اصلاح عطل تكييف يونيون e3 | بجودة عالية 01066661876

اصلاح عطل تكييف يونيون e3

العطل الكامن في مكيف يونيون اير الخاص بي جعلني أدرك أن اصلاح عطل تكييف يونيون e3 يحتاج إلى كوادر متمرسة في القضاء عليه، وأنه لا يمكنني أن أجازف وأطلب خدمات صيانة غير موثوقة، كون أن مركز صيانة يونيون اير  هو المكان المعتمد الوحيد الذي يمكنني أن أسلم لهم جهاز المكيف الخاص بي دون أن يعتري تفكيري أي قلق حيال خدمات التصليح الموجودة في التوكيل.

اصلاح عطل تكييف يونيون e3 في نفس اليوم

لم أندهش ولو للحظة عندما تواصلت مع خدمة عملاء يونيون وعلمت أنه يمكن اصلاح عطل تكييف يونيون e3 في غضون 24 ساعة فقط منذ تقديمي لطلب صيانة، فالخدمات الثرية والمتطورة دائماً ما تكون في توكيل يونيون المعروف وعلى قامة تلك الخدمات خدمة إنهاء صيانة التكييفات في نفس اليوم للحفاظ على إيجابية أراء العملاء نحو خدمات يونيون المقدمة إليهم طوال الوقت.

مواصفات الطاقم القائم على اصلاح عطل تكييف يونيون e3

يتمتع فريق توكيل صيانه تكييف يونيون اير بالعديد من المميزات المدهشة التي توثق مكانته العظيمة ضمن فرق الدعم الفني المنافسة في جمهورية مصر العربية، ومن أهم تلك المميزات أن فريق مركز يونيون اير الفني قادر على تصليح جميع الأعطاب المعقدة في دقائق معدودة مثل عطل E4 تكييف يونيون  المعقد وليس أعطاب المكيفات من النوعية (E3) فقط.

مراحل اصلاح عطل تكييف يونيون e3

من الأمور التي زادت انبهاري بمصداقية توكيل يونيون اير في تصليح المكيفات أن فريق الدعم الفني يقوم بشرح كافة خطوات الصيانة التي يمر بها مكيف يونيون للعميل حتى يكون على دراية بسبب العطل الموجود في الجهاز، ويمر مكيف يونيون اير بثلاث مراحل رئيسية للصيانة أولهم مرحلة فحص المكيف واكتشاف سبب العطب.

فبالنسبة لعطل (E3) فقد أخبرني طاقم يونيون اير الفني أن ذلك العطل ينتج عن تشغيل المكيف لفترة طويلة، وبعد ذلك أشرعوا في صيانة المكيف وتلك كانت المرحلة الثانية، أما المرحلة الثالثة فتتمثل في تقفيل الجهاز واختباره لأكثر من مرة للتأكد من قدرته التشغيلية.

كيفية طلب خدمة الصيانة المنزلية من توكيل يونيون ؟

يمكن طلب خدمة الصيانة المنزلية من مركز صيانة اعطال تكييف يونيون  بواسطة طريقتين بارزتين، ويمكن للعملاء اختيار الطريقة الأنسب لهم من بينهما، وتتمثل تلك الطرق فيما يلي :

أولاً : طلب خدمة الصيانة المنزلية عن طريق الهاتف

1) التواصل مع خدمة عملاء توكيل تصليح مكيفات يونيون عن طريق أي رقم من أرقام صيانة تكييف يونيون الموثوقة.

2) عندما يتم استقبال المكالمة من أحد موظفي خدمة عملاء مركز يونيون اير للصيانة، حينها يمكن للعميل تقديم الشكوى الخاصة به أو تقديم طلب صيانة لمكيف يونيون عبر الهاتف.

ثانياً : تقديم طلب صيانة لمكيف يونيون عبر الموقع

1) فتح موقع يونيون اير الرقمي والبحث عن مربع تقديم طلبات الصيانة أسفل الموقع.

2) ملء البيانات المطلوبة لقبول طلب صيانة مكيف يونيون اير من قبل خدمة عملاء يونيراير  المسؤولة عن الموقع، والتي تتضمن ( اسم العميل – رقم الهاتف – الموقع – المحافظة – نوع الجهاز – وصف المشكلة ).

هل يمنح التوكيل ضمان على خدمة الصيانة؟

يمنح توكيل يونيون ضمان ساري لمدة عام على خدمة الصيانة.

ما نوعية قطع الغيار المستخدمة في التصليح ؟

يستخدم المركز قطع غيار أصلية 100% في التصليح.

كيفية التواصل مع توكيل يونيون اير ؟

يتم التواصل مع التوكيل عن طريق الهاتف أو عن طريق الموقع الإلكتروني.

هل يمتلك توكيل يونيون فروع متعددة ؟

نعم، يمتلك التوكيل عدد ضخم من الفروع في شتى نواحي المحافظات داخل مصر.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507