هل الخط الساخن لتوكيل يونيون اير متاح على مدار 24 ساعة ؟ 01066661876

الخط الساخن لتوكيل يونيون اير

هل تحتاج إلى تقديم بلاغ عن عطل أصاب تكييفك من يونيون اير ؟ يمكنك إذا التوجه فوراً بالاتصال على الخط الساخن لتوكيل يونيون اير ، وتقديم طلب الصيانة العاجلة ، فتعمل خدمة عملاء صيانة يونيون اير على استجابة بلاغك بسرعة فائقة وتقديم خدمة المعاينة الفورية والصيانة إليك .

ما المقصود بـ الخط الساخن لتوكيل يونيون اير ؟

يسعى توكيل صيانة يونيون اير لتقديم الخدمة الشاملة إليك ، فوفر لك خدمة الخط الساخن لتوكيل يونيون اير  التي تتيح لك الاتصال العاجل والحصول على الرد في غصون بضع ثواني فقط  على مدار 24 ساعة ، فهي خدمة متداولة تعمل على إتاحة الرد التلقائي على اتصالات العملاء لاستجابة طلباتهم العاجلة ، وتقديم الدعم الكافي لهم .

فبمجرد ملاحظتك لأي خطأ تشغيل في تكييفك من يونيون إير ،أو عطل ما أو في حالة رغبتك بعمل فحص شامل لتكييفك وتنظيفه عند دخول فصل الصيف ، يمكنك التوجه فوراً بالاتصال على الخط الساخن يونيون اير  وسيتم تنفيذ طلبك خلال ساعات معدودة فقط من وقت اتصالك عن طريق أحد ممثلي فريق خدمة عملاء تكييف يونيون المميز .

هل يوفر توكيل يونيون اير خدمة الصيانة المنزلية الفورية ؟

على الرغم من أن مركز يونيون اير صيانه يوفر أحد الأجهزة المطورة والأساليب الحديثة  المستخدمة في اكتشاف وتصليح أدق أعطال تكييفات يونيون اير ، إلا أنه يوفر سيارات صيانة مجهزة أيضاً بأحدث معدات الصيانة تنقل إليك قطع الغيار الأصلية اللازمة لمنزلك فور اتصالك بـ الخط الساخن لتوكيل يونيون اير لطلب خدمة الصيانة المنزلية الفورية.

هل يقدم مركز صيانة يونيون اير وثيقة الضمان المعتمد ؟

يسعى مركز صيانة يونيون اير لحفظ حقوق عملائه وذلك لكسب ثقتهم وإيمانهم بإمكانيات المركز ، لذلك يقدم لهم وثيقة الضمان المعتمد على كافة الخدمات التي يقوموا بها داخل التوكيل المعتمد مثل :

1) وثيقة الضمان المعتمد للتكيف عند شراءه .

2) شهادة ضمان معتمد على عملية الصيانة اذا كان التكييف خارج الضمان .

3) وثيقة الضمان المعتمد على قطع الغيار الاصلية المستخدمة في الصيانة أو عند شرائها .

وتنص شهادة الضمان المعتمد على أحقية طلب العميل للصيانة المجانية خلال فترة الضمان المتفق عليها ، ويمكنك الاستفسار عنها أكثر عن طريق التواصل مع الخط الساخن ليونيون و خدمة العملاء .

هل يمنح توكيل يونيون اير قطع الغيار الاصلية لكافة الموديلات ؟

يتميز مركز صيانة يونيون اير بكونه الوحيد الذي يمتلك قطع الغيار الأصلية اللازمة لكافة موديلات التكييفات القديمة والحديثة من يونيون اير ، فهو الذي يعتمدها فقط لأنه المصنع لها ، فيضمن لك كفاءة عمل التكييف بعد تركيبها كأنه لم يتعرض لأي عطل ، لذلك لا تتردد في طلب الصيانة عن طريق الخط الساخن لتوكيل يونيون اير الموحد و  ارقام صيانة يونيون اير المنتشرة في كافة فروع التوكيل في جميع محافظات جمهورية مصر العربية  .

ما الأعطال التي تقاومها صيانة يونيون اير للتكييفات ؟

يقوم مهندسي الصيانة وعلماء يونيون اير باستخدام أحدث اساليب التقدم والتطوير ، لذلك يقوموا بصناعة تكييفات يونيون اير التي تستخدم أقل استهلاكاً للكهرباء ، كما انها تعمل على تصليح كافة الأعطال التي من الممكن ان تصيب التكييف مثل ( انقطاع التيار الكهربائي – الهواء الساخن – عدم انتظام درجات الحرارة )  .

كما انه يوفر أجهزة تعمل على فحص المكونات الداخلية لتحديد التالف من السليم منها ، ويعمل على فك وتركيب قطع الغيار بعناية شديدة وبحرص بالغ باستخدام معدات الصيانة الحديثة ، فعند طلبك لـ الخط الساخن لتوكيل يونيون اير تأكد من حصولك على صيانة أمنه .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507