رقم خدمة عملاء يونيراير | متاح 24 ساعة 01066661876

خدمة عملاء يونيراير

كل عطل له حل مع توكيل صيانة يونيون اير المعتمد حيث يتوافر فريق عمل ماهر ومتمكن من مجاله، فلا تترددو في الاتصال على رقم خدمة عملاء يونيراير المتاح لاستقبال الاتصالات بشكل دائم ومستمر.

ويتم توفير خدمة الصيانة والتصليح في يونيون اير بأسعار متهاونة تناسب الميزانيات المتفاوتة، بسبب الخصومات والعروض المُقدمة على خدمات الصيانة المعتمدة، بالإضافة إلى تقديم حزمة من الضمانات التي تتجاوز مدة التسعة أشهر لضمان رضا العملاء.

طرق الوصول إلى خدمة عملاء يونيراير

تتم الاستعانة بـ خدمة عملاء يونيراير عن طريق وسائل مختلفة وهم كالتالي:

1-الاتصال على رقم صيانة يونيون اير وتكلفة المكالمة كمثل أي مكالمة العادية.

2- السؤال على أقرب فرع لمركز صيانة يونيون ايروالوصول إليه وإبداء أمر العطل لأي مسؤول هناك، وهم بالطبع سيعملون على تلبية الطلب بأفضل الصور.

كم يستغرق توكيل يونيون اير لتوفير طلبات العملاء؟

يحرص مركز صيانة يونيون اير على أن يُلبي جميع طلبات العملاء في أسرع وقت؛ لأنه يعلم أن البيت يدور على الأجهزة الكهربية، ومعنى تعطل أحد الأجهزة يعني عطلة في البيت، لذا لا يمر سوى يوم وليلة منذ اتصال العميل برقم خدمة عملاء يونيراير ويتم إرسال فرق الصيانة إلى دار العميل.

مهما كان مكانك ومهما بعدت عن المناطق المؤهلة بالسكان ستجد أن توكيل يونيون يصل إليك بسرعة وعجل حيث أنه يتواجد في كل المناطق والمحافظات تقريبا بالإضافة إلى وجود وسائل مواصلات سريعة وقوية تلف بين البلاد والمراكز وتوصل فرق الصيانة إلى حيث يقطن صاحب الجهاز المنزلي العاطل.

الصيانة المنزلية في توكيل يونيون اير المعتمد

يُقدم لكم توكيل يونيون اير خدمة الصيانة المنزلية بنسبة 90% حتى يتم توفير تكاليف النقل وأيضًا لتوفير الوقت المُهدر في النقل من البيت إلى مقر مركز الصيانة، ويرجع سبب توفير الخدمة إلى كون فرق الصيانة سريعة في إصلاح أعضل الأعطال وأكثرها عمقا.

مزايا مركز خدمة يونيون اير يقدمها لعملائه

ما دمت قد تواصلت مع فريق خدمة عملاء يونيراير فاعلم انك في المجمل قد اخترت توكيل يعتني جيدا بعملائه وأبرز مظاهر هذا الاعتناء هو توفير خدمة الرأي والتقييم للخدمة على الموقع الرئيسي وكذلك عن طريق الاتصال الهاتفي من قبل المركز للعميل.

من أساليب اعتناء المركز بعملائه أيضًا كونه يوفر عروض وخصومات مستمرة على خدمات الصيانة حتى تصير بسيطة السعر غير مكلفة، بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع خدمة العملاء لطلب نصائح للمحافظة على الجهاز، وأيضًا طلب المساعدة في التعامل مع الأعطال الطفيفة.

ومن مظاهر اعتناء مركز يونيون اير بأصحاب الأجهزة أنه قدم لهم قطع غيار أصلية تكون أقوى وأطول في العمر من أجزاء الجهاز نفسه؛ لحماية أموالهم من الإهدار في صيانة كل فترة بسيطة.

هل يُقدم يونيون اير صيانة مجانية؟

نعم يقدم توكيل يونيون اير صيانة خدمة صيانة دورية مجانية لمن يطلبوا منه خدمات صيانة شاملة لاجهزتهم الكهربائية.

أين تجد مراكز صيانة يونيون اير؟

يوجد الكثير من فروع يونيون اير في عدد من محافظات مصر ، ولو كنت لا تعلم أين يقع أقرب مركز إليك في استطاعتك الاستعانة بخدمة العملاء.

كيف يمكنني حماية جهاز يونيون من الأعطال التي قد تصيبه؟

يتم حماية الجهاز من الأعطال عن طريق الحرص على تنظيفه من الداخل باستمرار واتباع نصائح فريق الصيانة بحذافيرها.

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة يونيون اير؟

أفضل الخدمات المُقدمة هي خدمة صيانة يونيون اير الشاملة التي تتم باحدث المعدات والتقنيات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507