خدمات يونيون اير صيانة تقدم بطريقة مثالية وتتضمن كافة شروط الجودة 01066661876

يونيون اير صيانه

يونيون اير صيانه

يونيون اير صيانه هي أحد أشهر الصيانات الموجودة في مصر والشرق الأوسط،  صيانة يونيون إير علامة مميزة ومعروفة بين كل مقتني الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية .

شركة يونيون اير من الشركات المعروفة والمتميزة، في مجال تصنيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والمعدات الثقيلة ، وحتى تواكب يونيون اير التطور الصناعي الذي يشهده العالم يوما بعد يوم.

قامت بتقديم خدمة صيانة التكييفات ، صيانة يونيون إير تسعى أن تكون صيانة محلية تقدم خدمة عالمية ، صيانة يونيون إير هي الأفضل دائما .

أنواع الخدمات التي تقوم بها صيانة يونيون إير

يونيون اير صيانه لا تقف جامدة مكانها ولا تقدم خدمة صيانة روتينية ، ولكنها تسعى دائما لتقديم كل جديد في عالم الصيانة ، هنام الكثير من أنواع الصيانات التي تظهر بمرور الوقت والتقدم العلمي .

صيانة يونيون قادرة على تطوير نفسها بصورة مستمرة حتى تواكب مع كل جديد ، أقدم أنواع الصيانات التي تقوم بها صيانة يونيون إير هي الصيانة التصحيحية أو الصيانة العلاجية وتعتمد على تصليح العطل الذي أصاب التكييف بالفعل ، هي خطوة متأخرة تأتي بعد كثير من العواقب .

الصيانة الوقائية فى مركز صيانة يونيون اير  هي أحد أنواع الصيانات الحديثة لأنها تعتمد على التخلص من المواد التي من المحتمل أن تكون سبب في حدوث عطل في القريب العاجل ، تتمثل تلك المواد في الأتربة والصدأ.

تطبق يونيون اير صيانه أيضا الصيانة الدورية والتي تعتبر خطوة مسبقة مهمة نتلافى بها وقوع المشكلة من الأساس ، هي أهم أنواع الصيانة وتعتمد على التخلص من قطع الغيار التي أوشك العمر الافتراضي لها على الانتهاء، واستبدالها بقطع غيار أخرى جديدة ، بادر بصيانة التكييف الخاص بك بشكل دوري .

مقومات مركز صيانة يونيون اير

يونيون اير صيانه يقدم خدمة للصيانة على أعلى مستوى من الجودة فريدة من نوعها غير مسبوقة لدى أي مركز صيانة آخر ، مركز صيانة يونيون اير يحرص على ضم أفضل الأسس والمقومات التي كانت سبب في أن الخدمة قيمة ومثالية.

تتمثل تلك المقومات في وجود فريق عمل محترف للغاية قادر على معالجة كافة الاعطال التي قد تواجه جهاز التكييف ، كما أن المركز لديه أحدث المعدات والآلات المستوردة ، التي تساعد في أداء أعمال الصيانة ، وجود الكثير من الخدمات مع توفير قطع الغيار الأصلية .

جودة صيانة يونيون إير

مركز يونيون اير صيانه يحرص على أن لا يفقد مكانته بين مراكز الصيانة الأخرى لذا فهو يسعى أن يحافظ على تميزه ومستوى جودة أعمال صيانته، من خلال التأكد من أن أعمال الصيانة لديه تطابق مواصفات الصيانة العالمية القياسية الأساسية الفنية، وذلك من خلال المرور بعدد من الاختبارات الموضوعة باحترافية.

يتم تطبيق تلك الاختبارات في كل مرحلة من مراحل الصيانة من خلال فريق من مشرفي الجودة ، موجود داخل مركز صيانة تكييفات يونيون ، كما يتم في النهاية التأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط .

مميزات مركز صيانة يونيون اير

مركز يونيون اير صيانه يتميز بقائمة طويلة من المميزات التي لا يتمتع بها كلها سواه ، مميزات يونيون اير تعتبر مكسب حقيقي وكبير للعملاء ، مميزات مركز صيانة يونيون اير تظهر في وجود فروع تابعة لها في كل الأماكن الكبيرة في أنحاء البلاد ، وبذلك إذا كان العميل في حاجة إلى صيانة التكييف الخاص به سوف يجد مركز للصيانة قريب منه.

تلتزم صيانة يونيون إير بمواعيدها في تقديم خدمة الصيانة وذلك حتى لا تعتبر خدمة الصيانة عبء على العميل ، يمكن الاطلاع على تقييمات العملاء بشأن صيانة يونيون .

خدمات مركز صيانة يونيون اير

يتميز يونيون اير صيانه بتقديم عدد من الخدمات التي لا توجد لدى أي مركز صيانة آخر ، ومن تلك الخدمات :

1 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن يونيون اير .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة على كل أعمال الصيانة .

3 – خدمة الصيانة المنزلية للتكييف في مكانه .

فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة يونيون اير

مركز يونيون اير صيانه يعرف جيدا قيمة فريق العمل في إثراء قيمة جودة أعمال الصيانة التي يقدمها المركز ، فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة يونيون اير يتميز بقدرته على التعامل مع مختلف أنواع الأعطال التي تواجه جهاز التكييف وكذلك يمكنه التعامل مع مختلف أنواع أجهزة التكييفات .

طاقم العمل بمركز صيانة تكييف يونيون مدينة نصر ، يتكون من عدد من المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال صيانة أجهزة التكييفات وممن لديهم الخبرة في مجال الصيانة على مدار أعوام ، فريق العمل يتميز بالحرفية والمهنية والمهارة في كل ما يقدمه من أعمال.

فريق الدعم الفني لدى مركز يونيون اير صيانه مدرب بشكل قوي على التعامل مع أحدث الأجهزة التكنولوجية الحديثة وكذلك مدرب على أحدث تقنيات الصيانة في الشركة الأصلية المنتجة للتكييف وتحت أيدي الصناع الأصليين.

فريق العمل يقوم بالتواصل مع العميل، قبل أن تتم عملية الصيانة وذلك لعدة أسباب للحصول على مزيد من المعلومات التي تخص العطل الموجود، وكذلك لتحديد موعد الزيارة ، بعد أداء أعمال الصيانة يتواصل فريق العمل للتأكد أن الجهاز يعمل بحالة جيدة والأمور على ما يرام .

ملاحظات بشأن أعطال تكييفات يونيون اير

تحرص يونيون اير صيانه على توجيه العملاء بشأن أعطال جهاز. التكييف ، لذا فهي تقدم بعض التوجيهات للعملاء من خلال عرض عدد من الملاحظات التي بمجرد رؤيتها يجب التوجه إلى احد مراكز صيانة يونيون اير في أقرب ب وقت لصيانة أجهزة التكييف ، ومن تلك الملاحظات :

1 – تسريب مياة من أجزاء التكييف .

2 – عدم تناسق في توزيع الهواء البارد في الغرفة .

3 – اهتزاز التكييف مما يؤدي إلى اهتزاز أجزاء الغرفة بالكامل .

4 – ضعف درجة التبريد مما يوحي بضعف كفاءة عمل التكييف .

الخط الساخن يونيون اير

الخط الساخن يونيون اير هو أحد الخدمات التي يقدمها مركز صيانة يونيون اير، لكل العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات ، وذلك لأن التكييفات من الأجهزة الكهربائية التي من الصعب التكيف بدونها خصوصا أثناء ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الرطوبة.

خدمة الخط الساخن خدمة مباشرة وتلقائية وسريعة ، عند توقف جهازك التكييف الخاص بك في أي وقت ما عليك سوا الاتصال على رقم صيانة يونيون اير الخاص بالخط الساخن وسوف يتم الاستجابة لك على الفور ، صيانة يونيون إير معكم دائما .

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير من أفضل الخدمات للعملاء، لأنها تنشيء حبل من التواصل بين العملاء وبين مركز الصيانة ، خدمة العملاء تقوم بمهام كثيرة منها استقبال طلبات الصيانة وتحويلها إلى المتخصصين وكلك استقبال الاستفسارات والشكاوى والاقتراحات .

يمكن التواصل مع خدمة العملاء فى مركز صيانة تكييف يونيون المعادي ،من خلال ارقام صيانة تكييف يونيون في أي وقت على مدار اليوم ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء صيانة يونيون إير  .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507