أسباب ثقة العملاء في مركز صيانه يونيون اير 01066661876

مركز صيانه يونيون اير

سرعة التصرف في المواقف الصعبة مهارة لا يمتلكها الكثير من الأشخاص، و مركز صيانه يونيون اير سوف يتصرف بدلًا عنك ويُخرجك من الموقف الصعب إن كنت تفتقر هذه المهارة، وهذا الكلام عن تجربة حقيقية عشتها مع توكيل صيانة يونيون وكانت تجربة رائعة بكل صدق. 

في اللحظات الصعبة أقف أنا حائرًا، لا أعرف ماذا أفعل، أفكر كثيرًا وكثيرًا ولا أصل إلى حل، تتسارع الأفكار في ذهني ويتسلل إلي شعور الارتباك، هذه كانت حالتي عندما اكتشفت أن جهاز التكييف في منزلي توقف عن العمل فجأة!

مركز الصيانة يجب أن يتمتع بالمرونة، ينبغي أن يكون التواصل مع خدمة العملاء سهلًا، لأن عميل مشتت الذهن مثلي، يحتاج إلى هذا الأمر وبشدة، وهذا ما وجدته مع مركز صيانه يونيون اير فأنا لم أفعل شيئًا غير الاتصال بخدمة العملاء، وبعدها مر الأمر بكل سلاسة، وتمت صيانة الجهاز وعاد للعمل مرة أخرى وكأن شيئًا لم يكن. 

مركز صيانه يونيون اير يختلف عن الآخرين 

الشخص الجبان هو أكثر شخص أكرهه، لماذا تتهرب من المواجهة؟ واجهني فمهما حدث لن يكون الأمر أسوأ من أن تكون جبانًا، ولأن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، فإن مركز الصيانة الذي كنت أتعامل معه في الفترة الأخيرة كان يتسم بالجبن ويتهرب من اتصالات العملاء. 

مركز الصيانة السابق لم يكن مثل صيانة يونيون للغسالات فلم تتوفر له ارقام صيانة كثيرة مثل ارقام صيانة يونيون ولم يكن التواصل معهم سهلًا أبدًا، فمثلا إن كنت تتصل لطلب الصيانة سوف تجد موظف خدمة العملاء يتحدث معك بكل لباقة واحترام، ولكن إن كنت ترغب في تقديم شكوى فإن الموظف سوف يتهرب منك بكل جبن. 

مركز صيانه يونيون اير يتسم بالشجاعة 

لن تجد مركز صيانة شجاعًا مثل مركز صيانه يونيون اير فهذا المركز يثق في نفسه للدرجة التي تجعله يرحب بشكاوى العملاء.

موظف خدمة العملاء سوف يكون كله آذان صاغية عندما تتحدث معه عن مشكلتك، و رقم صيانة يونيون سوف يكون ملاذك الآمن الذي يساعدك على تغيير كل ما لا يعجبك. 

مركز صيانه يونيون اير بين الماضي والحاضر

كم كان الماضي مختلفًا! الحياة تغيرت وأصبحت أصعب وأسهل في الوقت ذاته، أصبحت أصعب لأن المنزل أصبح ممتلئ بالأجهزة المنزلية التي ننفق الكثير من الأموال في صيانتها كما تتسبب أيضًا في ارتفاع فاتورة الكهرباء بشكل لا يصدق. 

في نفس الوقت يمكن القول أن الحياة أصبحت أسهل، حيث أن ارقام صيانة يونيون أصبحت متوفرة الآن، ويمكن الاتصال بهم في أي وقت، أتذكر في الماضي عندما تعطلت غسالتي، بحثت كثيرًا عن أقرب مركز صيانة يونيون للغسالات من منزلي ولكن لم أجد. 

تعبت كثيرًا أثناء نقل الغسالة من المنزل إلى مركز صيانه يونيون اير البعيد عن منزلي، كما أن وسائل نقل الغسالة كلفتني الكثير من الأموال أيضًا، لكن الأن أصبحت الأمور سهلة، اتصال واحد على الخط الساخن يونيون ويصل فريق الدعم إلى منزلي فورًا ويصلح جهازي أمام عيني دون أن أتعب أو أدفع الكثير من الأموال. 

ثلاثة ميزات لخدمة عملاء صيانه يونيون

لم أقابل في حياتي شخصًا لبقًا مثل موظف خدمة العملاء الذي تحدثت معه مؤخرًا، حيث تواصلت مع الخط الساخن لـ مركز صيانه يونيون اير لكي أقدم اقتراح معين عن المركز، وكان هذا الموظف يتسم بالآتي:

1- الاحتراف، كان محترف بالفعل وأعتقد أنه تلقى تدريبًا عالي الجودة، فهو يعرف كيف يدير الحوار وكان ينتقي كلماته بدقة. 

2- القدرة على الإنصات، كان مستمع جيد، فقد صمت عندما كنت أتكلم، وأعتقد أنه استوعب اقتراحي بكل تفاصيله بسبب قدرته المدهشة على الاستماع. 

3- سرعة البديهة، عندما كنت أواجه مشكلة معينة في التحدث عن اقتراحي وتوصيل فكرتي، كانت سرعة البديهة التي يتصف بها تساعد على حل المشكلة. 

لهذا أنصحك بكل صدق أن تتصل على رقم صيانه يونيراير إن كان لديك اقتراح، أو كنت تواجه مشكلة، وبالطبع يجب أن تتصل بهم إن كنت ترغب في الحصول على صيانة لأحد أجهزة المنزل. 

شهادة ضمان مركز صيانه يونيون اير

شعرت براحة القلب عندما أخذت شهادة الضمان من مركز صيانه يونيون اير بعدما قام فريق الدعم بتصليح جهازي، فأنا لا أكره شيء في حياتي مثلما أكره دفع الأموال في غير محلها، فتخيل أن تدفع الكثير من الأموال في تصليح جهاز، ثم بعد ذلك تعود إليه الأعطال مرة أخرى، وعندما تتصل بمركز الصيانة تجدهم بكل وقاحة يتهربون منك. 

لا تقلق فعند التواصل مع رقم شركه يونيون اير لن تعيش إلا التجارب الجيدة، حيث أن شهادة الضمان التي يقدمها مع الصيانة تضمن لك الحصول على صيانة دورية مجانية كما يمكنك استبدال قطع الغيار في أي وقت وبشكل مجاني إن واجهت مشكلة مع جهازك بعد الصيانة. 

لماذا كانت تجربتي سيئة مع صيانه يونيون؟ 

هل قام فريق دعم مركز صيانه يونيون اير بتصليح جهازك وكانت تجربتك معهم سيئة؟ إذن فأنت تعاملت مع مركز صيانة مزيف يكذب على الجميع ويدعي أنه مركز صيانه يونيون اير لأن كل من تعامل مع مركزنا يقسم أنه الأفضل من بين جميع مراكز الجمهورية. 

أحذر من مراكز الصيانة المزيفة، فالأرقام الخاصة بهم أصبحت منتشرة في كل مكان، حيث يكتب مركز الصيانة المزيف رقمه على مواقع التواصل الاجتماعي ليخدعك ويجعلك تعتقد أنك تتصل بمركز صيانه يونيون.

ينبغي عليك أن تتأكد من أن الرقم الذي تتصل به غير مزيف، لتساعدنا عزيزي العميل على الحفاظ على سمعتنا وعلى الاسم الذي نسعى بكل جهدنا لكي نجعله الأول في العالم العربي. 

صيانه يونيون اير ملجأ الأجهزة العاطلة

أشفق على الأجهزة المنزلية، فهي تخدمنا طوال العمر، وظيفتها الوحيدة في الحياة هي أن تقدم لنا الرفاهية التي نستحقها، ولكن هذه الأجهزة عندما تتلف ماذا نفعل؟ نستبدلها فورًا بأجهزة جديدة تعمل بكفاءة أكثر، ونلقي بها في القمامة. 

أصبح لهذه الأجهزة البائسة ملجأ بعد الآن، وهو رقم خدمة يونيون اير الذي يتصل به صاحب الجهاز المعطل، ويأتي بعدها فريق الصيانة على الفور لإنقاذ الجهاز من التلف، لكي يعود للحياة ويؤدي وظيفته الطبيعية بكفاءة مثل السابق. 

تعطل أكثر من جهاز في منزلي، ماذا أفعل؟

تواصل مع خدمة عملاء صيانة يونيون اير، ففريق الدعم يمتلك القدرة على تصليح أكثر من جهاز في نفس الوقت.

هل يمكنني الحصول على صيانه يونيون اير بشكل مجاني؟

لا توجد صيانة مجانية في المركز، ولكن هناك الكثير من العروض والخصومات المتوفرة على هذه الخدمة في الفترة الحالية.

هل يوفر مركز يونيون اير تسهيلات للعملاء؟

نعم بالطبع، فأنت ستحصل على خدمة الصيانة فورًا وبكل سهولة عن طريق الاتصال على الخط الساخن، ولن تضطر للانتظار فترة طويلة.

هل تركيب الأجهزة الجديدة متوفر في مركز صيانة يونيون اير؟

نعم، أصبح المركز الآن يقدم خدمة تركيب الأجهزة المنزلية الجديدة، وهذه الخدمة غير مكلفة على الإطلاق بل يقدمها المركز مقابل سعر زهيد.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507