مركز صيانة يونيون لصيانة مضمونة , مجربة , و بأقل التكاليف.. 01066661876

مركز صيانة يونيون

مركز صيانة يونيون

مركز صيانة يونيون يقدم لكم افضل الخدمات التى تكون متاحة في جميع الأوقات و لكل العملاء ، و تكون مقدمة في اسرع الأوقات و بأفضل التكاليف الممكنة ، عليكم الان الاستمتاع بكل ما نقدمه من عروض صيانة يونيون اير المعتمدة ، بأفضل الأسعار المناسبة لجميع العملاء ، و من خلال اقوى الاطقم الفنية المقدمة من افضل المهندسين و أفضل الفنيين المختصين في مجال الصيانة و اصلاح الاعطال لأجهزة يونيون ، نقدم المساعدة بأفضل و اقوى الطرق الممكنة لأننا نعلم أن تستحقون الافضل دائما في كل الأوقات .

توكيل صيانة يونيون في كل مكان :

نعمل على إقامة مراكز صيانة يونيون في كل أنحاء جمهورية مصر العربية و ذلك لتقديم خدمات الصيانة في أسرع وقت ممكن ، لانكم تستحقون الافضل ، و خدمتكم بشكل أسرع مهمة جدا لرفع مستوى أداء خدماتنا المقدمة ، و نحن نعلم مدى القلق و التوتر و الضغط النفسي الذي يكون عليه العملاء عند حدوث أى عطل في اي أجهزة يونيون ، لذلك عند طلب المساعدة من مراكز الصيانة المعتمدة يونيون ، سيكون هناك خدمة بشكل سريع جدا ، وصل المندوب و اصلاح العطل في أسرع وقت .

افضل الاطقم الفنية من يونيون :

الاطقم الفنية في مركز صيانة يونيون للغسالات  التى تملك المهارات الفنية الجيدة ، هي الذراع الرئيسي في تقديم أفضل الخدمات ، في أسرع وقت. ولذلك فإننا نعمل جاهدين على امتلاك افضل الفرق الفنية ، والتى تملك مهارة عالية و يتم ثقل تلك المهارات بالدورات التدريبية المستمرة على إصلاح جميع الاعطال و خاصتنا المتكررة منها ، ويكون ذلك هو افضل ما نملكه من ميزة تمنحنا رضاء كبير من العملاء ، و هما من افضل العوامل التى تمنحنا الأفضلية دائما ، مركز صيانة يونيون  هو افضل مراكز الصيانة المعتمدة في جميع المحافظات المصرية .

الخدمات التى يقدمها توكيل يونيون :

١ – اسعار خدمات الصيانة المعتمدة في متناول الجميع من العملاء ، و رغم استخدام قطع الغيار الأصلية ، و التى تكون بأسعار مرتفعة والا أننا نقدم جميع خدمات الصيانة بأفضل التكاليف الممكنة من خلال مركز صيانة يونيون .

٢ – سوف يصلكم مندوبين خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن لإصلاح جميع الاعطال ، و هذه الخدمة نستطيع توفيرها من. مركز صيانة يونيون المعتمد ، في كل أنحاء الجمهورية ، ليقدم جميع الخدمات بصورة أفضل و تناسب جميع العملاء .

٣ – يستقبل جميع مكالمتكم افضل الاطقم من موظفين خدمة العملاء ، المساعدون لمساعدتكم ، بكل ما يملكون من معلومات يستطيعون بها تقديم المساعدة بشكل جيد ، مراكز صيانة يونيون جروب ، تقدم لعملائها الخدمة الافضل دائما .

٤ – الاهتمام بكل ما يقدمه العملاء من شكوى ، و البحث وراء كل ل مقدمة الخدمة ، و البحث في جودة الخدمة المقدمة .

يونيون جروب تستخدم قطع الغيار الأصلية :

تستخدم توكيل يونيون لتقديم خدمات الصيانة ، قطع الغيار الأصلية في إصلاح الأعطال ، و التى تساعد في إصلاح جميع الاعطال بطريقة جيدة للغاية ، و نحصل على رضاء عملائنا ، بما نقدمه من خدمات مميزة ، و اصلاح باستخدام قطع غيار اصلية ، معتمدة من الشركة المصنعة لأجهزة يونيون ،  و تساعدنا قطع الغيار الأصلية ، في تجنب كثرة الأعطال للأجهزة ، و ايضا تجنبنا تكرار العطل مرة أخرى في المستقبل القريب العاجل ، نحن جاهزون لخدمتكم في مركز صيانة يونيون

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507