بسعر 200 احصل على صيانة فريزر يونيون اير. 01066661876

صيانة فريزر يونيون اير

لا بد أن تستعين بمركز صيانة فريزر يونيون اير لتقهر أعضل الأعضال المتواجدة في جهازك؛ حيث أن التوكيل يوفر خدمة صيانة يونيون اير باستخدام المعدات الحديثة بأيدي متدربة على استعمالها بمهارة، مع إتقان نادر، وتأكد عزيزنا العميل أن خدمة الصيانة ستُقدم دون مغالاة في الأسعار والتكاليف.

ما هي مزايا يونيون اير؟

أصبح توكيل صيانة فريزر يونيون اير الخيار لدى الجميع، وهذا لما به من مزايا، ولما يُقدمه من امتيازات لعملائه، وهذا يتمثل فيما يلي:

1- يُقدم خدمته على مدار 15 ساعة يوميًا؛ أي من الساعة السابعة صباحا، وحتى الساعة العاشرة مساءًا حتى يُبيح فرصة الوصول إلى العملاء بسرعة أكبر، ويُلبي أكبر عدد من العملاء.

2- يعرض تخفيضات وامتيازات رائعة للعملاء الجُدد.

3- يستخدم معدات متطورة في خدمة الإصلاح والصيانة؛ مما يجعل الخدمة لا غبار عليها أبدًا.

4- يتيح مركز صيانة شاشات يونيون ار فرصة التواصل معه بأكثر من وسيلة وسبيل حتى يتلائم مع الجميع.

5- يوفر أسرع خدمة وصول وتلبية لطلب العملاء.

كيف أستطيع التواصل مع يونيون اير؟

تستطيع أن تحصل على خدمة تصليح ثلاجات يونيون اير من خلال الانترنت؛ حيث يتوافر للمركز صفحات على وسائل التواصل؛ قم بكتابة العطل وأشرحه، وأرفقه بمعلوماتك الشخصية؛ سيُجيبك ممثلي خدمة العملاء في الحال عبر الانترنت؛ ووسائل التواصل الإلكترونية؛ تتمثل في البريد الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي، ورسائل الموقع، واستمارة طلب الخدمة المتوافرة على الموقع.

خلاف التواصل عبر الانترنت؛ تجد هناك تواصل متاح على الهاتف المحول؛ من خلال إدخال ارقام صيانة يونيون والتحدث إلى ممثلي خدمة العملاء؛ والإدلاء بالمعلومات كاملة، وأسباب العُطل، وهم سيحددون لك موعد تنتظر فيه الطاقم الفني، ويعطوك رقم تقريبي للتكلفة المادية الخاصة بجهاز الفريزر الخاص بك.

كم الوقت المستغرق في وصول الفرق؟

يُعد توكيل صيانة فريزر يونيون اير توكيلا متميزًا؛ حيث ينتشر في جميع محافظات مصر تقريبا، ويمتلك أكبر عدد من الموظفين سواء في المهندسين أو عمال الصيانة أو حتى ممثلي خدمة العملاء، ولدى التوكيل أسطول سريع من سيارات النقل؛ وجميع تلك الأسباب جعلت من الوصول إلى العميل؛ أمر لا يستغرق أكثر من ثلاث أيام، وهذا في أقصى حالات الضغط من العمل، ولكن بالمعدل الطبيعي؛ تجد الفرق تصل في خلال أربع وعشرون ساعة فقط.

هل يتواجد في يونيون اير خدمة صيانة منزلية؟

يُعد الجهاز هو هدف مركز صيانة فريزر يونيون اير الأول، ورب الجهاز هو الهدف التالي له؛ لذا يسعى أن يوفر خدمة صيانة منزلية بأقصى طاقاته، وتعتمد خدمة الصيانة المنزلية على حجم العطل، وإلى أي مدى قد وصل، وما هو حد تشعبه في الجهاز، ويحرص التوكيل على أن يمد فرق العمل بمعدات حديثة ومتطورة يستخدمونها في الإصلاح والصيانة، ويُدربهم على أساليب التكنولوجيا الحديثة في الصيانة.

يعمل التوكيل على جعل فريق العمل الواحد متكونة من أكثر من ثلاث أشخاص؛ يعملون بجهود متضافر، وسعي متعاون؛ لإنهاء العطل في أقل وقت ممكن؛ ومن ثم لا يتعطل طالب الخدمة، ويستعيد جهازه سريعا، وأيضًا حتى يُوفر عليه الأموال المُنفقة في نقل الفريزر ومن البيت للمركز، والعكس.

ما هي تكلفة الصيانة في يونيون اير؟

يشتهر توكيل تكييف يونيون بأنها شديد الحرص على رب الجهاز، ويسعى سعيا حثيثا إلى جعله مطمئن مرتاح البال؛ لذا نجد مركز صيانة فريزر يونيون اير وفر خدمة صيانة ليست عالية؛ إذ كللها بالعديد من العروض التي تبدأ من 30%، وأحاطها أيضًا بعدة شروط، وضمانات؛ لكي لا يتكبد العميل أعباء؛ وظل المركز يعرض خصومات وتخفيضات، ووسائل دعم؛ حتى صارت خدمة الصيانة في الفريزر تتكلف 200 جنية فقط، وربما أقل.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507