رقم خدمة عملاء unionaire | اتصل الأن 01066661876

رقم خدمة عملاء unionaire

رقم خدمة عملاء unionaire

لصيانة فورية على أعلى مستوى من الجودة بأرخص وأقل الأسعار وفي أسرع وقت ممكن، اتصل بنا غبر رقم خدمة عملاء unionaire ليصلك فريق الصيانة المتخصص في صيانة اعطال الجهاز الخاص بك من يونيون اير وفحصه وتصليحه وصيانته في أقل وقت قياسي يمكنك من اعادة استخدام جهازك المعطل خلال 48 ساعة من طلبك الصيانة.

جهاز يونيون اير مسؤوليتنا نحن، لذا تأكد انك ستحصل على أفضل خدمة صيانة علاجية يستحقها جهازك عبر رقم خدمة عملاء unionaire سواء كان جهازك تكييف، ثلاجة، غسالة، سخان، بوتاجاز او غيره، وسواء كانت الاعطال بسيطة او معقدة لأننا نستخدم أحدث الاساليب والوسائل التكنولوجية التي تساعدك عند توصيلها بالجهاز على كشف طبيعة العكل وصيانته ومن ثم تمكين فريق صيانة يونيون اير من إصلاحه سريعا بدقة واحترافية كبيرة.

ماذا عن فريق صيانة يونيون اير؟

عميلنا العزيز، عند طلبك لخدماتنا عبر رقم خدمة عملاء unionaire نرسل لك فريق الصيانة الخبير والمتخصص في صيانة اعطال جهازك، فنحن لدينا أكفأ وأمهر المهندسين والخبراء الفنيين القادرون على اصلاح جميع انواع اعطال اجهزة يونيون اير بأنواعها وموديلاتها المختلفة كلا في تخصصه.

هل قطع غيار يونيون اير التي احصل عليها من خلال رقم خدمة عملاء يونيون أصلية تماما؟

بالتأكيد عميل توكيل unionaire في مصر ، فنحن لا نوفر لك الا قطع غيار أصلية 100% من البلد المصنعة لأجهزة يونيون اير نفسها، فهي ليست مغشوشة كما هو الحال في قطع الغيار التي تحصل عليها من المراكز الأخرى الغير معتمدة.

ما أسعار الصيانة المقدمة عبر رقم خدمة عملاء يونيون اير؟

بالرغم من أننا نقدم لك خدماتنا بأعلى مستويات الجودة وبقطع غيار أصلية ومضمونة تماما، الا أننا نوفرها لك بأسعار تنافسية للغاية وفي متناول أيدي الجميع، فضلا عن أنك تحصل علي قطع الغيار الأصلية لجهازك من يونيون بسعر تكلفتها من المصنع مباشرة.

هل احصل على ضمان للصيانة المقدمة عبر خدمة عملاء يونيون اير؟

نعم عميلنا العزيز فنحن نوفر لك شهادة ضمان اصلية ومعتمدة تضمن لك مستوى جودة خدمات الصيانة وقطع الغيار التي حصلت عليها من خلال رقم خدمة عملاء يونيون، وحتى تضمن عدم تكرار اي اعطال داخل جهاز يونيون اير الذي تمتلك أثناء فترة الضمان والتي تبدأ منذ لحظة الانتهاء من الصيانة.

ارقام خدمة عملاء unionaire

اتصل بنا عبر ارقام خدمة عملاء unionaire وقدم جميع استفساراتك وبلاغات الاعطال الخاصة بأجهزة يونيون اير وسيتم الرد عليك من قبل فريق الدعم الفني المباشر لتحصل على اسرع وأجود خدمة صيانة فورية وأيضا صيانة وقائية لجهازك بأسعار مخفضة جدا.

هل ارقام خدمة عملاء unionaire متاحة دائما ؟

نعم، خدمة عملاء يونيون متاحة على مدار 24 ساعة يوميا يمكن لعميلنا الكريم الاتصال بنا في اي وقت وطلب الصيانة ليصله فني الصيانة المتخصص في تصليح وصيانة اعطال جهازك في وقت قياسي جدا داخل منزلك.

رقم خدمة unionaire

مع رقم خدمة unionaire ستحصل على خدمات اصلاح وصيانة منزلية لجميع اعطال يونيون اير بأعلى مستويات الجودة وبأحدث المعدات والأدوات واجود انواع قطع الغيار الاصلية البديلة لقطع اجهزة يونيون اير الخاصة بك، فقط اتصل بنا ليصلك فريق الصيانة أينما كنت في أقل من 48 ساعة من تقديم بلاغ الاعطال.

يتم اصلاح و صيانة تكييف يونيون داخل منزلك عميلنا العزيز الا عند وجود اعطال معقدة جدا تطلب نقل جهاز يونيون اير الى داخل مركز الصيانة، وهنا لا تقلق أبدا لأننا نوفر اسطول من السيارات المخصصة لحمل ونقل الجهاز الى المركز بشكل آمن دون تعرضه لأي مخاطر أو مشاكل، وسيتم تصليحه سريعا وارساله لك في أقرب وقت ممكن.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507