توكيل يونيون للشاشات | خصم حتى 20% الآن 01066661876

توكيل يونيون للشاشات

توكيل يونيون للشاشات

توكيل يونيون للشاشات هي بمثابة خدمة صيانة يقدمها توكيل unionaire للأجهزة الكهربائية لجميع منتجاتها من شاشات وغسالات وتكييفات وثلاجات وغيرها من الأجهزة المنزلية والأجهزرة الكهربائية ، وتعتبر هذة الخدمة مميزة لأي شركة مقدمة لها .

ولأن الشاشات ازدادت أهميتها كوسيلة للتسلية ومتابعة الأخبار خصوصا في هذة الأيام التي يخضع فيها كل الناس للحجر المنزلي ، فكانت ضرورة حتمية أن نقدم خدمة الصيانة لشاشات يونيون ، لزيادة كفاءة عملها والحفاظ عليها .

الصيانة بمفهومها العام عند كثير من الناس ما هي إلا كرد فعل للعطل فقط ، ثم بعد ذلك يتم إصلاحها ، ولكن طالما الجهاز يعمل بشكل كويس فلا حاجة لذلك ، ولكن هذا فكر خاطئ ، لأنه هناك صيانة وقائية .

الصيانة الوقائية تعتبر إجراء احتراذي قبل حدوث المشكلة ، والتي تعتمد على أن لكل جزء من أجزاء الجهاز عمر افتراضي يمكن حسابه بشكل مقرب ، ويجب تغيير هذا الجزء قبل تلفه ، وبذلك نتلافى حدوث كثير من الأعطال قبل حدوثها وهذا هو المفهوم الحقيقي للصيانة .

الخط الساخن في يونيون اير

يوفر توكيل يونيون للشاشات خدمة الخط الساخن وذلك لسرعة التواصل معكم والاستجابة لطلباتكم ، حتى لا تؤثر تلك المشكلة على حياتكم ولا تتفاقم  وحتى يحافظوا على وقتكم ، فإذا حدث لديك خلل بادر بالتواصل مع الخط الساخن لصيانة يونيون اير لدينا .

مؤشرات توضح أن هناك مشكلة

يقدم توكيل يونيون جروب لك بعض العلامات مثل

1-حدوث خدش أو كسر في الزجاج الخارجي للشاشة

2-حدوث كسر في شاسيه الشاشة

3-تعرض الشاشة للمياه وأي مواد شحمية مثل الزيوت

4-صدور صوت عالي جدا من الشاشة

5-خلل في التيار الكهربي مما أدى إلى وقف الشاشة

خدمة العملاء لدى يونيون اير

يتميز توكيل يونيون للشاشات بامتلاكه فريق من خدمة العملاء المتميزين المدربين على التعامل بأسلوب جيد جدا مع العملاء ، والتعامل بكل صبر في المشاكل والشكاوى التي تخص العملاء ، فريق العمل يجيب على يشغل بالكم من أسئلة بخصوص أسعار السلع أو تبليغ بأعطال .

يقوم خدمة العملاء بأخد المزيد عن الأعطال لديكم ، ثم تحويل الطلب إلى فريق العمل والذي بدوره يتواصل مع العملاء ويأخذ منهم بيانات حول الخلل لديهم ، والعنوان ، وأقرب معاد مناسب للعميل

خدمات أخرى لدى مركز الصيانة

خدمات توكيل يونيون للشاشات لا تنتهي ، فإليك بعض منها أولها وجود ضمانات لفترة طويلة جدا بعد أعمال الصيانة ، لضمان أنه لم يطرأ أي مشاكل على الجهاز بعد ، من أجل ثقة العملاء وأمانهم.

تأتي عروض وخصومات مراكز صيانة يونيون للشاشات في مقدمة خدماتها ، حيث توفر تخفيضات كثيرة جدا على صيانة كل الأجهزة ، وذلك من أجل تشجيع العملاء على صيانة أجهزتهم صيانة دوربة بأقل التكاليف المالية ، كما توفر لك خاصية الإطلاع على أراء عملائنا الذين وثقوا فينا، وتعليقاتهم على مواقع السوشيال ميديا .

توفر مراكز صيانة يونيون اير أيضا قطع غيار أصلية ، تم جلبها من الشركة الأصلية المنتجة للجهاز ، تتميز بالقوة والصلابة والمتانة ، وبأسعار لا تذكر ، وبذلك يصبح جهازك يعمل بأكبر كفاءة .

التوصيل المنزلي

ولأن التنقل في هذة الأيام أصبح صعبا جدا ، فكان من أبرز الخدمات التي يقدمها المراكز التي تهتم باصلاح اعطال شاشات يونيون ار خدمة الشحن المنزلي ، حيث تعتبر صيانة يونيون بمثابة جيش متنقل ، فيصل إليك أمهر فريق عمل وبأحدث الأجهزة قادرين على التوصل إلى معالجة وحل الخلل بكل حرفية ومهارة .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507