدمة عملاء يونيون اير الذي يعمل على ترتيب وتنظيم بلاغات الصيانة بشكل ممتاز مما لا يؤدي إلى تراكم أو تأخير عمليات الصيانة على الإطلاق، ومن ثم سيسمح هذا الأمر للعميل أن يحظى بخدمة إصلاح فوري للعطل في أي وقت.

مركز خدمة يونيون اير سيعالج جميع أجهزتك:

من الممكن لك الآن أن تعتمد بشكل كلي على توكيل يونيون اير في صيانة جميع أجهزتك المنزلية وتتصل على ارقام توكيل يونيون اير بمجرد أن تتعطل، وذلك لأن جميع مقراته تحتوي على الخبراء الذين يستطيعون التعامل مع كل أصناف الأجهزة الكهربائية من غسالات وتكييفات وبوتاجازات وسخانات وغير ذلك، وبالتالي فأنت لن تحتاج إلى التعامل مع توكيل آخر لإصلاح نوع معين من الأجهزة المنزلية لا يقوم بصيانتها مركز يونيون اير.

أين تتواجد الفروع التابعة لتوكيل يونيون اير؟

إن الفروع التابعة لمركز يونيون اير تتواجد في مختلف محافظات مصر بداخل المدن والأحياء السكنية.

هل يوجه فني صيانة يونيون اير نصائح للعميل؟

نعم، في العادة يقوم فني توكيل يونيون اير بتوجيه مجموعة من النصائح لصاحب الجهاز من شأنها ألا تجعل العطل يتكرر مرة أخرى.

كيف يتم تحديد نوعية أعطال أجهزة يونيون اير؟

يستخدم فني الصيانة مجموعة من المعدات الحديثة التي تؤهله إلى التعرف بسهولة على نوعيات العطل الموجودة بالجهاز.

ما نسبة الخصومات التي يحصل عليها عميل يونيون اير؟

يحصل عميل يونيون اير على خصومات تصل إلى 30% على خدمة الصيانة التي تتم لجهازه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507