رقم يونيون اير الساخن | إستعلم عن التخفيضات المتاحة 01066661876

رقم يونيون اير الساخن

رقم يونيون اير الساخن

إذا كنت قد وثقت من قبل في أجهزة يونيون اير وقمت بشرائها من قبل لتستخدمها في منزلك، فيجب عليك أن تثق أيضا في المكان المعتمد لصيانة هذه الأجهزة، والذي تستطيع الوصول إليه عن طريق الاتصال على رقم يونيون اير الساخن ، ومع استخدامك الكثيف لهذه الأجهزة من المؤكد أنها ستتعرض لأعطال سواء كانت جسيمة أو بسيطة، وثقتك التي ستضعها في توكيل صيانة يونيون اير ستجعلك تصبح مطمئناً تماما من هذه الناحية، لأنك بعد لحظات من إبلاغ خدمة عملاء يونيون اير برغبتك في إصلاح أجهزتك التي تنتمي إلى هذه الماركة ستجد طاقم الصيانة الكامل يقف أمام عتبة دارك ومستعد للقيام بعملية الإصلاح الخاصة بجهازك.

توكيل شركة يونيون اير يقدم لك الصيانة بأقل من أسعار السوق:

ورغم الارتفاع الشديد الذي نلاحظه الآن في أسعار غالبية المنتجات والخدمات، فمازال سعر خدمة الصيانة التي يقدمها توكيل يونيون اير أقل وأرخص من أسعار السوق، وذلك نتيجة لعدة عوامل من بينها:

1- القناعات التي تكمن بداخل القائمين على توكيل يونيون اير، والتي ترى أن الهدف الوحيد له هو مساعدة أصحاب الأجهزة في تجاوز الوقت العصيب الذي يمرون به أثناء تعطل الأجهزة وليس الربح المادي.

2- تعاقد توكيل يونيون جروب  مع الشركات المنتجة لقطع الغيار على توريد كميات كبيرة منها دفعة واحدة حتى يستطيع أن يوفرها للعميل فور اتصاله على رقم يونيون اير الساخن بسعر أقل.

3- كما أن عملية تحديث معدات الصيانة التي يقوم بها مركز يونيون اير أولا بأول يجعله قادرا على علاج حتى أصعب الأعطال بأقل الإمكانيات وهذا ما يؤثر على السعر.

رقم يونيون اير الساخن يقرب المسافات بينك وبين التوكيل:

ومع سعي الدولة المصرية لتوسيع الرقعة السكانية وزيادة المساحة المستغلة من أرض مصر ومضاعفتها، فقد يفصل بين العميل وبين مقر مركز خدمة يونيون اير مسافة كبيرة نسبيا، مما قد يضطره إلى تأجيل عملية الإبلاغ عن عطل جهاز ما لديه إلى الوقت الذي يكون فيه خارج المنزل وقريبا من مقر التوكيل، وهذا ما يجعل الأعطال تمكث داخل الجهاز لفترة طويلة الأمد مما يساعدها على التعقد أكثر وأكثر.

ولهذا جاء رقم يونيون اير الساخن ليطوي المسافات بين العملاء ومقرات التوكيل، فالعميل الذي يقع منزله على بعد كيلو متر أو أكثر من التوكيل ليس بحاجة إلى الذهاب إليه، فقط يكفيه استخدام هاتفه المحمول في الاتصال على هذا الرقم التابع لـ  توكيل يونيون  والإبلاغ عن رغبته في معالجة عطل الجهاز.

سيبدأ موسم التخفيضات في توكيل يونيون اير خلال أيام:

وإذا كنت تنتظر موسم التخفيضات الخاص بيونيون اير حتى تقوم بتغيير القطعة التالفة أو التي تعرضت للكسر في جهازك الكهربائي، فنحن نخبرك أن الموسم الذي تنتظره قد بدأ بالفعل وتستطيع الآن أن تتصل على رقم يونيون اير الساخن وتطلب تغيير هذه القطعة وتستمتع بالتخفيضات الموجودة على قطع الغيار الجديدة.

ما هي الخدمات التي يقدمها توكيل يونيون اير للثلاجات؟

توكيل يونيون اير يقدم خدمات معالجة لأعطال الثلاجات بالكامل، ويقدم لها أيضا فحصا دوريا ربع سنوي وغير ذلك من الخدمات.

هل سأجد رقم يونيون اير الساخن مشغولا في أوقات الذروة؟

بالطبع لا فعدد موظفي خدمة العملاء في توكيل يونيون اير ليس محدودا على الإطلاق بل يكفي لتلقي مكالمات عدد كبير من العملاء.

هل هناك وقت محدد للاتصال على رقم يونيون اير الساخن؟

لا فالعميل أو المقدم لبلاغ صيانة الأجهزة ليس مقيدا بوقت محدد، ففي أي وقت سيكون بإمكانه الاتصال.

من المسئول عن الفحص الدوري لأجهزة يونيون اير؟

مجموعة من خبراء الصيانة والفحص هم من سيتولون تنفيذ مهمة الكشف الدوري على أي جهاز ينتمي إلى يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507