ارقام صيانة تكييف يونيون متاحة 24 ساعة 01066661876

ارقام صيانة تكييف يونيون

قد تبدو اعطال التكييف صعبة للغاية نظراً لأهميته في التخفيف من حرارة الجو القاسية في فصل الصيف مما يصعب التخلي عنه، فإذا كنت تُعاني من أي خلل به ننصحك بالحصول علي ارقام صيانة تكييف يونيون و التواصل مع مركز صيانة يونيون المُعتمد، ذلك لأنه قادر علي توصيل أفضل خدمة صيانة بأقل تكلفة مالية.

لماذا يزداد الطلب علي ارقام صيانة تكييف يونيون ؟

نحن نعمل في مراكز يونيون اير علي توفير افضل خدمة صيانة مُمكنة وذلك من خلال أحدث الطرق الفعالة والتي عن طريقها نتمكن من التغلب و قهر كافة الأعطال حتي وإن كانت شديدة التعقيد، كما نعمل علي تقديم الصيانة الدقيقة و التنظيف الفعال لكافة الأجهزة الكهربائية وإزالة الرواسب التي تكونت في الأجزاء الداخلية.

ويضمن المركز لجميع عملائه خدمة منقطعة النظير تتميز بالدقة و الجودة والكفاءة العالية في القضاء علي جميع الاعطال التي تعيق علي ربة المنزل القيام بواجباتها المنزلية، وذلك من خلال الاستعانة بأحدث التقنيات والمُعدات الدقيقة لاكتشاف الخلل الواقع بالجهاز ومن ثم العمل علي التخلص منه.

ولعل من أهم الأسباب التي تجعل العملاء يتسارعون علي التواصل مع ارقام صيانة تكييف يونيون هو مدى حرص المركز علي تقديم صورة مُميزة و فعالة في إنجاز كافة الخدمات بداية من سهولة التواصل مع خدمة العملاء وتقديم طلب صيانة وسرعة تلبية النداء وتقديم الصيانة بسرعة فائقة بناءً علي الإمكانيات التي تُساعد علي التغلب علي أي عُطل.

لماذا مركز صيانة يونيون اير رقم واحد في مصر ؟

تتعدد مراكز الصيانة داخل جمهورية مصر العربية ولكن من الصعب الوثوق بأحد منهم نظراً لعدم الخبرة كما أن أغلب هذه المراكز غير مؤهله للتعامل مع الأجهزة الحديثة و المعقدة، ولكن توكيل يونيون جروب يُعد المكان الأمن و الذي يُفضله أغلب العملاء ذلك لأنه مُعتمد من الماركة نفسها و مزود بقطع الغيار الأًصلية من الشركة الأم.

وتهتم صيانة يونيون بتقديم أفضل خدمة مُمكنة ولذلك تم تخصيص فريق كامل داخل المركز وتم تقسيمهم الي أربع أقسام أساسية وهما ما يلي:-

1)      قسم خاص بخدمة عملاء يونيون اير

عادة ما يشعر العميل بالضيق في حال حدوث أي عُطل من أعطال الأجهزة الكهربائية وخاصة التكييف، ويبدأ بالتفكير في كيفية الوصول الي المركز وتحمل مُعاناه الطريق ليتمكن من تقديم طلب صيانة، ولكن لم يعد ذلك مصدر قلق بعد الآن حيث قمنا بتوفير فريق متكامل من خدمة عملاء يونيون.

وبإمكانك التواصل معهم في اي وقت علي مدار اليوم من خلال ارقام صيانة تكييف يونيون الموجودة داخل الصفحة الرسمية الخاصة بنا عبر الإنترنت، وبمجرد اتصالك سيتم تسجيل بياناتك من قبل أحد مُمثلي خدمة العملاء ومن ثم تسجيل الشكوى الخاصة بك وتحديد موعد مُناسب لتصليح العُطل.

فإذا كان لديك أي استفسار او اقتراحات  لتحسين الخدمة ننصحك بالحصول علي رقم صيانة تكييفات يونيون اير  ومن ثم التواصل معنا ولا داعي للقلق بعد الآن.

2)      قسم خاص بالدعم الفني

لأننا نحرص علي تقديم خدمة صيانة مُميزة تتمتع  بالجودة والكفاءة العالية و تعمل علي قهر كافة الأعطال حرصنا علي توفير أمهر مُهندسي الصيانة والفنيين الذين يمتلكون الخبرة والذين يكونون علي دراية واسعة بجميع الأعطال و المُشكلات التي تضرب الأجهزة الكهربائية.

و للتحسين من جودة الخدمة نعمل علي تقديم البرامج التعليمية والدورات التدريبية بشكل مُستمر طوال الوقت، والتي من خلالها يُتقن فريق الدعم الفني كيفية التعامل مع الأجهزة الحديثة والتدريب علي استخدام أفضل التقنيات في الكشف عن الخلل و قهره.

3)      قسم خاص بالمُتابعة مع العميل

بعد الفراغ من عملية الصيانة كان لابد لنا من المُتابعة المُستمرة مع العميل، وذلك من أجل التعرف علي مدى رضاه من الخدمة المُقدمة إليه و هل تكرر العُطل مرة أخرى و سؤال العميل عن تقييمه للخدمة وهل هناك اي اقتراحات للتحسين من مُستوي خدمة الصيانة.

ولذلك قامت صيانة يونيون بتخصيص فريق من خدمة العملاء للمُتابعة مع العملاء بعد الانتهاء من خدمات الصيانة وذلك من خلال ارقام صيانة تكييف يونيون المُختصرة.

4)      قسم خاص بالأبحاث والتطوير

ولعل هذا القسم من أكثر الأقسام الفعالة والتي لها دور كبير في التطوير من مُستوي الخدمة، وذلك من خلال التعرف علي الأعطال التي تواجه العملاء في مُختلف الأجهزة الكهربائية ومن ثم العمل علي تجميعها و دراستها بشكل مُفصل ومعرفة طرق التغلب عليها.

ويهتم هذا القسم بتقديم الدورات التدريبية لمُهندسي الصيانة ليعرفهم علي أبرز أعطال الأجهزة الكهربائية التي تتعرض لها أجهزة يونيون المُختلفة وما هي طرق علاجها والأدوات المُستخدمة للقضاء عليها.

ما هي جودة قطع الغيار المُستخدمة في مراكز يونيون اير ؟

لن نتمكن من تقديم خدمة صيانة مثالية تتمتع بالجودة و الكفاءة العالية إلا من خلال توفير قطع غيار أصلية بنسبة 100%، ولذلك حرصنا في مراكز صيانة يونيون اير علي مد كافة الفروع بقطع الغيار الأصلية.

فمن المُتعارف عليه بأن لقطع الغيار الأصلية دور هام وفعال في الحفاظ علي الجهاز الكهربائي من التلف وتفادي وقوع الأعطال حيث أنها تعمل علي زيادة طول العمر الافتراضى للموتور، فإذا كنت تود الحصول علي هذه الخدمة المُميزة عليك التواصل مع ارقام صيانة تكييف يونيون الموحدة.

كيف أعرف تكلفة تصليح جهازي في صيانة يونيون ؟

هناك عدة عوامل مُختلفة يتم علي أساسها تحديد كم التكلفة المالية المُستحقة لجهازك الكهربائي، وعند اتصالك بـ رقم صيانة تكييف يونيون اير1.5 حصان المُختصر ستحد أحد مُمثلي خدمة العملاء يتواصل معك ويطرح عليك بعض الأسئلة التالية والتي من خلالها يتم تحديد المبلغ المطلوب سداده.

1-      ما هو نوع الجهاز الخاص بك ؟

2-      ما هو موديل الجهاز ؟

3-      ما هي مظاهر العُطل الواقعة به؟

4-      هل الجهاز ما زال في الضمان؟

5-      هل يستدعي العُطل تدخل مُهندس صيانة ؟

وفي جميع الأحوال فإن مركز صيانة يونيون اير عمل علي توفير راحة العملاء و التخفيف من صعوبة الحياة اليومية وذلك من خلال وضع تخفيض يصل إلي 50% علي مُختلف أنواع الصيانة بما تحتوي عليه من قطع غيار أصلية، فلا داعي للقلق بعد الأن إذا واجهك اي عُطل فقط تواصل مع ارقام صيانة تكييف يونيون واترك هم الصيانة علينا.

كيفية تقديم خدمة صيانة في توكيل يونيون اير ؟

لأن راحة عملائنا هي كل ما نسعى إليه قمنا بوضع ثلاثة طرق مُختلفة يُمكنك من خلالها تقديم شكوى وطلب صيانة فى مركز صيانة يونيون اير المُعتمد، وهما ما يلي:-

1-      زيارة أقرب فرع يونيون اير إليك وتقديم طلب صيانة بشكل مُباشر.

2-      التواصل علي ارقام صيانة تكييف يونيون وتقديم طلب صيانة لأحد مُمثلي خدمة العملاء.

3-      التوجه الي الموقع الرسمي الخاص بنا عبر الإنترنت وملئ الشكوى الإلكترونية.

ويقوم العاملون بمركز يونيون علي مراجعة الطلبات المُقدمة إليها من العملاء ومن ثم تحويلها الي فريق خدمة العملاء، الذي يعمل علي التواصل مع العملاء وتحديد موعد مُناسب معهم لتوجه فني بأحدث الوسائل التكنولوجية للقضاء علي الأعطال التي تقف أمام العميل دون أي مشقة منه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507