رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير تواصل معنا 01066661876

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير

إذا بزغت شمس الصيف أصبح التكييف شيء لا يمكن الاستغناء عنه، أما إذا واجهك عطلًا بتكييفك فلابد أن تلجأ لـ رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير المخصص للتعامل مع أعطال التكييفات التي تمنعك من الاستمتاع ببرودته والانتفاع به، فمركز صيانة يونيون اير واحد من أكبر مراكز الصيانة في الشرق الأوسط.

رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير

إن مركز صيانة يونيون اير من أفضل مراكز الصيانة التي تعمل على التأكد من سلامة الأجهزة الكهربائية ومطابقتها لمواصفات السلامة والأمن.

كما يوفر مركز توكيل صيانة يونيون اير أعمال صيانة دورية على أجهزة التكييف لتصليح أي عطل واستبدال أي قطع غيار تالفة بقطع غيار سليمة، يمكنك الحصول عليها من خلال اتصالك على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير المعتمد.

قطع غيار أصلية

إن مركز صيانة يونيون اير يوفر قطع غيار أصلية وسليمة معتمدة وبأسرع وقت، كما يوفر فريق دعم فني متميز ومدرب وعلى مستوى عالٍ من الكفاءة يحدد أين العطل الكهربائي، وكيفية استصلاحه بفعالية وكفاءة، كما يتيح الاتصال على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير شهادة ضمان اصلاح الجهاز الذي به عطل.

خدمة عملاء مركز صيانة تكييف يونيون اير

يقدم مركز صيانة تكييف يونيون اير فريق خدمة عملاء يتواصل مع أي عميل يواجه مشكلة في جهازه، ويتلقى أي استفسارات وشكاوى واقتراحات على مدار الأربع وعشرين ساعة، كما يتابع مع عملائه بعد تصليح الأعطال الكهربائية، ويحرص على تلقي التغذية العكسية منهم؛ كي يقيس نسبة رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة.

ماذا عن اسعار صيانة مركز يونيون اير؟

يوفر توكيل صيانة يونيون اير أسعار معقولة تناسب كافة العملاء، يمكنك السؤال عن سعر قطعة الغيار المستبدلة وسيتواصل معك فريق الدعم الفني ويعلمك تكلفتها بالضبط.

كيف يمكنني حماية أجهزتي الكهربائية من حدوث الأعطال الكهربائية التي قد تصيبها؟

يمكنك الحفاظ على أجهزتك الكهربائية من الأعطال من خلال عدم تشغليها وقت طويل، والحرص على قطع غيارها من سوء الاستخدام حتى لا تتلف، وشد الفيش الكهربائية في حالة انقطاع التيار الكهربائي، والمتابعة الدورية كل فترة والاتصال على رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير.

أين تتواجد فروع مركز صيانة تكييف يونيون اير؟

تتواجد فروع مركز صيانة تكييف يونيون اير في أكثر من خمسة وعشرين محافظة بداية من القاهرة إلى جنوب سيناء؛ لذلك توجه لأقرب مركز من بيتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507