توكيل تكييف يونيون اير بخدمات مضمونة 100% 01066661876

توكيل تكييف يونيون اير

افضل مركز صيانة تكييف يونيون اير

يعتمد توكيل تكييف يونيون اير على افضل الكوادر البشريه من المهندسين والفنيين, ذوى القدرات والمهارات الخاصه فى التعامل مع جميع الاعطال بدقه وحرافيه ممتازه, وذلك باستخدام افضل المعدات والآلات الحديثة التى تم التوصل اليها .

كما يوفر مركز صيانة يونيون اير العديد من الضمانات عل كافة انواع التكييفات التى تستمر لمده عام او عام ونصف, من الاستخدام كما يوجد لدينا افضل فريق شحن متنقل الى جميع انحاء العالم العربى, من اجل تلبيه جميع رغباتكم .

فالعمل على راحة ورفاهيه العميل هو هدفنا الرئيسى الذى نسعى اليه ,فاذا كنت تحتاج الى عمل صيانة مدى الحياه لجهاز التكييف الخاص بك, فقط عليك الاتصال بنا عن طريق الخط الساخن تكييف يونيون اير, وسوف نصلك الى باب المنزل اينما كنت .

ارقام صيانة تكييفات يونيون اير

يوفر مركز صيانة تكييف يونيون اير 1.5 حصان افضل فريق من خدمة العملاء المدرب ,على اعلى مستوى من الخبرة فى سرعه الرد واستجابه الطلبات, واستقبال جميع الشكاوى والبلاغات المقدمه من العملاء والعمل على حلها فى اسرع وقت ممكن.

كما يهتم الفريق بتقديم النصائح والارشادات التى تفيد العميل, فى الحفاظ على جهاز التكييف الخاص بك لاطول عمر ممكن والعمل على زياده العمر الافتراضى له وتفادى حدوث اى اعطال كما اننا متواجدون على مدار اليوم خلال 24 ساعه, فلا يوجد لدينا اوقات للعمل فاذا تعرضت لحدوث اى اعطال فى جهاز التكييف.

يجب الاتصال بنا من خلال الخط الساخن لصيانة يونيون اير وطلب الصيانه اللازمه, وسوف يقوم توكيل تكييف يونيون اير بارسال فريق الدعم الفنى المحترف, من اجل تصليح وحل جميع الاعطال التى توجد فى جهاز التكييف بكل دقه وتميز, فهذا الفريق يتسم بالجديه والامانه ويتحلى بالاخلاق الحميده ,فلا داعى للقلق عند تواجدهم فى المنزل .

الاعطال الشائعه لدى تكييفات يونيون اير

تتعرض جميع انواع التكييفات الى حدوث اعطال مفاجئه قد تنتج ,بسبب الاستخدام الخاطئ للجهاز او وجود عيب فنى اثناء التصنيع ,كما يوجد ثلاث انواع من التكييفات ومنها تكييف الشباك وتكييف الاسبليت وتكييف المركز, وجميعا تصاب بحدوث اعطال طارئه ومنها
1- ضعف الكفاءه الخاصه بالجهاز
2- اصدار صوتا عاليا
3-تسريب غاز الفريون المسئول عن التبريد
4- تسريب المياه من التكييف
وغيرها من الاعطال التى يمكن حلها عن طريق مركز صيانة توكيل تكييف يونيون اير المعتمد والموثوق به عالميا من قبل الجهات المختصه لذلك اسرع الان بالاتصال بنا فى توكيل تكييف يونيون اير  وسوف نصلك الى باب المنزل اينما كنت وذلك لتوفير الراحه والرفاهيه لدى جميع العملاء .

افضل قطع الغيار الاصليه الحديثة

يوفر توكيل تكييف يونيون اير افضل قطع الغيار الاصليه الحديثة, التى لا مثيل لها فى الجوده عند الاستخدام, كما يوفر المركز المتخصص الضمانات العديده عليها ايضا تستمر تلك الضمانات لمده 6 شهور من الاستخدام, كما يوفر مركز صيانة يونيون اير  العديد من الخدمات الهائله وهذا ما يميزنا عن غيرنا من المراكز الاخرى .

كما يوفر التوكيل العديد من الفروع المنتشره حول ارجاء الجمهوريه ,تصل الى 200 فرع من اجل تلبيه جميع طلباتكم فى اقل وقت ممكن, فالعمل على راحه العمل هو هدفنا الاول والاخير كما ان شعارنا هو الجوده, فقط عليك الاتصال بنا فى اى وقت, عن طريق الخط الساخن تكييفات يونيون اير المميز والحصرى

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507