اتصل على الرقم المختصر ليونيون جروب.

الرقم المختصر ليونيون جروب

الرقم المختصر ليونيون جروب

الرقم المختصر ليونيون جروب هو أحد سبل التواصل مع التوكيل، وحري بنا أن نُشير هنا إلى أن مركز صيانة يونيون اير يُوفر خدمة إصلاحه في أقل وقت ممكن؛ وذلك لأن فرق عمله ماهرة في أداء عملها، ومتقنة في ذات الوقت وسريعة مما يجعل العطل العضال لا يأخذ بين أنامل سوى بضع دقائق.

هل يُوفر يونيون اير خدمة صيانة منزلية؟

لا تجد مركز صيانة يونيون اير المتاح عبر الخط الساخن لشركه يونيون اير إلا حريصا على ما يُفيد العميل، ويجعله أكثر راحة؛ من أجل ذلك تراه قد وفر خدمة صيانة منزلية؛ توفيرا على طالبي الخدمة تكاليف النقل من البيت وإلى البيت ثانية، وأيضًا حرصا على العميل الذي ينتظر استعادة جهازه بفارغ الصبر.

بما يمتاز مركز صيانة يونيون اير؟

يُعد توكيل صيانة يونيون اير ثلاجات المتوافر لكم عبر رقم خدمة عملاء يونيون من أفضل مراكز الصيانة التي يُمكنكم الاعتماد عليه وأنتم على يقين تام أن ما سيُقدم له هو الأفضل، ومن مزايا المركز:

1-أنه يوفر خدمة عملاء دائمة التواجد من أجل استقبال طلبات العملاء، والرد على استفساراتهم، والإجابة على أسئلتهم في كل حين.

2-يمتاز التوكيل المتاح لكم عبر خط ساخن يونيون اير بأنه يُوفر خدمة صيانة تضع حل نهائي للأعطال المتواجدة في الجهاز والتي تراوده من حين لآخر معطلة.

3-يتسم المركز بأنه يُتيح خدمة صيانته بأقل الأسعار بما لا يُرهق أحد، ويتناسب مع الجميع.

لمَ يصل فريق العمل في يونيون اير سريعا؟

يصل فريق عمل يونيون اير المتواجد من أجل عبر الرقم المختصر ليونيون جروب بسرعة إلى بيت العميل؛ إيمانا منه أن الجهاز العاطل يجب الإسراع إلى صيانته مخافة أن يتفشى العطل في جميع أجزائه مسببا التلف بالكامل، والعبأ المادي الثقيل على عاتق رب المنزل.

يرجع وصول فرق العمل سريعا؛ لامتلاك المركز أسطول متحرك من العربات التي تنقل الفرق من بين هذا المكان إلى ذاك، وأيضًا لكثرة العمالة في المركز مما يجعل الأيدي كثيرة، والقدرة على توزيع الفرق  في أكثر من مكان ممكنة، فتأكدوا من أن الفرق ستصل إليكم في العاجل بمجرد التواصل معنا.

ما الضمانات التي يُقدمها يونيون اير؟

يُقدم مركز صيانة يونيون اير الذي يتلقى اتصالاتكم على الرقم المختصر ليونيون جروب الكثير من الضمانات التي تؤكد على أن خدمة الصيانة قُدمت بشكل عالِ وممتاز، ومن المواثيق التي يُوفرها المركز؛ ضمان ما بعد الصيانة؛ وهو شهادة يُوفرها يونيون اير بعد إنهاء الصيانة للجهاز، ومدتها تمد إلى سنة وأكثر تقريبا.

من المواثيق التي يعرضها التوكيل؛ ضمان قطع الغيار التي يتم استبدال بعض الأجزاء في الجهاز بها، وهذا الضمان يتوافر لمدة لا تقل عن عام، ولك فيه الإصلاح المجاني، والمعاينة من حين لآخر في فترات متقاربة.

متى يُمكنني طلب خدمة الصيانة في مركز يونيون اير؟

في إمكانك الحصول على الصيانة في أي وقت تريده؛ وذلك عبر التواصل من خلال الرقم المختصر ليونيون جروب أو عبر المراسلة على البريد الإلكتروني، او صفحات التواصل الاجتماعي، أو من خلال التوجه المباشر تلقاء مقر المركز في محافظتك.

وتستطيعون طلب الخدمة من مركز صيانة تكييف يونيون المعادي في نفس اللحظة التي تكتشفون فيها أن الجهاز ليس على ما يرام؛ ولو كان ذلك الوقت في الظلام الدامس، أو في يوم العطلة الرسمية ونحو ذلك؛ حيث أن خدمة العملاء متواجدة على الدوام طوال الأربع وعشرون ساعة في اليوم، وخلال السبعة أيام في الأسبوع.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير