رقم تليفون unionaire | في خدمتكم 01066661876

رقم تليفون unionaire

رقم تليفون unionaire

لأنك وثقت في أجهزة يونيون اير وقمت بشرائها بالتحديد دوناً عن الأجهزة الأخرى، فمن الواجب علينا أن نقدم لك رقم تليفون unionaire والذي ستحتاج إليه كثيرا إذا كنت تريد المحافظة على كفاءة جميع الأجهزة التي اشتريتها من ماركة يونيون اير.

ففي حالات الأعطال تستطيع أن تستدعي فريق صيانة يونيون اير باستخدام هذا الرقم، ومن خلاله أيضا ستتمكن من طلب عمليات الصيانة الدورية اللازمة لهذه الأجهزة وكذلك  عمليات الصيانة الوقائية وغيرها من الأمور التي ستحافظ بالتأكيد على أجهزتك الثمينة.

انخفاض ملحوظ في أسعار صيانة يونيون اير :

وفي هذا الوقت من العام سوف تشهد أسعار عمليات الصيانة التي يقدمها توكيل يونيون اير انخفاضا كبيرا، وذلك لأن هذه الأيام تمثل الموسم الذي يقدم فيه توكيل يونيون اير التخفيضات الخاصة به، وهذا ما يجعل أسعار خدمة الصيانة تتميز بالانخفاض، وقد شعر كثير من المتعاملين مع التوكيل بهذا الأمر مما زاد من سعادتهم ورغبتهم في تكرار التجربة مرة أخرى.
ومن المقرر أن يختلف التخفيض الذي يقدمه توكيل يونيون اير على أسعار الصيانة حسب نوع الجهاز المراد صيانته، فإذا كان العميل المتصل على رقم تليفون unionaire يريد صيانة غسالة فسيحصل على تخفيض قدره 15% أما الثلاجات فسيحصل راغبي التصليح على خصم يصل إلى 20% والبوتاجازات 10% وهكذا.

رقم تليفون unionaire لاستعلام عن أحدث الخدمات:

ولأن مركز صيانة يونيون من التوكيلات التي تحاول التجديد من نفسها طوال الوقت، ففكل كل فترة يقدم التوكيل خدمات جديدة لأصحاب الأجهزة الكهربائية والتي لن تكون موجودة في أي مكان آخر، فإلى جانب خدمات الصيانة وتركيب قطع الغيار والفحص الدوري يقدم التوكيل ما يلي:
1- خدمة الطلاء والتنكيل لكل الأجهزة التي أصابها الصدأ نتيجة الرطوبة.
2- تنظيف جميع الأجهزة التي تتراكم بداخلها الأتربة مع كثرة الاستخدام مثل التكييفات وما إلى ذلك.
3- كما يتم تقديم خدمة نقل الأجهزة وتغيير مكانها بالمنزل لتضاف إلى قائمة الخدمات الجديدة التي يستطيع العميل طلبها عبر رقم تليفون unionaire المعتمد.

رقم تليفون يونيون اير يخدم كافة الأحياء والقرى المصرية:

ومن المشاكل التي يقابلها العملاء أثناء استخدامهم لبعض أرقام الخدمة هي أن  البعض يكون غير صالح للاستخدام في القرى والأحياء البعيدة حيث يواجه المواطن مشكلة في الاتصال بها، وهذه المشكلة قد تم تداركها عند الإعلان عن الرقم الخاص بـ توكيل يونيون جروب ، فقد حرصت إدارة يونيون اير على أن تجعل هذا الرقم متاح للاستخدام من أي مكان داخل مصر سواء كان هذا المكان قرية أو نجع بعيد.
وبذلك سيحظى جميع عملاء توكيل يونيون اير بلا استثناء بإمكانية الاتصال بالرقم الخاص بيونيون اير مهما كان محل الاقامة أو المحافظة التي يعيشون بها.

هل قطع غيار أجهزة يونيون اير متوفرة دائما بالتوكيل؟

نعم جميع قطع غيار الأجهزة المنتمية لتلك الماركة تتوفر بشكل دائم في التوكيل بالأسعار التي تناسب المواطنين.

هل يمتلك توكيل يونيون اير فريق متكامل لخدمة العملاء؟

بلا شك فهذا الفريق هو أحد الأعمدة الأساسية التي بنيت عليها مؤسسة يونيون اير العريقة.

متى يحصل العميل على تخفيض من يونيون اير؟

إذا أجرى عملية تركيب لقطع الغيار في جهازه أو أجرى صيانة دورية أو علاجية له سيحظى العميل بتخفيضا مميزا

ما الفائدة من تقديم شهادة ضمان من يونيون اير؟

من فوائد شهادة الضمان الخاصة بتوكيل يونيون اير هي أنها تمنح المواطن فرصة الحصول على الصيانة الدورية للجهاز بشكل مجاني.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507