رقم صيانة يونيون اير | للتواصل الفوري 01066661876

رقم صيانة يونيون اير

ستجد الاستجابة سريعة عندما تتصل علي رقم صيانة يونيون اير، حيث يتوفر خدمة عملاء خاصة بالرد علي كل الاتصالات والرد على جميع الاستفسارات التي يقدمها العملاء، فعند الحاجة للاستعلام عن خدمات التوكيل أو عن عمليات الصيانة التي يقدمها اتصل برقم صيانة يونيون اير دون تردد.

هل يوجد اي تكلفة مقابل خدمة الدعم الفني؟

ليعلم الجميع أننا نعمل لاجل خدمة عملائنا فقط ونبذل قصارى جهدنا لأجل توفير كل الخدمات التي يحتاجونها وخاصة خدمات الدعم الفني، لذلك لا نقبل أي رسوم مقابل هذه الخدمة المتوفرة خصيصاً لأجل راحة العملاء الكرام، فإذا أردت المساعدة في أي وقت تستطيع الإتصال علي رقم صيانة يونيون اير وستحصل عليها مباشرة من قبل خدمة العملاء.

نحن نختلف عن الآخرين من خلال تقديم بعض الخدمات المجانية مثل خدمة الدعم الفني والمساعدة، فنحن توكيل صيانة يونيون اير نوفر مركز صيانة متخصص لذلك ليكون مستعدا في أي وقت لاستقبال كل طلبات الإبلاغ عن اعطال يونيون، وايضا إستقبال الشكاوي والعمل علي حلها سريعا لتوفير الراحة والتميز للعميل ولكي يستفد من جهازه بأفضل صورة ممكنة.

كم يستغرق توكيل يونيون اير في صيانة التكييفات؟

لا داع للقلق أو التفكير في هذه النقطة لأنك بالتأكيد ستحصل على خدمة صيانة يونيون في أسرع وقت، لانك بمجرد أن تتصل علي الارقام الخاصة بنا سنحدد الميعاد الذي يناسبك ونقوم بتسجيل كل بياناتك الشخصية ومعرفة المحافظة والعنوان وسنرسل إليك مهندس صيانة محترف ومتخصص بصيانة التكييفات، لذلك يضعنا العميل دائما في المقام الأول عند الحاجة لأي عملية صيانة.

يحرص توكيل صيانة يونيون اير علي تقديم عمليات صيانة تكييفات يونيون داخل المنازل لكي يوفر علي العملاء الوقت ويحصلوا علي الصيانة في الوقت المطلوب والمناسب لهم، وايضا للمحافظة علي أجهزة التكييفات من الاعطال الخطيرة التي ممكن أن تحدث نتيجة التصادم أو الاهتزاز أثناء نقل الجهاز، كما أن التوكيل قام بخفض تكاليف الصيانة المنزلية حتي يتسني لكل عميل طلب هذه الخدمة.

ما هي الخدمات المقدمة في توكيل صيانة يونيون؟

1- عدد كبير من العمالة والموظفين متوفرين خصيصا لمساعدة العملاء في حمل او نقل الأجهزة من والي التوكيل، كما يتوفر خدمة عملاء مميزة لاستقبال كل الشكاوي الخاصة بالزبائن سواء حول سوء خدمات التوكيل أو سوء معاملة الموظفين أو وجود مشكلة في الاجهزة ويحتاجون للحصول علي الحل المناسب.

2- خدمة الصيانة الفورية التي يقدمها بأسعار مثالية في إمكان اي عميل الحصول عليها لأنها بالتأكيد ستكون مناسبة لامكانياته، كما تتم الصيانة الفورية لكل الأجهزة دون استثناء وتتم أيضا داخل المنازل بجانب توافرها داخل التوكيل، ولطلب هذه الخدمة يجب الاتصال علي ارقام يونيون اير لتحديد الميعاد المناسب أولا.

3- يوفر توكيليونيون خدمة التركيب المنزلي للأجهزة يونيون الجديدة وخاصة أجهزة المكيفات، وتتم هذه الخدمة فورا عند اتصال العميل علي رقم صيانة يونيون اير وطلب الاستعانة بالتوكيل في تركيب جهازه الجديد، كما أن التوكيل لا يقبل اي رسوم لذلك بل يتكفل بكل الامور بداية من وصول الفني وحتي عودته.

هل احتاج للضمان عند الحصول علي الصيانة الدورية؟

شرط أن تحصل علي خدمة الصيانة الدورية لجهازك وباقي الخدمات الأخري لا بد أن تكون مالكا لشهادة الضمان الخاصة بتوكيل يونيون، وهذا لكي تحصل عليها مجانيا بدون اي رسوم،فمن ضمن شروط هذه الخدمة أن تكون حاصلا علي شهادة الضمان المختومة من التوكيل المعتمد يونيون، ولكن يمكنك الحصول علي هذه الخدمة في أي وقت برسوم محددة من خلال الاتصال علي رقم صيانة يونيون اير وتحديد الوقت الذي تريد الحصول فيه علي خدمة الصيانة.

هل يمكنني تجديد شهادة الضمان الخاصة بي؟

الفترة المحددة في كل شهادات الضمان التي يقدمها التوكيل علي صيانة تكييفات يونيون موحدة لكل العملاء، فلمدة عام كامل تستطيع أن تحصل علي اي خدمة من خدمات التوكيل دون أن تدفع اي مقابل، وعند انتهاء فترة الضمان تستطيع تجديدها لمدة عام آخر لتستمتع بالخدمات بشكل مجاني، فتوجه إلي التوكيل الرئيسي لصيانة اعطال تكييف يونيون اير الموجود في محافظتك واطلب تجديد الضمان، وسيقوم المسئول بمنحك شهادة أخري أو تجديد صلاحية الضمان.

وجدت مشكلة بقطعة الغيار الخاصة بي، ماذا افعل؟

من الطبيعي أن يمنحك توكيل يونيون اير قطه الغيار الأصلية ذات الجودة العالية ولكن من الممكن أن تحصل علي قطعة غيار غير مناسبة لأجزاء التكييف أو بها عيب صناعي، وفي هذه الحالة اتصل علي رقم صيانة يونيون اير وسيبلغك التوكيل بالتوجه إلي الفرع المسئول عن استرجاع قطع الغيار ومنحك قطعة أخري غيرها.

فالتوكيل كما يعطيك قطعة الغيار بأرخص سعر فإنه يريد لك أيضا الاستفادة منها بأفضل صورة، ولأن قطع الغيار هي التي تدير الجهاز وتجعله يعمل بأداء جيد يهتم التوكيل بتقديم أجود أنواع القطع المضمونة والمستوردة أيضا، حتي تحصل علي خدمة صيانة يونيون المعتمدة وايضا علي القطع الأصلية فبالتالي يعمل جهازك مدي الحياة.

متي سأحصل علي خدمة الصيانة الدورية الخاصة بجهازي؟

بعد الانتهاء من عملية الصيانة الخاصة بجهازك سيتم منحك شهادة الضمان وأيضا تحديد ميعاد الصيانة الدورية حسب الوقت المناسب لك والذي ستتفق عليه مع توكيل يونيون، وفي الوقت المحدد تماما بعد ثلاث شهور من وقت حصولك على عملية الصيانة سيرسل إليك التوكيل مهندس للقيام بهذه الخدمة والتأكد من جودة عمل جهازك.

في حالة تأخر مندوب الصيانة عن الوقت المحدد قم بالاتصال علي رقم صيانة يونيون اير وقدم شكوى بذلك وسيتم مراجعة طلبك بواسطة ممثلي خدمة الصيانة الدورية وإرسال المندوب إلي منزلك في اسرع وقت، كما يمكنك طلب هذه الخدمة بعد انتهاء فترة الضمان وخلال 24 ساعة ستحصل عليها ولكنك ستضطر لدفع رسوم إضافية.

هل أستطيع تعديل ميعاد الصيانة الخاص بي؟

اذا حدث لك اي ظرف طارئ في ميعاد الصيانة الخاص بك واضطرت لمغادرة المنزل فلا عليك سوي الاتصال علي ارقام يونيون اير لإبلاغ التوكيل عن عدموجودك في المنزل خلال هذا الوقت وحاجتك للصيانة في وقت آخر، ثم سيقوم توكيل unionaire فى مصر بتسجيل ميعاد آخر يناسبك أيضا وسيقدم لك خدمة الصيانة فيه.

ما اهم اهتمامات توكيل صيانة يونيون اير؟

1- رغم أنه التوكيل المعتمد الوحيد في مصر إلا أنه يريد أن يصبح الداعم الأول لكافة عملاء يونيون، فيريد التوكيل أن يلجأ إليه كل عميل عندما يتعطل جهازه وان يصبح في الاختيار الأول لدي المؤسسات والشركات التي تمتلك أجهزة مكيفات يونيون اير أو غيرها، لذلك يوفر خدمة عملاء طوال الساعة لاستقبال كل الاتصالات الواردة علي رقم صيانة يونيون اير ليكون بخدمة عملائه فور اتصالهم به.

2- يهتم التوكيل بفتح فروع جديدة في مناطق مختلفة داخل المحافظات حتي يكون بالقرب من كل العملاء ويتمكن كل عميل من اللجوء إليه بسهولة، فعلي الرغم من إنتشار العديد من الفروع في كل المحافظات إلا أن التوكيل يريد التوسع والانتشار أكثر من ذلك، وإذا كنت تريد معرفة عنوان أقرب فرع من منزلك اتصل علي رقم صيانة يونيون اير وستخبرك خدمة العملاء بذلك.

ما العروض المتوفرة علي قطع غيار يونيون اير؟

اذا كان جهازك يحتاج لقطعة غيار فاحصل عليها من توكيل يونيون فقط، لأنه التوكيل الوحيد الذي يقدم قطع الغيار الأصلية واي توكيل آخر سيقدم لك القطع المغشوشة المصنعة من مصادر غير معتمدة، كما يوفر لك التوكيل عروض بخصومات كبيرة حتي يسهل عليك الحصول علي القطعة المناسبة بسهولة، فلا تعتمد علي غير التوكيل في صيانة تكييفات يونيون او في شراء قطع الغيار.

كيف احصل علي خدمة الصيانة المنزلية؟

اتصل علي رقم صيانة يونيون اير وقم بالدردشة مع خدمة العملاء حول الخدمة التي تحتاجها سواء داخل التوكيل أو داخل منزلك، وبعد ذلك قم بتسجيل طلبك في الحصول علي الصيانة المنزلية وتحديد الوقت المناسب وايضا تسجيل عنوانك ورقم هاتفك للتواصل معك بسهولة خلال وصول المندوب إلي عنوانك.

كيف ستجد المعاملة داخل توكيل صيانة يونيون اير؟

كل من يعمل بتوكيل  يونيون اير صيانة تميز بأنه يقدر أهمية المكان الذي يعمل به وأهمية تقديم أفضل طرق المساعدة واستقبال العملاء بصدر رحب عند وصولهم إلي التوكيل، فالعمالة والموظفين يعاملون العملاء أفضل معاملة ويوفروا كل الخدمات التي توفر لهم الراحة، فلن تشكو من سوء خدمة صيانة يونيون او من سواء المعاملة لأن الطريقة التي يتعامل بها التوكيل مع عملائه تتميز بالرقي.

هل يمكنني الاستعانة بالتوكيل في أيام العطلات؟

أيا كان الوقت الذي تحتاج فيه لخدمة صيانة من التوكيل يونيون قم بالاتصال علي رقم صيانة يونيون اير وستتناقش معك خدمة العملاء حول الخدمات المتوفرة لتختار الخدمة التي تحتاجها وتوفرها لك، فإذا تعطل جهازك في أيام العطلات والاجازات تستطيع الاستعانة بالتوكيل وسيقدم لك أفضل المساعدة لتصليح جهازك باعلي مستوي من الكفاءة وإعادته لعمله كما كان.

يتوفر فريق صيانة خاص يعمل فى مركز صيانة يونيون اير خلال الاجازات الرسمية حتي يكون في خدمة العملاء حينما يتصلوا علي ارقام يونيون ويطلبوا خدمات الصيانة، فلن تجد التوكيل مغلق أو عدم توافر خدمة معينة خلال أيام الاجازات بل ستجد كل الخدمات متوفرة يمكنك الحصول عليها بسهولة، ولهذا السبب قام أكثر العملاء بشراء أجهزة الماركة يونيون لأنهم علي علم بأنهم سيجدوا التوكيل في خدمتهم حينما يحتاجون إليه.

أهم ما يميز توكيل صيانة يونيون اير في مصر :

1- يتميز التوكيل بأنه سريع الاستجابة علي اتصالات عملائه علي رقم صيانة يونيون اير، فعندما يحتاج العميل لعملية صيانة ويتصل بالتوكيل يحصل عليها في أسرع وقت، كما يتميز التوكيل بسرعة الصيانة أيضا فخلال 24 ساعة تتم كل عمليات الصيانة الفورية في كل المحافظات وخلال 48 ساعة كحد أقصى ينتهي من كل عمليات الصيانة العادية.

2- يمتلك التوكيل خبرة فائقة منذ سنوات طويلة مما يتمكن من صيانة جميع الاعطال التي تواجهه والقضاء عليها بشكل نهائي، فالتوكيل سيقوم بإنهاء كل الاعطال والمشاكل الموجودة بجهازك، وليس ذلك فقط بل سيضمن لك ايضا عدم تكرار اي عطل تم صيانته ومنحك شهادة الضمان التي تثبت ذلك، فسوف تستفد من جهازك لأطول مدي ممكن.

هل يقوم توكيل يونيون بصيانة كل الأجهزة؟

يختص توكيل يونيون جروب بصيانة كل أجهزة يونيون اير سواء كانت تكييفات أو غسالات أو ثلاجات أو اي أجهزة أخري، ولكن لا يقوم بصيانة اجهزة اي نوع آخر غير الماركة يونيون لذلك تكون الصيانة ممتازة ومتكافئة، وللحصول على خدمة الصيانة من قبل التوكيل المعتمد اتصل علي رقم صيانة يونيون اير.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507