صيانة يونيون اير تكييف | تقهر الأعطال 01066661876

unionaire صيانة تكييفات

للحصول على خدمة صيانة يونيون اير تكييف بأعلى جودة وكفاءة تعامل مع توكيل صيانة يونيون اير المعتمد في مصر، فإنه التوكيل الأول المتخصص في تقديم الخدمات الفنية بجودة مضمونة 100% نظرًا لخبرته اللا محدودة ومهاراته الفائقة في هذا الصدد.

طلبات صيانة يونيون اير تكييف:

يوميا يستقبل توكيل صيانة يونيون اير تكييف طلبات الصيانة والإصلاح على رقم يونيون اير الموحد، فأي عميل يعاني من مشكلة في جهاز المكيف يستطيع حجز خدمات الصيانة بسهولة من منزله واستدعاء فريق الدعم الفنى إليه دون أن يحتاج للوصول إلى مقر التوكيل.

كما أن الحجز المسبق من المنزل لا يتم برسوم إضافية بل العميل لا يدفع إلا رسوم خدمة الصيانة فقط وبعدما ينتهي الفني منها ويمنحه شهادة الضمان أيضًا، ومن الممكن أن يتم تخفيض رسوم الخدمة المقدمة إذا كان هناك خصومات أو عروض على خدمات يونيون اير للتكييفات، فتابع جميع الصفحات الرسمية لتوكيل يونيون المعتمد ولا تتردد في التعامل معه لتنقذ جهازك وتوفر أموالك.

قطع غيار أصلية مع الضمان لتكييفات يونيون اير:

إذا كان جهازك يعمل بقطع غيار غير أصلية ستقل جودته وكفاءته حتى لو كان من أفضل الماركات، فالأجزاء الداخلية هي التي تدير الجهاز وتساعده على العمل لذا لا بد أن تكون أصلية وذات خامة جيدة لكي لا تتلف بسرعة وبعدها يتوقف الجهاز عن العمل، وهذا ما يسئ إلى سمعة الماركة رغم شهرتها ومصداقيتها،لذلك كن حريصًا عميلنا العزيز عند التعامل مع التوكيلات حتى تحصل على قطع الغيار الأصلية فقط لجهازك.

في مركز صيانة يونيون جروب يتم تركيب قطع الغيار الأصلية المستوردة للأجهزة مع تقديم الضمان عليها، فحرصًا على سلامة جهازك و فعاليته المثالية في الأداء بادر بالاتصال على رقم صيانة تكييف يونيون اير الموحد عندما تشعر أن جهازك بالفعل يحتاج لخدمة تصليح مضمونة.

ما التسهيلات المقدمة من خدمة عملاء يونيون اير؟

1- تستطيع حجز خدمة صيانة يونيون اير تكييف من منزلك بكل سهولة وبدون دفع أي رسوم عبر رقم الخط الساخن يونيون.

2- يمكنك تحديد موعد الصيانة المناسب لك أثناء الحجز، كذلك تستطيع تغيير الموعد في أي وقت أو إلغائه طالما لم يصلك الفني بعد.

3- يمكنك معرفة عنوان أقرب فرع لمنزلك إذا كنت ترغب في التعامل معه مباشرة من خلال التواصل مع خدمة عملاء شركة يونيون اير ليسهل عليك الوصول إليه في أسرع وقت بدلا من البحث وإهدار الوقت و الجهد.

هل يقدم توكيل تكييفات يونيون اير صيانة مجانية؟

نعم، حيث إنه التوكيل المعتمد الأول لتصليح أعطال تكييفات يونيون اير في مصر، ولذلك يضمن لك تنفيذ عملية الصيانة لجهازك بأعلى جودة كما يقدم لك خدمة التصليح بشكل مجاني إذا تعرض جهازك المصلح لنفس المشكلة في أي وقت

هل يختص توكيل يونيون اير بتصليح كل أنواع التكييفات؟

نعم، يتولى توكيل يونيون اير مسؤولية صيانة جميع أنواع وموديلات تكييفات يونيون اير كما أنه يقدم على جميع خدمات الصيانة ضمانات معتمدة 100%.

ما هو دور خدمة عملاء يونيون اير؟

يتوقف دور خدمة عملاء يونيون اير على الرد الفوري على اتصالات العملاء الواردة على أرقام يونيون للتكييفات وحجز وتسجيل كل طلبات الصيانة، بالإضافة إلى تحديد الموعد المناسب للمستهلك.

كيف يمكنني استدعاء فريق قهر الأعطال إلى منزلي؟

بالاتصال على رقم الخط الساخن يونيون اير وطلب خدمة الصيانة المنزلية لجهازك، وبعدما يتم تسجيل طلبك وعنوانك سيتحرك فريق الصيانة فورًا لمساعدتك.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507