ما هي ارقام تليفونات يونيون اير؟ 01066661876

ارقام تليفونات يونيون اير

 

كل ما يتوجب عليك فعله حينما تجد عُطل في جهازك؛ أن تتصل على ارقام تليفونات يونيون اير اترك باقي الأمر على فريق عملنا الذي قد تم تدريبه على يد فريق من أمهر فرق الصيانة والخبراء في عالم الأجهزة قاطبة، مما يجعلك مطمئن تجاة خدمة صيانة يونيون اير المعتمدة التي تكون غير مُكلفة من حيث الماديات بسبب العروض والخصومات الدائمة.

بما يمتاز فريق عمل يونيون اير؟

يُعد فريق عمل توكيل يونيون للتكييف ممتاز وعلى مساحة كبيرة من الثقة والعلم؛ وهذا لاجتماع بعض المميزات به وهي كما التالي:

1-يُحسن استخدام المعدات الحديثة والأساليب المتطورة في الإصلاح والصيانة.

2- متمكن من مهارات فك وتركيب أجزاء الأجهزة كافة والأجزاء الداخلية بصفة خاصة.

3- سريع في أداء العمل والخدمة؛ مما يجعله قادرا على توفير خدمة الإصلاح المنزلي.

4- يتلقى بشكل دائم برامج تطورية وتدريبات تأهيلية تجعله قادر على فك شفرات أعطال الأجهزة الحديثة والمستوردة.

5- لا يقف معه أي نوع من الأجهزة سواء كان تكييف أو ثلاجة أو غيره؛ حيث يتواجد فرق متخصصة في كل جهاز، ومتدربة على كل فئة من الأجهزة على حدة.

6- يتم بعث الطاقم الفني المتكون من مهندسين وعمال صيانة وفنيين ويعلمون بدورهم بجهود متضافرة ويد واحدة في سبيل إنتاج خدمة صيانة تمنح الجهاز عمر مديد فوق عمره الافتراضى بلا شكوى.

ما هي سبل التواصل مع يونيون اير؟

قد أصبح التواصل الدائم الآن أمر ضروري ولا سيما في الحياة اليومية السريعة؛ من أجل ذلك وفر لكم توكيل unionaire بالاسكندرية  خدمة العملاء على مدار الساعة وأيام الأسبوع بأكملها، وننوه على أن الخدمة متاحة من خلال الاتصال رقم خدمة عملاء يونيون، أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي كما الفيس بوك أو تويتر أو انستجرام وغيرهم.

حينما ترفعون الهاتف على ارقام تليفونات يونيون اير بغية الحصول على الصيانة؛ نعدكم أن الرد سيأتيكم بشكل عاجل دون تأخير ولا تأجيل؛ وكذلك نعدكم أن تكلفة الخدمة لن تزيد عن تكلفة المكالمة العادية، ولا يفوتنا هنا أن ننبه على أن التوجه المباشر لمقر التوكيل في محافظتك؛ من وسائل التواصل أيضًا.

ما هي مميزات قطع غيار يونيون اير؟

حينما تتصل على ارقام تليفونات يونيون اير ويُجيبك ممثل خدمة العملاء سيطلب منك شرح سبب العطل، ولو كان العطب بسبب تلف أحد أجزاء الجهاز، أو قلة كفاءته لدرجة تستوجب الاستبدال فلا تحمل هم شيء؛ إذ أن توكيلنا يوفر قطع غيار أصلية، لها مصدر معروف، وعليها تم وضع علامة الجودة والأصالة.

يتم اختيار قطع غيار يونيون اير من أعلى الماركات في عالم الصيانة، ولا ينحصر التميز والصدارة عند هذا الحد؛ بل يزيد الأمر ويوفر ضمان عليها؛ يُعطي للعميل فرصة في الصيانة المجانية في حالة العطل، ويمنحه مجال لاقتناص معاينة للاطمئنان على سير الجهاز كما يُرجى كل ثلاثة أشهر.

ما الوقت المستغرق في الوصول للعميل؟

منذ اتصالك على ارقام تليفونات يونيون اير وحتى وصول فرق العمل إليك من أجل الإصلاح؛ لن يستغرق هذا أكثر من ثلاثة أيام في أعلى الحالات من الضغط في العمل؛ إذ أن المعدل الطبيعي للوصول هو أربعة وعشرون ساعة فقط؛ وذلك لحرص التوكيل على سلامة الجهاز الذي لربما يتلف كاملا إذا تأخرت خدمة الصيانة كثيرًا.

يمتلك مركز صيانة تكييف يونيون اير أسطول متحرك من عربات النقل، وأيضًا له الكثير من الفروع في جميع محافظات الجمهورية تقريبا؛ وهذا وذاك يجعل سرعة الوصول أكبر؛ كذلك المسافات التي تُقطع قليلة، وهناك من يستطيع أن يقطع الكثير منها في أقل وقت ممكن؛ وهي سيارات النقل القوية.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507