الرقم الساخن ليونيون اير |اتصل الآن 01066661876

الرقم الساخن ليونيون اير

نقدم لكم في مركز صيانة يونيون اير الرقم الساخن ليونيون اير المتاح دائما لأننا نعلم جيدا مدي حاجتك له في أسرع وقت ممكن عند تعطل أجهزتك الكهربية بشكل مفاجئ أو إصابتها بأي تلف ، فلا تقلق عزيزي العميل بشأن تصليح أجهزتك فنحن نجمع لك بين الجودة و الأسعار البسيطة.

الخط الساخن لشركة يونيون اير متاح يوميا

تتعرض جميع الأجهزة الكهربية لأعطال و تلفيات و تواجه العديد من المشكلات و العراقيل باستمرار و يرجع هذا لكثرة استخدامها و عدم استغنائنا عنها في حياتنا اليومية ، لذلك وفرنا لكم الرقم الساخن ليونيون اير المتاح علي مدار الساعة ليقدم لكم جميع الخدمات في كل وقت و لأي مكان.

يقوم العاملين بفريق خدمة عملاء يونيون اير بالرد علي الخط الساخن ليونيون و الإجابة علي جميع الأسئلة و الاستفسارات التي يطرحها عليهم المتسوقين دائما ، إلي جانب ذلك يتم استقبال الشكاوي و المقترحات بصدر رحب و محاولة إيجاد حلا سريعا لها.

يقوم أيضا ممثلي فريق الدعم الفني بمركز صيانة تكييف يونيون من خلال الخط الساخن لشركة يونيون اير بعمل جداول منظمة تضم مواعيد خدمات الصيانة التي يطلبها المستخدمون من خلال تلقي كافة بياناتهم الشخصية و بيانات الجهاز الذي يرغبون في تصليحه لكي يخبرون فريق الصيانة بها ، ثم يقومون أيضا بإعلام العميل بمكان فرع يونيون اير الأقرب له أو لتحديد الموعد المناسب لتلقي الصيانة المنزلية.

أين توجد فروع يونيون اير ؟

من أهم الأشياء التي تشغل مركز صيانة يونيون اير دائما هو الانتشار و التوسع في كل مكان ؛ و ذلك رغبة منا في تغطية جمهورية مصر العربية بالكامل و توفير جميع الخدمات لكل المواطنين في أقرب مكان لمنزلهم لنقل الجهاز إليه فور تعطله ، و أيضا يمكنك طلب الصيانة المنزلية من فرع توكيل يونيون القريب منك لكي نصلك في وقت قياسي.

تنتشر فروع توكيل يونيون اير في محافظات الوجه البحري و القبلي علي حد سواء مثل : مركز صيانة يونيون اير القاهرة ، الإسكندرية ، المنوفية ، الغربية ، الدقهلية ، القليوبية ، السويس ، بور سعيد ، قنا ، أسيوط ، و يمكنك معرفة فروع توكيل يونيون اير كافة بكل سهولة من خلال الاتصال علي الرقم الساخن ليونيون اير.

خدمة الصيانة المنزلية من يونيون اير

يفضل معظم المستخدمين عند تعرض أجهزتهم للتلف أن يقوموا بتصليحها داخل المنزل فضلا عن نقلها إلي فرع توكيل يونيون اير ، و تقدم هذه الخدمة من خلال الاتصال علي الرقم الساخن ليونيون اير و تحديد موعد مناسب لك في خلال 24 ساعة من تاريخ الطلب ، ثم تتم عملية الصيانة باحترافية عالية و دقة كبيرة لا تختلف عن التصليح داخل فرع التوكيل.

لماذا يفضل العميل الصيانة المنزلية ؟

1ـ تعفي خدمة الصيانة المنزلية المستخدم من إهدار الوقت و الجهد في نقل الجهاز إلي فرع مركز الصيانة.

2ـ يرغب العميل في متابعة خطوات الخدمة أمام عينيه لكي يطمئن قلبه.

3ـ يتأكد المستهلك من جودة و أصلية قطع الغيار المستخدمة في التصليح قبل البدء في تركيبها.

ما دور خدمة عملاء يونيون اير بعد الصيانة ؟

يقوم موظفي الدعم الفني في مراكز صيانة يونيون اير بدور فعال بعد الانتهاء من تقديم عملية الصيانة بالتواصل مع العميل من خلال الرقم الساخن ليونيون اير و المتابعة معه لمعرفة حالة الجهاز المعالج و هل أصابه أي عطل جديد أم لا ، و أيضا لمعرفة تقييمهم لجودة الصيانة المقدمة من فريق مهندسي يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507