خدمات تصليح عطل e4 يونيون اير للتكييف 01066661876

عطل e4 يونيون اير

تعتبر الخدمة المتمثلة في إصلاح عطل e4 يونيون اير أحد أهم الخدمات التي يقدمها الآن توكيل صيانة يونيون إير للعملاء، فقد كانت هذه المشكلة تمثل قلقا لكثير من العملاء نظرا لأنها كانت مرتبطة بالوحدة الخارجية لجهاز التكييف أو ما يسمى بالكمبريسور.

و هذا ما يجعل التكييف غير قادر على أداء المهام الخاصة به، و لكن بعد أن وفر التوكيل كافة المعدات اللازمة لإصلاح هذا العطل أصبح في إمكان توكيل صيانة يونيون اير إصلاح عطل e4 و غيره من الأعطال.

معدات توكيل يونيون اير لإصلاح عطل e4:

و مع توفير خدمة إصلاح عطل e4 يونيون اير في التوكيل كان لا بد من توفير عدد من الأدوات اللازمة لهذا الإصلاح، فقد كان لها الدور الفعال في صيانة و إصلاح هذه المشكلة بالكامل، و تمثلت هذه المعدات في أدوات تكنولوجية يتم الإعتماد عليها في قياس كفاءة الجهاز بعد و قبل الصيانة من أجل التأكد من أنه يعمل بشكله الطبيعي.

هذا إلي جانب مجموعة أخرى من الأدوات التي تستخدم بشكل يدوي، و وظيفتها الأساسية هنا هي مساعدة العامل التابع لتوكيل صيانة تكييفات يونيون اير  في فك الأجزاء التي تغطي مكان العطل من أجل الوصول إليه بشكل آمن دون إحداث الضرر بغيره من الأماكن، ثم في النهاية إعادة تركيب مثل هذه القطع بشكل صحيح و غير مؤثر على الجهاز.

خدمة إصلاح عطل e4 يونيون اير:

و لم يكن توفير خدمة إصلاح عطل e4 يونيون اير هو التحدي الوحيد الذي إستطاع أن يتغلب عليه توكيل صيانة يونيون إير، بل كان هناك تحديا أخر كان يجب أن يتغلب عليه التوكيل أيضا و هو تحدي الوقت، فعلى الرغم من أن هذه الخدمة تعتبر جديدة على الفنيين إلا أنهم تمكنوا من التدريب على تنفيذها في وقت قياسي.

فعطل e4 و الذي يعد واحد من أعطال تكييف يونيون اير الصعبة إلا أن عمال التوكيل كانوا قادرين على إصلاحه في خلال دقائق معدودة، فيمكن لك الآن عزيزي العميل أن تقوم بإصلاح هذا العطل لدى فروع توكيل يونيون في مدة لن تزيد عن 15 دقيقة.

مميزات الفنيين في توكيل تكييفات يونيون اير:

و حينما تكون الخدمة التي يقدمها المركز جديدة فلا بد من إختيار أكثر الكوادر الفنية خبرة في تنفيذها، و لذلك إختار مركز إصلاح عطل e4 يونيون اير الفنيين الذين يتميزون بالآتي:

1- لديهم دراية و علم كافيين بحجم هذا العطل و خطورته على جهاز التكييف.

2- في يدهم المهارة الكافية التي تمكنهم من إصلاح هذا العطل بكفاءة ليس لها مثيل.

3- هذا إلي جانب أن عقولهم دائما ما تفكر في حلول بديلة لمعالجة هذا العطل.

هل تكلفة الصيانة في توكيل يونيون إير واحدة؟

بالتأكيد لا فالعوامل المؤثرة على تكاليف الصيانة في يونيون اير كثيرة منها نوع العطل و موديل التكييف.

ما الذي يطلب معرفته عند تقديم طلب الصيانة في توكيل يونيون اير؟

يطلب معرفة نوع التكييف أولا و بعدها يتم طلب الوصف الكامل للعطل الموجود به و موعد تقريبي لظهوره.

ما هي الضمانات المقدمة من توكيل يونيون اير؟

الضمانات المقدمة من توكيل يونيون إير هي عبارة عن وثيقة يستلمها العميل لتضمن حقه في الخدمات الخاصة بالتكييف فيما بعد الصيانة.

هل هناك رقم للإتصال بتوكيل يونيون اير؟

بلا شك فقد كان لوجود الخط الساخن الذي وفره توكيل يونيون اير تأثيرا فعال في تسهيل الإتصال به وطلب الخدمات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507