مركز صيانة تكييف يونيون | ضمان 12 شهر 01066661876

مركز صيانة تكييف يونيون

قم بصيانة جهاز التكييف الخاص بك الأن في مركز صيانة تكييف يونيون أير و إبتعد تماما عن توكيلات الصيانة الغير معتمدة التي قد يتسبب عمالها في حدوث مشاكل جسيمة لجهازك، و قد إستطاع توكيل صيانة يونيون أير أن يثبت جدارته في هذا المجال خلال الفترة الماضية، و تمكن أيضا من أن يضع نفسه على رأس قائمة مراكز الصيانة الحائزة على أعلى نسبة إقبال من الجماهير.

هل يعتبر توكيل يونيون أير من التوكيلات المتطورة؟

بالتأكيد، فلا يمكن لأي مركز صيانة أن يحقق النجاح الساحق إلا من خلال متابعة كافة التطورات التي تطرأ على مجال الصيانة، و هذا هو ما يفعله مركز صيانة يونيون اير من أجل أن يكون دائما عند حسن ظن عملائه، و من أهم ملامح التطوير الموجودة في التوكيل هي:

إستخدام كافة المعدات و الأدوات الحديثة في عملية إصلاح أعطال التكييفات، و كذلك تدريب جميع العمال و الفنيين التابعين لهذا التوكيل على طريقة إستخدام تلك المعدات، كما يطلع هؤلاء العمال على أحدث الطرق المبتكرة و المستخدمة في علاج بعض اعطال تكييف يونيون f3 المعقدة التي تصيب أجهزة التكييف.

و أيضا يقوم مركز صيانة اعطال يونيون أير بتزويد خدمة العملاء الخاصة به بكافة المعلومات المتعلقة بالإصدارات الجديدة للتكييفات، و ذلك حتى يستطيعوا الإجابة على جميع إستفسارات العملاء بشكل وافي و مبني على معلومات دقيقة و موثوق منها.

ما هي أنواع التكييفات التي يقوم بصيانتها توكيل يونيون أير؟

يعتقد بعض الناس أن مركز صيانة تكييف يونيون أير يقوم بصيانة نوع واحد من التكييفات و هو الإسبليت بإعتباره النوع الأشهر و الذي يتواجد في معظم المنازل الأن، و لكن هذا ليس صحيح لأن مراكز صيانة يونيون بإمكانها إجراء الصيانة لكافة أنواع التكييفات و ليس لهذا النوع فقط.

فعمال مركز صيانة اعطال يونيون يستطيعون معالجة الأعطال التي تحدث في تكييف الشباك، و كذلك التكييفات المركزية التي توجد في المراكز التجارية و المستشفيات و الشركات و غيرها، فلكل منهم طريقة خاصة لصيانته و الفنيين التابعين للتوكيل مدربون على جميع هذه الطرق.

هل يمكن لي تسليم الجهاز بنفسي إلى توكيل يونيون؟

هذا الإجراء يسمح به مركز صيانة يونيون اير في حالة الأجهزة الكهربائية الأخرى و ليس أجهزة التكييف، و ذلك لأن عملية فك هذا النوع من الأجهزة من مكانه معقدة جدا، و تتطلب فني ماهر لكي يقوم بها، كما أن عملية النقل قد تعرض التكييف إلى أضرار عديدة.

لذلك لا ينصح توكيل صيانة تكييف يونيون الاسكندرية بأن يقوم العميل بتسليم جهاز التكييف الخاص به بنفسه إلى أحد فروع التوكيل، بل كل ما يطلبه هو أن يتصل العميل على رقم صيانة تكييفات يونيون اير و يبلغهم بالعطل، و من خلال شرحك لهذا العطل سيتم تحديد ما إذا كان التكييف يحتاج إلى الإنتقال إلى مركز الصيانة أم لا.

ما هي الحالات التي يلزم فيها نقل التكييف إلى توكيل يونيون؟

من بين كل مائة حالة صيانة التكييفات هناك عشرة حالات فقط تستدعي نقل التكييف إلى أحد فروع التوكيل، و هذا بناءا على إحصائيات قد قام بها مركز صيانة تكييف يونيون في الفترة الأخيرة، و يتم نقل الجهاز في الحالات التالية:

في حالة إذا كان العطل الحادث في التكييف معقد جدا لدرجة أنه يصعب إصلاحه بالأدوات التي تتوفر مع الفني، و كذلك عند إحتياج الجهاز إلى تركيب قطع غيار كبيرة الحجم و لا تتوفر مع العامل الأن، و أخيرا عندما يتطلب الجهاز إجراء خدمة إعادة الطلاء له فلا يمكن إجراء مثل هذه الخدمة في المنزل.

كيف يمكنني إستلام الجهاز بعد صيانته داخل توكيل يونيون؟

يتيح مركز صيانة تكييف يونيون لعملائه إمكانية إستلام التكييف بعد صيانته داخل فروع التوكيل بطريقتين مختلفتين و هما:

الطريقة الأولى و هي: أن يقوم العميل بإستلام الجهاز بنفسه من الفرع الذي تمت فيه عملية الصيانة، و يصطحب معه فني تابع لمركز صيانة يونيون أير، لكي يقوم بإعادة تركيب الجهاز مرة أخرى في منزل العميل.

أما الطريقة الثانية فهي: أن يتم التواصل على رقم صيانة تكييفات يونيون اير و يطلب العميل توصيل جهاز التكييف الخاص به إلى المنزل بعد الإنتهاء من صيانته بواسطة السيارات التابعة للتوكيل في الوقت الذي يتناسب معه.

كيف تتم عمليات الفحص في توكيل يونيون أير للتكييفات؟

بالرغم من أن عملية فحص أجهزة التكييف التي تتم داخل مركز صيانة تكييف يونيون لا تستغرق وقت طويل، إلا أنها تعتبر من أصعب العمليات التي يقوم بها فني الصيانة، لأنها تحتاج إلى تركيز شديد في كل جزء من التكييف ليتمكن من تحديد العطل بشكل دقيق.

و تتم عملية الفحص في توكيل خدمة يونيون اير صيانة  على مرحلتين، المرحلة الأولى تتمثل في الفحص اليدوي و الذي يتم من أجل الكشف على الأسلاك و الوصلات الكهربائية الخاصة بالتكييف لإكتشاف ما بها من عيوب، ثم بعد ذلك تأتي مرحلة الفحص بإستخدام الأدوات، و ذلك لتحديد نوع الخلل أو العطل الموجود في أحد مكونات التكييف.

كيفية طلب خدمة صيانة التكييف من يونيون أير بإستخدام الموقع؟

يمكن للعميل أن يقوم بطلب خدمة الصيانة لجهاز التكييف الخاص به من الموقع الإلكتروني التابع لتوكيل يونيون أير كالتالي:

1- الدخول على موقع مركز صيانة تكييف يونيون على الإنترنت، و تمرير الصفحة الرئيسية حتى تصل إلى نموذج إستمارة الصيانة.

2- و في هذا النموذج يجب عليك أن تقوم بملئ جميع البيانات الشخصية المطلوبة منك، و هي: الإسم و العنوان و رقم الهاتف المحمول و رقم هاتف منزلي.

3- ثم بعد ذلك عليك تحديد نوع العطل و شرحه بالتفصيل في الخانة المخصصة لذلك.

4- و أخيرا عليك النقر على علامة الإرسال الموجودة في يسار الصفحة ليصل هذا النموذج مباشرة إلى توكيل يونيون أير.

هل يمكنني تحديد موعد صيانة تكييف يونيون أير بنفسي؟

بالطبع نعم، فتوكيل صيانة تكييف يونيون مدينة نصر  يحرص على عدم إهدار وقت العميل بأي شكل من الأشكال، لذلك فهو يعطي للعميل فرصة تحديد موعد الصيانة الذي يناسبه، و يخبر به فريق خدمة العملاء و ذلك في حالة طلب خدمة الصيانة عن طريق رقم مركز صيانة تكييف يونيون .

أما في حالة إستخدام الإستمارة الإلكترونية الموجودة على الموقع، فسيقوم أحد موظفين خدمة عملاء مركز صيانة تكييف يونيون بالإتصال بك على الرقم الذي قمت بكتابته في الإستمارة، ليعرف منك الموعد الذي ترغب في إجراء الصيانة لتكييفك فيه، و تسجيله لديه و إعطائك رقم بلاغ الصيانة الذي قمت بتقديمه.

أما إذا كنت قد إستخدمت تطبيق الواتس أب في الإبلاغ عن العطل الخاص بجهازك، فهذا يعني أن موعد الصيانة سيتم إرساله لك في رسالة على هذا التطبيق، و إذا لم يكن مناسب لك فعليك كتابة الموعد الذي يتوافق معك و إعادة إرسالة مرة أخرى، لكي يتم تعديله في جدول المواعيد الخاص بتوكيل يونيون أير.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507