ماهى ارقام صيانة unionaire الساخنة؟ 01066661876

ارقام صيانة unionaire  

ارقام صيانة unionaire  

إن الإتصال على ارقام صيانة unionaire  يجعلك تتخلص من أعطال أجهزتك خلال ساعات معدودة , خصوصا الثلاجات , و أجهزة الديب فريزر , و التي تحتفظ بداخلها على كميات كبيرة من الطعام فحدوث أي عطل بهما قد يؤدي إلى خسارة كبيرة , لذلك يجب أن تكون خدمات صيانة يونيون اير التي تقدم لهذين الجهازين سريعة ؛ حتى لا نتعرض لفقدان ما بها من طعام , و هذا بالفعل ما تقدمه ارقام صيانة unionaire  .

ما الذي يقوم به “يونيون اير” عند صيانة ثلاجاتك ؟

بعد أن تقوم بطلب الصيانة من التوكيل بواسطة إستخدام أحد ارقام صيانة unionaire  ثلاجة , تمر الثلاجة بعدة مراحل أثناء صيانتها , و قبل أن تصل إليك , و هذه المراحل هي :

1 – مرحلة الفحص : فقبل أن البدء في عملية الصيانة لا بد من فحص الثلاجة أولا ؛ لكي يقوم العمال بالتحديد الدقيق للعطل , و أسبابة .

2 – مرحلة الصيانة : فبعد تحديد العطل تأتي مرحلة معالجته , فيتم في هذه المرحلة المعالجة الدقيقة للعطل بإستخدام أحدث المعدات .

3 – مرحلة الرقابة : بعد أن ينتهي العمال من عملية الصيانة , يأتي مسؤولي الرقابة من أجل التأكد من أنه لا يوجد أي خلل في عملية الصيانة  .

4 – مرحلة التجريب : و هذه تعتبر أخر مرحلة تمر بها ثلاجتك داخل مركز صيانة تكييف يونيون اير , حيث يتم فيها تجريب الثلاجة , و متابعتها للتأكد من عملها بشكل كامل  .

هل يمكن أن تتم المراحل السابقة بالمنزل ؟

نعم بالتأكيد , فيمكن أن تتم جميع مراحل الصيانة الخاصة بالثلاجة بداخل منزلك , و هذا النوع من الصيانة يطلق عليه ” الصيانة المنزلية ” , و هذا النوع يعتبر الأنسب و المفضل لكثير من الناس.

حيث يوفر لهم الوقت و الأموال التي ينفقوها أثناء إنتقال الجهاز إلى توكيل صيانة يونيون تكييف , و الصيانة المنزلية يمكنك طلبها بسهولة من خلال ارقام صيانة unionaire  ثلاجة إذا كنت تريد إجرائها للثلاجة , أما إذا كانت لأي نوع أجهزة أخرى فعليك الإتصال بـ ارقام صيانة unionaire  الخاصة بكل جهاز  .

ما أسعار الصيانة في توكيل يونيون أير ؟

تتحدد أسعار الصيانة بداخل مركز صيانة يونيون أير حسب أمرين , أولهما : حسب نوع كل جهاز , فهناك أجهزة تتطلب في صيانتها أعمال كثيرة و دقيقة , و أجهزة أخرى لا تتطلب مثل هذه الأعمال أثناء صيانتها , وثانيا : حسب حجم العطل , فهناك أعطال تكون كبيرة و تتطلب قطع غيار كثيرة .

و هناك أعطال بسيطة لا تحتاج إلا إلى قطعة غيار واحدة أو إثنين على الأكثر , و بالتالي تقل تكلفة صيانتها , و إذا كنت تريد معرفة تكلفة صيانة جهازك بالتحديد تواصل مع ارقام صيانة unionaire  و حدد لهم المشكلة , و سيتم إبلاغك بالقيمة التي تتكلفها صيانة جهازك .

ما هي أنواع الصيانة التي يقدمها ” يونيون أير ” ؟

مركز صيانة يونيون اير يقدم بداخله أكثر من نوع للصيانة الخاصة بجميع الأجهزة , فعمليات الصيانة لا تقتصر فقط على نوع واحد و هو المعروف لدى الجميع , و هي عملية الصيانة التي تتم عند حدوث الأعطال فقط , أو ما يسمى بـ “الصيانة العلاجية ” .

و لكن هناك أيضا أنواع أخرى من الصيانة يقوم بها توكيل يونيون أير منها : الصيانة الدورية : و التي تقوم بشكل منتظم لأي جهاز للحفاظ على سلامته , و هناك الصيانة الوقائية : و التي يجب ان تقوم بها للجهاز كل فترة لإكتشاف أي أعطال جديدة قد تحدث للجهاز , و كل هذه الأنواع السابقة يمكن لك طلبها لثلاجتك من خلال رقم صيانة ثلاجات يونيون  .

ماذا يحدث عند التأخر في إجراء صيانة الثلاجة ؟

في كل يوم تتأخر فيه عن الإتصال بـ ارقام صيانة unionaire  و القيام بالصيانة لثلاجتك , يزيد معها حجم العطل , و بالتالي تزيد معها تكلفة صيانة تكييفات يونيون , و قد يزيد معها عدد قطع الغيار التي يجب أن تستبدلها نتيجة لتفاقم حجم العطل , و لكن كلما قمت بالإسراع في إجراء الصيانة للثلاجة كلما كان حجم التكلفة بسيط  لأن العطل سيكون بسيطا و مازال في بدايتة.

ففي بعض الحالات قد يصل معها الأمر إلى إستبدال الجهاز بالكامل ؛ نتيجة تأخرهم في إجراء الصيانة له , لذلك نحن ننصحك بعدم التأخر في إجراء الصيانة لجهازك ولا تأجيلها , و قم بالإتصال بـ رقم صيانة ثلاجات يونيون في أسرع وقت  .

ما هي مواعيد عمل ارقام صيانة unionaire؟

من أجل أخذ أكبر عدد من بلاغات الصيانة في اليوم الواحد , تعمل ارقام صيانة unionaire  و ما بها من موظفين ما يقارب الإثنتي عشر ساعة خلال اليوم الواحد , حيث يبدأ الموظفون المسئولون عن هذه الأرقام تلقي الإتصالات من الساعة التاسعة صباحا.

و يقوموا بالإنتهاء من عملهم في التاسعة مساءا , أو مع إنتهاء مشكلة أخر عميل مهما تأخر بهم الوقت , و يوم الراحة الوحيد التي لا تعمل فيه هذه الأرقام هو يوم الجمعة , لتعود من جديد في إستقبال بلاغات الجمهور بداية من يوم السبت  .

في أي محافظات تعمل ارقام صيانة unionaire ؟

من المميز لدى توكيل يونيون أنه يوفر أرقام خاصة لكل محافظة لأستقبال بلاغات الصيانة من قبل المواطنين , حتى تستطيع كل مواطن الإتصال برقم توكيل يونيون أير الموجود في محافظته بسعر المكالمة العادية , و لمزيد من الإسراع في طلب خدمات الصيانة من ” يونيون أير ” .

فقد وفر التوكيل أيضا أرقام للهواتف المحمولة , لكي يستخدمها أي شخص يمتلك هاتف محمول معه , و لا يشترط في إستخدام هذه الأرقام أن تكون داخل محافظة معينة , فيمكن لأرقام الموبايل بالتحديد أن تستخدمها من أي مكان  .

خدمة الخط الساخن من توكيل يونيون أير :

بالإضافة إلى ارقام صيانة unionaire  الأرضية و الخاصة بالموبايل التي تحدثنا عنها في السابق , يوفر أيضا توكيل يونيون أير خط ساخن خاص به , و يرتبط هذا الخط بخدمة العملاء المركزية التابعة لـ مركز صيانة يونيون اير , فيمكنك الإتصال بهذا الرقم و من خلال خدمة العملاء المركزية يتم توصيل بلاغك إلى الفرع الموجود بداخل محافظتك .

و لكن يقبل الناس على إستخدام الخط الساخن أكثر من غيره من الخطوط ؛ و ذلك لأنه رقم قصير و سهل الحفظ , كما يسهل العثور عليه أيضا في مواقع الإنترنت , فالأن أصبح أمامك جميع خيارات التواصل مع ” يونيون أير ”  إختر منها الأنسب لك , و أبلغ عن أعطال جهازك إلى التوكيل  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507