توكيل تكييف يونيون اير | تواصل معنا 01066661876

توكيل تكييف يونيون اير

هل تواجه عطل يمنعك من تشغيل تكييفك ؟ هلم الأن بطلب الصيانة العاجلة من خلال طلب خدمة عملاء توكيل تكييف يونيون اير عبر أرقام صيانة يونيون اير المخصصة للمركز المعتمد واستقطب بعد ذلك العديد من الخدمات المتعددة التي تجعلك تسترد كفاءة ومستوى التكييف كأنه لم يتعرض لأي تلف .

كيف يمكن حل أعطال تكييفات يونيون اير ؟

أنت وحدك لا تستطيع أن تقوم بحل عطل تكييفك ، لذا قم باللجوء إلى مركز صيانة يونيون اير المعتمد ليقوموا بتقديم الحل المثالي لمعالجة التكييف الخاص بك ، فهم يمتلكون معدات محدثة تقوم بدورها على فك وتركيب مكونات التكييفات بدقة عالية ، بالإضافة إلى قطع الغيار الأصلية المعتمدة .

يتوفر لدى توكيل تكييف يونيون اير مركز أبحاث وتطوير يستمدوا  من خلاله كافة أساليب الصيانة الحديثة المتبعة فقد اكتشفوا مؤخراً أجهزة مطورة تبث ذبذبات تكنولوجية تقوم بفحص التكييف وتحديد أسباب العطب وتحدد القطع السليمة من التالفة ، دون الحاجة إلى فك مكوناته أو فك بعض الأجزاء منه .

ما أبرز التسهيلات التي يُقدمها توكيل تكييف يونيون اير ؟

يعد توكيل تكييف يونيون اير الخيار الأول لعملائه نظراً للتسهيلات التي يقدمها لهم ، والتي من أبرزها :

1- حلول لكافة الأعطال التي من الممكن أن تصيب جميع أنواع التكييفات وخصوصا صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان  المطور .

2- سرعة في الأداء ودقة متمكنة فيمكنك الحصول على خدمة الصيانة في أسرع وقت مثالي .

3- خدمة السيارات المجهزة بمعدات لازمة وقطع غيار أصلية تصل إليكم أينما كنتم في جمهورية مصر العربية .

4-  خدمة الخط الساخن unionaire  التي تتيح لك الوصول إلى مركز خدمة عملاء يونيون اير على مدار 24/7 ساعة .

5- الصيانة الوقائية ( الدورية ) والتي تتيح لك الحفاظ على كفاءة تشغيل التكييف والكشف المبكر عن الأعطال .

6- قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل نوع تكييف قد أصدرته شركة يونيون اير الأم .

خبرة فنيي توكيل تكييفات يونيون اير

و قد إستطاع عمال و فنيين و مهندسين توكيل تكييف يونيون اير أن يجمعوا بين صفتين هامتين ساعدتهما على إنجاز مهام الصيانة على أكمل وجه و هما:

الصفة الأولى هي مهارة الشباب: فكل من يعمل الأن داخل توكيل يونيون اير لم يتجاوز عمره الأربعين عاما، و هذا ما يجعلهم يتمتعون بالمهارة و النشاط و الحيوية و القدرة و الإقبال الكبير على العمل فهذه من أهم صفات الشباب، لذلك فتجدهم يستطيعون صيانة تكييف يونيون اير 1.5 حصان و الإثنين حصان و غيرهم من أنواع التكييفات المختلفة بكل مهارة دون أن يقف أمامهم عائق.

أما الصفة الثانية فهي خبرة الكبار: و بالرغم من كون عمال توكيل تكييف يونيون اير مازالوا في سن الشباب إلا أنهم إستطاعوا أن يستمدوا خبرة الكبار من خلال الدورات التدريبية التي أجراها التوكيل لهم، و التي كانت مقدمة من قبل خبراء و مختصين بهذا المجال و لهم باع طويل فيه، فإستطاعوا أن يتزودون بخلاصة خبرة هؤلاء الكبار أثناء هذه الدورات التدريبية و التي أثقلت من مهاراتهم و جعلتهم أكثر كفاءة.

أحدث المعدات لدى توكيل تكييف يونيون اير :

و دعونا نتفق في البداية أنه إذا ظل توكيل تكييف يونيون اير يستخدم الأدوات البدائية القديمة في إصلاح و معالجة أعطال التكييفات، فسيأتي على عماله و مهندسيه الوقت الذي يقفون فيه أمام الأعطال مكتوفي الأيدى، فأجهزة التكييف من الأشياء التي تتطور في صناعتها بشكل مذهل و هذا ما يجعل أعطالها تتطور و تتعقد هي الأخرى، لذلك فكان لا بد على التوكيل أن يفعل إجراء هام و هو:

التحديث الكامل لأدوات الصيانة الموجودة لديه، و هذا الأمر لا يتم لمرة واحدة فقط و إنما يجرى بإستمرار فبمجرد أن تظهر نوعية جدبدة من الأدوات التي تستخدم في علاج الأعطال فالقائمين على مركز صيانة تكييفات يونيون اير يقومون بجلبها إليهم مباشرة، و بذلك لا تجد أي عطل يصيب أجهزة التكييف يقف عائق أمام عمال توكيل يونيون اير بفضل هذا الإجراء.

خدمات الصيانة الدورية لتكييفات يونيون اير:

و ذكرنا في مزايا توكيل يونيون اير أنه يقدم خدمة صيانة وقائية لأجهزة التكييف، و لكننا لم نذكر ما هي فوائدها، و لعل كثير من العملاء يتساءلون عن فضل أو ميزة طلبهم للصيانة الوقائية من خلال رقم خدمة عملاء يونيون اير المتاح الأن.

و لأن توكيل تكييف يونيون اير لا يقدم شيئا دون فائدة، فالصيانة الوقائية التي يقدمها للتكييفات تجنبها كثير من المشاكل و الأعطال، و تحافظ على عمرها الإفتراضي و تقلل من المشكلات الجسيمة التي يمكن أن تحدث لهذه التكييفات.

هل يقدم توكيل تكييف يونيون اير ضمان علي تصليح الأعطال ؟

أكثر ما جعل توكيل تكييف يونيون اير رائداً في الصيانة هو أنه يوفر كل ما يبث الثقة في نفوس عملائه ، فهو يقدم لهم شهادة ضمان مختومة على عملية التصليح التي تم إجراءها في المركز المعتمد أو من خلال خدمة الصيانة المنزلية الفورية  المتاحة من خلاله ، أو قطع الغيار الأصلية التي يوفرها .

تقوم شهادة الضمان المعتمد المقدمة من توكيل تكييف يونيون اير بمساعدة العميل في الحصول على الصيانة المجانية وما يشملها من خدمات ملحقة بها مجاناً ، في حالة تعرض التكييف لأي عطل بعد الصيانة أو بسبب قطعة الغيار الأصلية التي تم تركيبها بداخله أثناء التصليح .

توكيل تكييف يونيون اير خدمة سريعة علي مدار ٢٤ ساعة :

تقوم خدمة العملاء باستقبال بلاغات اعطال تكييف يونيون اير  في أي وقت عبر اتصالهم بالخط الساخن لـ رقم صيانة تكييف يونيون ويقوموا فوراً بتلبية طلبهم وتوجيه فريق عمل مخصص لقهر أعطال التكييفات إلى منزلهم في أسرع وقت لعمل اللازم والحصول على خدمة الصيانة التي يرغبوا بها .

يعمل فريق خدمة عملاء يونيون اير بمهارات متقدمة ومستوى عالي من الخبرة والتميز ليكونوا جديرين بثقتك بهم ، فهم الواجهة الأساسية لتوكيل تكييفات يونيون اير ومن خلالهم تتلقى أي خدمة ترغب في الحصول عليها ، لذا لا تتردد في التواصل معهم أبداً لطلب المساعدة .

ما متوسط أسعار قطع غيار التكييفات في توكيل يونيون اير؟

و لأن توكيل يونيون اير يستورد قطع غيار المكيفات من الشركة الأم، فهذا ما يساعده على بيعها بأسعار مخفضة.

كم يكون زمن إصلاح المكيف في توكيل يونيون اير؟

أجهزة التكييف في يونيون اير لا تستغرق عند صيانتها في التوكيل أكثر من نصف ساعة فقط.

ماذا يقدم توكيل يونيون أير لعملائه الحاليين و الجدد؟

يقدم مركز صيانة يونيون اير لجميع العملاء خدمة صيانة مكللة بنسبة تخفيض تتراوح بين عشرة إلى 20 بالمائة.

كيف تتم عملية الصيانة في يونيون اير؟

تتم عملية الصيانة أولا بفحص الجهاز و تحديد العطل ثم إصلاحه و معالجته، ثم تركيب قطع الغيار اللازمة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507