خط ساخن يونيون اير | متاح على الدوام 01066661876

خط ساخن يونيون اير

رأيت رقم خط ساخن يونيون اير مسجل علي هاتف زوجتي فعندما سألتها عن سبب ذلك وجدتها تخبرني بأنه عندما كنت في مأمورية خاصة بشغلي تعطل جهاز التكييف الخاص بنا بشكل فُجائِي، مما دفعها للاتصال عليه وطلب خدمة صيانة يونيون اير الاحترافية منهم وأخبرتني أنهم استجابوا علي الفور وقاموا بإرسال الفريق المختص لإجراء عملية التصليح.

مركز صيانة يونيون اير جروب :

من المعروف أن خط ساخن يونيون اير الذي تقدمه خدمة عملاء المركز يبحث عليه عدد كبير من العملاء حال تعرض أي جهاز كهربائي منزلي لديهم لأي تلف؛ وذلك بسبب ثقتهم الكبيرة فيما يقدمه لهم يونيون اير من خدمات لا يستطيعون أن يجدوها في أي مكان آخر من المراكز الغير مختصة بذلك التي تقدم خدمات صيانة غير معتمدة.

توكيل صيانة يونيون اير جروب المعتمد يساعدك في التخلص عزيزي العميل من كافة الأعطال التي من الممكن أن تتعرض لها أجهزتك بشكل فُجائي أو مع مرور الزمن، وهذا بفضل الكفاءة التي يمتاز بها ومن ثم الدقة التي تتحدث عن نفسها أثناء قيامهم بعملية اكتشاف مكان العطل لصيانته وتصليحه.

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير :

١-تقوم خدمة عملاء توكيل صيانة يونيون اير بعقد حملة توعية مجانية للعملاء المستهلكين توضح لهم فيها كيفية المحافظة علي الأجهزة الكهربائية المنزلية ومن ثم كيفية التعامل مع أية أعطال تنجم، حيث أنه هناك أعطال بسيطة وشائعة الحدوث لا تتطلب وجود فريق عمل يونيون اير بل يستطيع العميل أن يقوم بصيانتها بنفسه.

٢-خدمة عملاء توكيل يونيون جروب تعمل علي مدار ال ٢٤ ساعة وذلك لتكون دائماً بجانب العميل وتمنحه من الدعم ما يجعله مطمئن، حيث إنه عند تعرض جهازه لأي عطل يفقد صوابه ويصبح متوتر وقلِق جداً حتي يتم تصليح ذلك التلف مما ينتج عنه احتلال توكيل يونيون اير جروب مكانة ممتازة بين منافسيه.

٣-تمكنك خدمة دعم عملاء توكيل يونيون اير جروب عزيزي المستهلك من إبداء رأيك بمنتهي الشفافية حولهم وحول ما يقدمه لك التوكيل من خدمات؛ ليروا الأخطاء التي تزعج المستهلكين ويتجنبوا تكرارها ويقدموا أفضل الخدمات علي مستوي الشرق الأوسط كله وليس فقط داخل جمهورية مصر الحبيبة لينالوا رضا وثقة العملاء في مختلف البلدان العربية.

يعد توكيل يونيون اير الخيار الأول للمستهلكين…فلماذا ؟

من الطبيعي أن يتخذ العملاء المستهلكون من توكيل صيانة يونيون اير الخيار الأول لهم الذين يلجؤون إليه حيان تعرض أي من أجهزتهم لعطل ما وذلك يعود إلي دراية يونيون اير بكل ما يتعلق بعملية الصيانة ومن ثم خبرة فريق العمل الذي يضمه.

بم يتسم فريق عمل توكيل يونيون للصيانة ؟

المهندسون والفنيون الذين يضمهم مركز صيانة يونيون اير المعتمد يتسمون بمهارتهم العالية وقدراتهم الفائقة علي القيام بأية عمليات صيانة لأجهزة المنزل الكهربائية مهما كان العطل الناجم.

ما مدة صلاحية شهادة الضمات التي يقدمها التوكيل ؟

يمنح لك توكيل يونيون شهادة ضمان لمدة عام كامل علي قطع الغيار المستبدلة أو علي الأجهزة التي يتم شرائها يستطيع من خلالها العميل التمتع بصيانة وقائية لجهازه كل ٣ أشهر علي الأقل للتأكد من أن الجهاز يعطي أداء جيد.

ماذا تقدم خدمة عملاء يونيون اير ؟

خدمة دعم عملاء التوكيل حريصة علي تقديم رقم خط ساخن يونيون اير للعملاء المستهلكين لأنهم من خلاله سوف يستطيعون طلب الحصول علي عملية صيانة لجهازهم تتم علي أيدي أفضل فريق عمل في الشرق الأوسط.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507