الرقم الساخن يونيون اير | متاح 24 ساعة 01066661876

الرقم الساخن يونيون اير

بينما كنت أتفقد هاتفي للبحث عن رقم زميل لي وإذ ب الرقم الساخن يونيون اير أمامي فأخذت أفكر قليلاً من أين جاء هذا الرقم علي جوالي ولماذا هو موجود هنا!؟ ولكن سرعان ما تذكرت أنه من قرابة ثلاثة أعوام عندما تعرض جهاز التكييف الخاص بي لعطل مُفاجئ لقد بحثت عليه حتي أتصل عليهم وأقوم بطلب خدمة صيانة يونيون اير وتصليح لجهازي عاجلة لمعرفة ما حل به من خلالهم.

كيفية إجراء عملية الصيانة :

تضم مراكز صيانة يونيون فريق عمل يمتاز بخبرته الطويلة في مجال إصلاح وصيانة مختلف أعطال أجهزة التكييفات حيث يقوم باستخدام أحدث الوسائل المتوفرة عالمياً في عملية الصيانة التي يقوم بها، تساعده بشكل كبير في معرفة واكتشاف مكان العطل لتحديده والعمل علي صيانته علي الفور لكي يعود الجهاز للعمل سريعاً بأداء أفضل من ذي قبل.

فريق عمل توكيل صيانة يونيون اير :

تذكرت أيضاً أثناء مشاهدتي ل رقم صيانة تكييف يونيون اير فريق العمل الذي يضمه أثناء قيامه بعملية الصيانة لجهاز التكييف حيث كانوا يمتازون بالدقة في العمل والتركيز الشديد وفحص الجهاز جيداً، مما يترتب عليه تمكنهم من إصلاح العطل الناجم والتخلص منه في وقت قليل وإختيار القطع المستبدلة التي قاموا بإختبارها للتأكد من أنها سليمة ولا تُضر بالجهاز.

مزايا الحصول علي خدمة صيانة من يونيون :

١-عند اتصالي علي الرقم الساخن يونيون اير قام واحدٌ من ممثلي فريق دعم العملاء بالرد عليَّ ثم أبلغته شكواي فقام بتسجيلها علي الفور وأبلغي أنه في غضون وقت قليل جداً سوف يعاودون الإتصال بي من خلال أقرب فرع تابع للمنطقة التي أسكن بها؛ وذلك حتي يقوموا بالتنسيق معي وإختيار الموعد الأنسب بالنسبة لي للمجئ وإجراء عملية الصيانة.

٢-مع توكيل صيانة union جروب المعتمد تأكد عزيزي المستهلك من حصولك علي خدمة صيانة ممتازة ١٠٠ % وبأقل سعر علي الإطلاق، سواء علي قطع الغيار أو المبلغ الذي يتم دفعه لطاقم العمل الذي قام بإجراء عملية الصيانة هذه وقبلها يقوموا بالتأكد من مدي مطابقة قطع الغيار المستبدلة هذه للمواصفات القياسية ويتم إرفاق شهادة ضمان معها أيضاً.

٣-يتواجد توكيل صيانة تكييفات يونيون اير المعتمد داخل مناطق متعددة ووجود تلك السمة سهل علي عدد كبير من العملاء المستهلكين عملية التواصل بالمركز، والجدير بالذكر هنا أيضاً أن مركز صيانة يونيون اير يعي تماماً مدي أهمية تواجد خدمات صيانة متنقلة بالنسبة للمستهلكين الذين يسكنون في مناطق بعيدة عن فروع الصيانة؛ لذا تم توفير تلك الخدمة خصيصاً من أجلهم.

ما هي مواعيد عمل فريق دعم يونيون اير ؟

يتواجد فريق دعم العملاء من الساعة التاسعة صباحاً وحتي الساعة التاسعة ليلاً وذلك علي مدار الأسبوع للرد علي أي استفسار يتم توجيهه لهم.

هل تتواجد خدمة العملاء في العطلات الرسمية ؟

كلا عزيزي المستهلك فإنه لم يتم إتاحة تلك الفرصة بعد داخل توكيل يونيون للتكييف ولكن علي خلاف ذلك فإن فريق العمل متواجد باستمرار.

ما هي فترة الضمان التي يمنحها توكيل يونيون ؟

توكيل صيانة يونيون اير للتكيفات يمنحك عزيزي العميل شهادة ضمان مدتها عام كامل وذلك علي أي جهاز كهربائي منزلي يتم استبدال قطع الغيار المتواجدة فيه أو شراؤه أو إجراء صيانة له.

من يقوم بإجراء عملية الصيانة ؟

يقوم المهندسون وفنيون الصيانة بإجراء عملية التصليح بدقة عالية لجعل جهاز التكييف يعمل كما كان من قبل بأداء جبار

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507