اتصل علي رقم توكيل يونيون اير 01066661876

رقم توكيل يونيون اير

رقم توكيل يونيون اير هو فرصتك الآن لتقديم أي شكوى أو للاستفسار عن أي مشكلة تعيق عمل أي جهاز من الأجهزة الكهربية المتوفرة لديك بالمنزل ، فقط اتصل بنا و سوف يصلك مندوب مركز صيانة يونيون اير المعتمد حتي باب المنزل لتقديم أفضل خدمة صيانة في الشرق الأوسط.

كيف يمكنني تقديم الطلب عبر رقم توكيل يونيون اير ؟

إذا لاحظت وجود أي عطل بأي جهاز كهربي لديك سواء الغسالة أو الثلاجة أو التكييف و غيرهم من الأجهزة الكهربية المختلفة ، قم بتتبع الخطوات التالية علي الفور من أجل تقديم طلب الصيانة بأسرع وقت ممكن و دون التعرض لأية خسائر :

1ـ اتصل علي رقم توكيل يونيون اير الخط الساخن و تحدث إلي أحد ممثلي خدمة العملاء.

2ـ قم بالإبلاغ عن المشكلة التي تحول دون عمل الجهاز الكهربي الخاص بك بشكل سليم.

3ـ قم بذكر نوع العطل أو المشكلة التي تواجه جهازك التالف بالتفصيل منذ ملاحظتك لها.

4ـ استمع إلي الإرشادات التي يلقيها عليك موظف فريق توكيل يونيون اير و حاول تطبيقها علي الجهاز الكهربي.

5ـ إذا لم يجدي تلقي الإرشادات و النصائح في التمكن من إعادة الجهاز كما كان قبل العطل يعني هذا أن الأمر يتطلب تدخل عاجل من فريق الصيانة.

6ـ و الآن عليك الاختيار ما بين حمل الجهاز التالف و التوجه به إلي أحد فروع مركز صيانة يونيون اير المعتمدة ، أو الانتظار لحين وصول الدعم من فريق الصيانة المحترف إلي منزلك لتقديم خدمة الصيانة المنزلية.

فروع توكيل يونيون اير المنتشرة في مصر

يعد من أهم ما يشغل بال العميل حين تعطل أحد أجهزته الكهربية هو البحث عن مركز صيانة معتمد و موثوق به لنقل الجهاز الكهربي التالف إليه في الحال ، و لكن ما يزيد من حيرته في ذلك الوقت هو كيفية الجمع في الاختيار ما بين التوجه إلي مركز صيانة مضمون مع عدم نقل الجهاز المعطل إلي مسافات بعيدة.

لذلك يعمل توكيل يونيون جروب جاهدا علي توفير فروع متنوعة للتوكيل في كل مكان لتقديم الدعم الكافي للمستخدمين و توفير سبل الراحة لهم ، كما يوفر لكم مركز صيانة يونيون اير رقم توكيل يونيون اير الخط الساخن للعمل علي مدار الساعة و إعلامك بكافة فروع يونيون اير القريبة إليك في محافظات مصر المختلفة.

ما هي تكاليف خدمة صيانة يونيون اير ؟

من الآن فصاعدا لا داعي للقلق عزيزي العميل فنحن لن نكلفك في توكيل صيانة يونيون اير الكثير من الأموال لتصليح أجهزتك الكهربية المعطلة ، حيث نقدم لكم خدمات في متناول الجميع بأسعار غير قابلة للمنافسة.

كم تستغرق مدة الضمان في يونيون اير ؟

لكي نعكس لكم مدي حرصنا علي أجهزتكم الكهربية المعالجة نقدم لكم من مركز صيانة يونيون اير ضمانات معتمدة لمدة 6 أشهر علي الأقل ، تضمن لكم هذه الشهادة معاينة الجهاز المعالج دوريا إلي جانب تصليحه بشكل مجاني.

هل يمكنني تقديم الشكاوي عبر موقع يونيون اير ؟

يمكنك الحصول علي خدمة صيانة يونيون اير المميزة من خلال الاتصال علي رقم توكيل يونيون اير أو من خلال زيارة الموقع الرسمي لتوكيل يونيون اير المعتمد و ملئ استمارة طلب الخدمة.

هل يواكب توكيل صيانة يونيون اير التطورات ؟

يواكب مركز صيانة يونيون اير أحدث التطورات العصرية باستخدام التقنيات التكنولوجية و أجهزة الفحص المستحدثة التي تساعد علي تقديم أفضل خدمة صيانة ممكنة.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507