هل تود الإتصال علي هوت لاين يونيون اير ؟ 01066661876

هوت لاين يونيون اير

هوت لاين يونيون اير :

هوت لاين يونيون اير للاستجابه السريعه وإصلاح جهاز يونيون اير خاصتك بأسرع وقت ممكن ، فعند حدوث اى عطل لاى نوع من انواع اجهزة يونيون اير المنزليه لا تقم بالاتصال الا على الخط الساخن ليونيون اير لانه يوفر لك خدمة غايه فى الكفاءة والسهولة الكبيرة فى الحصول عليها ، وبمجرد اتصالك ستتواصل مباشرة مع فريق خدمة عملاء توكيل صيانة يونيون اير وسيزودونك بجميع المعلومات الخاصة بخدمة الصيانة التى تصلك دون اى تعقيدات او إجراءات مطولة .

طريقة طلب خدمة يونيون اير :

يقدم لك يونيون اير خدمات مذهلة فى مرحلة ما قبل واثناء الصيانة وحتى بعدها ، وللتمتع بهذه الخدمات عند الحصول على خدمة متكاملة لجهازك فعليك الاتصال على هوت لاين يونيون اير ودون ان تنتظر الكثير من الوقت لكى لا يتفاقم العطل بجهازك ، وسيتم الرد عليك مباشرة بواسطة ممثلى خدمة العملاء وتحديد بياناتك بدقه ومعرفة نوع الجهاز ونوع العطل لكى يتم إرسال الفنى المناسب لك والمتخصص فى إصلاح جهازك .

وعند تواصلك مع خدمة عملاء  مركز اعطال شاشات يونيون ار قم بابلاغهم بالوقت الملائم لك لتحصل فيه على الخدمة ، والذي سيصلك فيه فريق الصيانة دون اى تأخير ، فيتميز فنيين يونيون اير بالدقة فى المواعيد والمهارة الكبيرة فى التصليح لانهم مدربين على اعلى مستوى وقد اختيروا بعناية وقادرين على إعادة لك جهازك خاليا من الاعطال فى وقت قياسي جدا ، وبعد إنتهاء خدمة الصيانة ستحصل على ضمان لكى تطلب خدمة التصليح مجانا من خلال الاتصال على هوت لاين يونيون اير .

مزايا استخدام هوت لاين يونيون اير:

و نحن نعلم أن توكيل صيانة يونيون اير له أكثر من وسيلة إتصال يمكن أن يستخدمها العملاء في تواصلهم معه، و لكن الخط الساخن يونيون اير إستطاع أن يتفرد على كل هذه الوسائل بمميزاته العديدة، و التي من بينها:

أنه قادر على توصيلك بفريق خدمة العملاء التابع لتوكيل يونيون اير خلال زمن قياسي، لأن عليه ستجد إستجابة سريعة لكل مكالمات العملاء، و يعتبر هوت لاين يونيون اير من الأرقام التي يتم إستخدامها في الإبلاغ عن الأعطال سواء من الهواتف المنزلية العادية أو من الجوالات الشخصية للعملاء، فهو رقم قابل للإستخدام من أي وسيلة إتصال فعالة.

و سكان و مواطني جميع المحافظات على مستوى الجمهورية يستطيعون إستخدام هوت لاين يونيون اير دون أن يسبقوه بكود المحافظة، و هذه الميزة سهلت على كثير من المواطنين عملية الإتصال، و أخيرا الخط الساخن لتوكيل الصيانة يمكن أن يستخدمه العميل في الإبلاغ عن الأعطال و كذلك طلب أي نوع من الخدمات التي يقدمها التوكيل و هذا هو الحال مع الخط الساخن التابع لتوكيل يونيون اير.

إستقبال الشكاوى و المقترحات عبر هوت لاين يونيون اير:

و قد تكون الشكوى في حد ذاتها أمر سلبي، و لكن مركز صيانة يونيون اير قادر هو و فريق عمله على تحويلها إلى شئ إيجابي، فبعد أن يتواصل العميل صاحب الشكوى على الخط الساخن للتوكيل و يبلغ فريق خدمة العملاء بشكوته، فإن فريق العمل يقوم بالبحث في تلك الشكوى و حلها مباشرة، و بذلك يكون التوكيل قد إستطاع من خلال هذه الشكوى أن يقضي على أمر سلبي كان متواجدا في التوكيل.

أما المقترح فدائما يأتي من الأشخاص الذين يتعاملون مع التوكيل بشكل مستمر و يستخدمون هوت لاين يونيون اير في طلب كل الخدمات المطلوبة لإبقاء أجهزتهم المنزلية تعمل بكفاءة عالية، لأنهم بالتأكيد يريدون أن يصبح هذا التوكيل في أعلى مكانة، لذا فيقدمون إليه كل مقترح يساعد على هذا و من المؤكد أن فريق عمل يونيون اير سيأخذ هذا المقترح بعين الإعتبار.

دعم العملاء عبر الخط الساخن ليونيون اير:

و هناك أشخاص تواجههم معوقات بسيطة أثناء تعاملهم مع الأجهزة المنزلية و يحتاجون فقط إلى التوجيه للطريقة الصحيحة التي يتعاملون بها مع الأجهزة لإزالة هذه المعوقات، لذلك يمكن من خلال هوت لاين يونيون اير الحصول على دعم فني من فريق خدمة عملاء التوكيل.

و الذي يقوم بتوجيهك أي كل ما هو أفضل في التعامل مع الأجهزة المنزلية، كما يساعدك الإتصال على رقم صيانة يونيون اير على حل المشكلات البسيطة التي يمكن أن تقع فيها بدون قصد عند إستخدام الأجهزة المنزلية.

تميز مركز صيانة يونيون اير عن غيره من مراكز الصيانه :

يثق العديد من العملاء بمركز صيانة يونيون اير ويقومون بالاتصال دوما على هوت لاين يونيون اير عندما يواجهون اى اعطال في جهاز يوينون اير وذلك لتفرد المركز بالعديد من المزايا وهى :

١- الدقة فى المواعيد فيصلك الفنيين المهرة فى نفس الوقت الذي قمت بتحديده مع خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير دون اى تأخير ، ولكن مراكز الصيانة الاخرى تجعلك تنتظر الكثير من الوقت لتحصل على خدمة التصليح .

٢- مهندسين وفنيين لديهم خبرة عاليه وتمتد لسنوات فى إصلاح اجهزة يونيون اير كما يتوفر لديهم اجهزة كمبيوتر متطورة ومصممة خصيصا للكشف عن اعطال يونيون اير ، وهذا ما لا يتوفر لدى مراكز الصيانة الغير معتمدة فيتم الكشف بصورة غير متخصصه وبالتالى يتم إصلاح خاطئ .

٣- قطع غيار اصليه بنسبة ٠٠١ مصنعة لدى الشركه الام لذا لن يصيب جهازك اى اخطاء اثناء التصليح ، ولكن مراكز الصيانة الاخرى لا يتوفر لديها هذه القطع الاصليه فيتم تركيب قطع غير اصليه اثناء الصيانة مما يؤدى الى حدوث اعطال جسيمة لجهازك بسبب عدم ملائمة هذه القطع لباقى القطع الداخليه لجهاز يونيون اير .

٤- خدمة عملاء يونيون اير المتميزة والتى لا يوفرها لك اى مركز صيانة اخر يمكنك التواصل معها عند الاتصال على الخط الساخن لتوكيل يونيون اير وطلب خدمة الصيانة ليمدوك بالخدمة التى تحتاجها بدقه فهم فريق مدرب على افضل مهارات التواصل لكى يتمكن توكيل يونيون من تقديم خدمة على اكمل وجه .

صيانة يونيون اير المنزلية :

اجهزة يونيون اير من افضل انواع الاجهزة التى لا يمكننا الاستغناء عنها لذا عند طلب خدمة التصليح يجب طلبها من مكان متخصص ومتميز فى تقديم خدمة يونيون اير صيانة تحافظ على كفاءة الجهاز ، وهذا ما يوفره لك توكيل يونيون تماما بجانب الراحه التامه فى الحصول على خدمة التصليح ، فأينما كنت ستصلك صيانة منزليه على وجه السرعه دون ان تتحمل اى اعباء واينما كنت فالمركز له العديد من الفروع المنتشرة فى انحاء الجمهورية .

ماذا يقدم توكيل يونيون اير من تخفيضات؟

يقدم توكيل يونيون اير تخفيضات تخص صيانة الأجهزة تزيد نسبتها عن 25 بالمائة، و هذا ما تم الإعلان عنه في بداية الشهر.

ما هي مواعيد عمل توكيل يونيون اير؟

يعمل توكيل يونيون اير من صباح اليوم في الساعة التاسعة و حتى بداية يوم جديد في الثانية عشر منتصف الليل.

ما هي الأجهزة المتوفر لها خدمة صيانة في يونيون اير؟

يتوفر للثلاجات و الغسالات و التكييفات و البوتاجازات و شاشات التلفاز و غيرها من الأجهزة خدمات صيانة داخل يونيون اير.

متى تكون خدمة الصيانة في يونيون اير مجانية؟

تقدم خدمة الصيانة مجانا لعميل يونيون اير عندما يكون لديه شهادة ضمان معتمدة خاصة بالجهاز مازالت سارية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507