توكيل يونيون اير اسكندرية لقهر الاعطال 01066661876

توكيل يونيون اير اسكندرية

من الأمور التي تستدعي الفخر لساكني عروس البحر المتوسط هو توفر توكيل يونيون اير اسكندرية المميز؛ لأنه يضم أفضل المهندسين والخبراء الأكثر قدرة وكفاءة علي قهر أعطال الأجهزة الكهربائية التي لا نستطيع العيش بدونها في حياتنا اليومية، لأنها تؤثر علينا تأثيراً فعالاً من خلال توفير الجهد وتوفير الوقت، لذا مع صيانة يونيون اير أجهزتك في أمان.

امتيازات توكيل يونيون اير اسكندرية اللانهائية:-

مركز يونيون واحد من أفضل المراكز الرائدة في الشرق الأوسط، لما له من سمات وإمكانيات غير متوفرة في المراكز الأخرى؛ لهذا السبب يلقي إقبال كبير واستحسان من العملاء.

حيث تأخذ خدمة عملاء توكيل يونيون اير اسكندرية شكوى العميل على محمل الجد حيث يسعى الطاقم دومًا إلى تقديم المساعدة والعديد من المعلومات المفيدة بطريقة مبسطة للغاية، ولهذا يُفضل العملاء الاتصال عليهم علي مدار الساعة لطلب خدمات المعالجة وتركيب الاجهزة الكهربائية.

ولتوكيل يونيون اير فروع عديدة ويتوسع في جميع أنحاء المحافظات، كما أنهم يحتوا علي أحدث المعدات واتباع تقنيات التكنولوجيا الحديثة بشكل متشابه، ويعملوا بنفس الجودة والخبرة العالية التي يتمتع بها المقر الرئيسي.

بالإضافة إلي أن مركز صيانة يونيون الاسكندرية يُوفر خدمة الصيانة المنزلية عن طريق فريق مجهز من أمهر المهندسين المختصين الذين يتمتعون بالجودة والمهارة في معالجة وإصلاح الأجهزة المنزلية بحداثة ليُواكبوا عصر السرعة والتطور الذي نتعايش فيه، وإمكانية الوصول إلي منازل العملاء في جميع أنحاء الجمهورية لتلبية الاحتياجات الكافية بأرخص الأسعار.

ويتم تحديد نوع العطل باستخدام أحدث المعدات وعلاجه بأيسر الطرق، وفي حالة إذا لم يتم إصلاح العطل في المنزل ، يتم نقل الجهاز إلي فرع التوكيل بواسطة سيارات مركز الصيانة الخاصة.

هل يُوفر توكيل يونيون اير اسكندرية قطع غيار أصلية؟

يحرص توكيل يونيون اير اسكندرية على معالجة جميع الأعطال المزعجة وعيوب الأجهزة المنزلية وإعادة تشغيلها كما كانت من قبل وأفضل، من خلال استخدام أيسر الطرق والتكنولوجيا التي توصل إليها العلم الحديث.

ونظرًا لأن عددا كبيرا من مراكز الصيانة تعتمد على أنواع رديئة من قطع الغيار وبأموال باهظة، وبالتأكيد لن تواجه هذه المشكلة المزعجة مع مركز يونيون اير المعتمد، حيث يُوفر التوكيل قطع غيار أصلية تمتاز بأداء المهام المطلوبة، لذا كثير من العملاء يتصلون بخدمة العملاء لاقتنائها؛ بسبب نوعية قطع الغيار التي تتمتع بمزايا رائعة وقدرة على أداء وظائفها، ويمكنها العمل لفترات طويلة دون أي نوع من الضرر.

بالإضافة إلي أن واحد من أكثر الأشياء المشجعة هو أن بمجرد الإتصال علي خدمة عملاء يونيون فـ توكيل يونيون اير اسكندرية يُرسل للعملاء عمال فريق الدعم الفني لتركيبها لهم داخل الأجهزة الكهربائية بأقل وقت.

ما هي مواعيد عمل خدمة عملاء يونيون اير ؟

يتاح فريق خدمة العملاء 24 ساعه علي مدار اليوم للرد علي كافة الاتصالات الهاتفية وتلقي استفسارات وشكاوي العملاء.

ما هي مدة الضمان المقدمة من توكيل يونيون اير؟

يقدم التوكيل شهادات ضمان مجانية علي أعمال صيانة وتصليح الأجهزة المنزلية لمدة عام كامل.

ما هي مواصفات فنيين الصيانة؟

تتم أعمال التصليح والمعالجة علي أيدي أفضل المهندسين وعمال الفنيين حيث تلقوا دورات وورش تدريبية علي أحسن مستوي، ويتمتعوا بالخبرة الفائقة والحرفية علي أعمال الصيانة.

ماهي أسعار خدمات الصيانة بداخل توكيل يونيون اير؟

يٌراعي التوكيل ميزانية العملاء عن طريق طرح تخفيضات الأسعار مما لا يؤثر سلبي علي حالتهم الاقتصادية، ويتم تشجعيهم لطلب الحصول علي خدمات الصيانة والتركيب دون الخوف من عبء التكاليف الباهظة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507