توكيل يونيون الاسكندرية | قطع غيار اصلية 01066661876

توكيل يونيون الاسكندرية

توكيل يونيون الاسكندرية

بناء علي الصيانة المعتمدة التي يحتاجها جهازك للعمل مرة اخري لا بد ان تتقدم ل توكيل يونيون الاسكندرية، وهذا لانه اكفأ التوكيلات في مصر والتوكيل المعتمد الوحيد الذي ستضمن الحصول من خلاله علي صيانة يونيون اير الجيدة باعلي مستوي ممكن من الجودة والكفاءة.

ما اراء العملاء حول خدمات توكيل صيانة يونيون اير؟

1-في حين انني عميلة سابقة ل توكيل يونيون الاسكندرية فمن واجبي ان اذكر رأيي حول خدماته ومميزاته وكل ما وجدته بداخله، ولكن من الاهم ان اذكر اولا معاملة خدمة عملاء يونيون التي كفيلة ان تزيل من داخلك اي توتر تشعر به نتيجة عطل جهازك.

فعندما تواصلت معها وكان القلق يمتلكني خوفا من ضياع وخسارة الجهاز الذي اصابه العطل بشكل مفاجئ لاحظت خدمة العملاء ذلك وقامت بإزالة هذا التوتر بتوضح دور توكيل صيانة تكييف يونيون في التغلب علي الاعطال وكيف سيعيد لي جهازي كما كان، مما شعرت بالاطمئنان والراحة وبالفعل هذا ما حدث بعد حصولي علي خدمة الصيانة.

2- اراء العملاء الذين تعاملوا مع توكيل يونيون اير المتواجدة في التعليقات الخاصة بالصفحات الرسمية التابعة له علي مواقع التواصل تثبت لاي عميل انه التوكيل الافضل والامثل بجداره، فقد اصرح العملاء ان التوكيل قدم لهم خدمات مميزة لم يحصلوا عليها من اي مكان اخر.

بجانب ان تلك الخدمات جعلت اجهزتهم تعمل علي المدي الطويل المتوقع، كما وضحوا ايضا سرعته في الاستجابة والصيانة، فالتوكيل يجيب علي كل الاتصالات من اول مرة كما يقدم عمليات صيانة تتم في وقت قياسي، فيحصل العميل علي اجود خدمة في اقل وقت ممكن.

ما الذي يضمن لك وصول الفني في الوقت المحدد؟

اولا يتميز توكيل unionaire بالاسكندرية بالمصداقية مع عملائه، فاذا تم تحديد موعد الصيانة المنزلية معك فتأكد ان المندوب سيكون امام باب منزلك في الوقت المتفق عليه، والذي يضمن وصول المندوب اليك سريعا انه يصل من الفرع القريب الموجود في محافظتك وهي محافظة الاسكندرية كما انه يصل بسيارة خاصة، فعندما تطلب خدمة الصيانة المنزلية لجهازك يتم عرض الطلب علي مهندس صيانة معتمد من اقرب فرع لضمان وصوله اليك خلال ساعات فقط.

اقوي الخصومات علي عمليات صيانة يونيون اير :

كل انواع عمليات صيانة يونيون اير المقدمة من قبل توكيل يونيون الاسكندرية قد حصلت عليها بتكاليف لا يمكن مقارنتها، فقد تفاجئت من الخصومات القوية والعالية المقدمة علي اجود عمليات الصيانة التي تحافظ علي عمر الاجهزة.

فتوكيل صيانة تكييفات يونيون يقدم خصومات قوية جدا الي حد كبير يجعل اي عميل قادر علي التوجه اليه بدون تردد او القلق من المصاريف، فأي خدمة ستحصل عليها بخصم كبير يجعلك تدفع جزء بسيط فقط من التكلفة.

هل يمكنني تقديم شكوي في مركز صيانة يونيون اير؟

نعم يمكن فعل ذلك بسهولة ويسر من خلال التواصل والدردشة مع خدمة العملاء، فسوف تقوم بالاتصال علي رقم صيانة يونيون اير او علي رقم الخط الساخن يونيون وعندما تتلقي الخدمة اتصالك قم بتقديم الشكوي التي تريد لها الحل وسيتم تسجيلها في دفتر السجلات الخاص بشكاوي العملاء ليتم مراجعته وتوفير افضل الحلول اليك.

تأكد عزيزي العميل ان الشكوي التي ستقدمها داخل توكيل يونيون الاسكندرية ستحصل علي الحل الانسب لها، وذلك لان خدمة العملاء تمتلك مهارة تواصل فعالة وعالية تمكنها من حل اي مشكلة تواجه العملاء، وذلك بالطبع بدون اي مقابل فلن تدفع رسوم مقابل خدمة تسجيل الشكوي كما يحدث في بعض التوكيلات.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507