اطلب رقم صيانه يونيراير | وقل وداعا للأعطال 01066661876

رقم صيانه يونيراير

عندما تريد الإبلاغ عن عطل في أحد أجهزتك المنزلية فإنك تبحث عن أسهل وسيلة للقيام بهذا الأمر، و في الحقيقة لا يوجد أسهل من الإتصال على رقم صيانه يونيراير فمن خلال خطوة واحدة و هي الإتصال الهاتفي بهذا الرقم ستكون قد أوصلت بلاغك إلي التوكيل.

فالعميل في هذه الحالة يكون مشتت الذهن و يفكر في أكثر من أمر مثل كيفية الحصول على عملية صيانة ناحجة و كم ستتكلف عملية إصلاح الجهاز و هل الأعطال التي أصابت الجهاز معقدة أم أنها ستكون من السهل علاجها و غير ذلك من الأمور، و لذلك فتجده يلجأ إلي أسهل طريقة للتواصل مع توكيل يونيون اير التي ستساعده في توصيل الشكوى من العطل بشكل يسير و دون تعقد.

اطلب رقم صيانه يونيراير | واستمتع بسرعة الرد

و من أهم ما يميز توكيلات الصيانة الناجحة أنها دائما ما تحاول إستقطاب عدد كبير من العملاء و القيام بعلاج أعطال أكثر من جهاز كهربائي خلال اليوم، و هذا على عكس التوكيلات التي حققت نسبة نجاح ضئيلة فهى لا تهتم مطلقا بسرعة الرد على أرقام التواصل الخاصة بهم لأنهم لا يرغبون في تلقي بلاغات صيانة كثيرة في اليوم، و من بين الفئة المتميزة و الناجحة من التوكيلات تجد مركز صيانة يونيون اير و فروعه المنتشرة على مستوى الجمهورية.

و التي تهتم كثيرا بسرعة الرد على عملائها المتصلين على رقم صيانه يونيراير و إستقبال أكبر عدد من بلاغات صيانة الأجهزة، فنتيجة لخبرتهم الممتدة في هذا المجال لسنوات طويلة فقد أدركوا أن سرعة الرد على إتصالات العملاء و إستقبال البلاغات و التعامل معها بشكل سريع أمر يساهم في وصول نسبة نجاح عملية الصيانة إلي مائة في المائة و رضا العميل عنها.

اقتصر المسافات واطلب الخط الساخن لتوكيل يونيون اير :

و من المزايا التي ظهرت بعد تفعيل التوكيل رقم صيانه يونيراير هي أن هذا الرقم قد ساعد كثيرا في إقتصار المسافات و تقليل النفقات المصروفة في هذا الصدد، فقبل وجود وسيلة إتصال فعالة يستخدمها العميل للإبلاغ عن أعطال أجهزته كان لا بد له أن يقطع مسافات طويلة لكي يصل إلي مقر من مقرات التوكيل و يقدم هذا البلاغ و بخاصة إذا كان فرع التوكيل لا يتواجد في الحي السكني الذي يسكن به، مما يضطره إلي إنفاق المزيد من الأموال.

و لكن الآن لم يعد هذا الأمر موجودا فعند رغبة العميل في طلب علاج أحد الأعطال في أجهزته، فليس عليه إلا استخدام رقم الخط الساخن يونيون اير، و هذا لا يستدعيه للخروج من المنزل مطلقا و قطع المسافات الطويلة للوصول للتوكيل، و بهذا يكون الرقم الخاص بيونيون أير قد ساهم بشكل كبير في تقريب المسافات و تقليل نفقات الذهاب إلي مقر التوكيل على العميل.

أهم الصفات التي تتميز بها خدمة عملاء يونيون اير:

و لا نخفيك سرا عميلنا العزيز أن هناك فريق مكون من عدد من الموظفين المعنيين بخدمة عملاء هم من يعملون على الرد على رقم صيانه يونيراير و يتميزون و يتصفون بعدد من الصفات و المزايا من بينها:

1- التدريب العالي و الجيد الذي تلقاه هذا الفريق من أجل أن يكون جدير بالرد على المكالمات الهاتفية و بلاغات الصيانة المقدمة من العملاء.

2- و قدرتهم على السماع و الإنصات إلي تفاصيل بلاغات الصيانة الخاصة بالعملاء كبيرة جدا، و هذا ما يجعلهم يستوعبون المشكلة بكل تفاصيلها.

3- يبدع فريق خدمة عملاء يونيون اير في خلق الحلول المبتكرة لمشاكل و أعطال الأجهزة الكهربائية البسيطة.

استفساراتك تجد لها الرد المناسب في توكيل يونيون اير:

و هناك العديد من الإستفسارات و التساؤلات التي تدور في عقل العميل بعد أن يحظى بخدمة صيانة من توكيل unionaire فى مصر، فعلى سبيل المثال يفكر العميل بعد ذلك في كيفية التعامل الصحيح مع الجهاز بالشكل الذي لا يصيبه بالأعطال مرة أخرى، و الطريقة المثالية للتصرف في حالة حدوث كسور في أحد أجزاء هذا الجهاز و غيرها من التساؤلات.

ليأتي هنا دور رقم صيانه يونيراير و الذي من خلاله سيجيبك فريق خدمة العملاء التابع ليونيون أير على هذه الإستفسارات بالشكل العلمي و المهني، حيث سيتم إخبار العملاء بأن إيقاف إجهزتهم عن العمل لفترة بسيطة خلال اليوم أنر يحافظ على كفاءتها و يقلل من إصابتها بالأعطال، كما أن اللجوء مباشرة إلي التوكيل في حالة حدوث كسور في الجهاز هو الحل الأمثل، و غير ذلك من الإجابات الخاصة بإستفساراتهم.

تمتع بضمان بعد خدمة صيانة يونيون اير:

و يعد الحصول على ضمان معتمد من بين الإجراءات التي تتبع مباشرة تنفيذ عملية خدمة تصليح أعطال يونيون اير و هي من الأمور التي تريح قلب العميل بشكل كبير، و ذلك لأن من بين الأهمية الخاصة بشهادة الضمان أنها تستمر في العادة لفترة طويلة ما بين إثني عشر لثمانية عشر شهرا حسب نوع عطل الجهاز الذي أجري إصلاحه من قبل فريق الصيانة بالتوكيل.

هذا علاوة عن أهمية شهادة الضمان الممنوحة عند صيانة أي نوع من أجهزة يونيون أير تمكن أيضا في أنها تكون عامل أساسي لطلب خدمة الصيانة الدورية المجانية عبر الإتصال على رقم صيانه يونيراير و كذلك إستمرار فترة الضمان أمر يجعل العميل قادر على إستبدال قطع الغيار للجهاز بشكل مجاني طوال الفترة المذكورة في الضمان.

إحذر إستخدام رقم مزيف لا يتبع توكيل يونيون اير:

و مع إنتشار أجهزة الهواتف المحمول الذكية أصبح الفرصة متاحة لكثير من الأماكن غير الموثوق منها لوضع أرقام مزيفة يدعون أنها تابعة لتوكيل يونيون اير، و بذلك سيكون من الممكن أن ينخدع العميل في رقم صيانه يونيراير مزيف و يستخدمه على أنه هو الرقم الحقيقي.

لذلك فنصيحتنا إليك في ختام حديثنا هي أن تدقق في الرقم الذي تستخدمه في التواصل مع التوكيل، و لا تبحث عنه في مواقع غير موثوق بها، بل كن حريص على الحصول عليه من موقعنا لأننا نقدم لك دائما الأرقام الحقيقية و الفعالة الخاصة بتوكيلات صيانة معتمدة أمثال توكيل يونيون أير الذي تميز بصيانته الجيدة للأجهزة.

ما هي المواعيد المتاح فيها الإتصال على رقم صيانه يونيراير؟

طوال الأربعة و العشرين ساعة و على مدار ستة أيام في الإسبوع بخلاف يوم الجمعة تستطيع الإتصال برقم صيانة يونيراير.

كيف يتم التعامل مع الأجهزة المصابة بأعطال معقدة؟

توكيل يونيون اير يتخذ إجراءات خاصة مع الأجهزة المصابة بأعطال معقدة حيث لا يتعامل معها إلا الخبراء من ذوي الخبرة الطويلة.

هل شهادة ضمان يونيون اير مقتصرة على نوعيات محددة من الأجهزة؟

لا فشهادة الضمان تعطى لكافة أنواع الأجهزة الكهربائية عقب صيانتها مباشرة في توكيل يونيون أير دون تفرقة جهاز عن الأخر.

هل الصيانة الدورية خدمة متاحة في توكيل يونيون؟

بلا شك فجميع الخدمات التي تحافظ على الأجهزة الكهربائية مثل الصيانة الدورية تكون موفرة بالتوكيل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507