صيانة أعطال الأجهزة المنزلية في مركز صيانة يونيون اير 01066661876

يونيون اير من الشركات الرائدة في مجال صيانة وتصنيع الأجهزة الكهربائية في مصر والوطن العربي ، فيعتبر مركز صيانة يونيون اير أحد أبرز المنافذ المتخصصة في صيانة الأجهزة المنزلية بجودة وكفاءة عالية حيث يمتلك أحدث الأدوات التقنية  للكشف عن الأخطاء الموجودة في الجهاز ، ولدية أكفأ كادر متخصص من الدعم الفني المدرب في الشركة الأم علي تصليح الأجهزة ، كما ان مركز صيانة يونيون اير يقدم العديد من الخصومات والعروض علي أعمال الصيانة لخدمة أكبر عدد ممكن من المستهلكين  .

فأعطال وأخطاء الأجهزة المنزلية كثيرة وتحدث باستمرار باختلاف الأسباب التي تودي الي العطل ، ولذلك يجب اختيار مركز مميز لتصليح تلك الأعطال و ضمان سلامته وجودة الجهاز الخاص بك ، فـ توكيل يونيون اير هو المكان  المناسب لكي تقوم بتصليح جميع الأعطال التي قد تتعرض اليها أجهزتك المنزلية ، وذلك لان التوكيل يقدم فريق متخصص من الخبراء والفنيين  للقيام بأعمال الصيانة علي أعلي مستوي ، و يوفر أحدث التقنيات والادوات للكشف عن أعطال الاجهزة ، كما ان التوكيل يقدم أسطول من السيارات تحت أيدي فريق العمل ، فصيانة يونيون اير ذات تاريخ مميز وعريق في تصليح الأجهزة المنزلية  .

الدعم الفني

تخضع عمليات صيانة  أجهزة يونيون اير الي العديد من المعايير والتجارب الصارمة لضمان جودتها ومطابقتها لمعايير الأمن الموحدة  ، ولذلك نقدم في مركز صيانة تكييف يونيون المعادي فريق دعم فني متخصص ، ذو خبرة طويلة في مجال الصيانة  ، مدرب علي اعلي مستوي وعلي قدر عالي من الاحتراف  ، حائز علي العديد من الدورات التدريبية المكثفةالمقدمة من التوكيلات الرسمية، و ذلك تحت اشراف خبراء متخصصين في اصلاح تلف أجهزة يونيون اير الكهربائية ، فغايتنا ارضاء العميل وكسب ثقة واعجابه حتي لا يحتاج اللجوء الي  توكيل صيانة اخر لإصلاح العطل .

و تدريبات التوكيل التي نقدمها الي كادر الدعم الفني تعمل علي تطوير قدراتهم الفنية في تصليح كافة الأعطال ، وهذه التدريبات تتم في المراكز العالمية التابعة لـ مركز صيانة يونيون اير ، فبمجرد التواصل علي الخط الساخن للمركز وتقديم شكواك سيصل في الحال أحد ممثلي العمل لحل مشكلتك واصلاح التلف .

خدمة العملاء

تقدم مراكز صيانة يونيون أفضل كادر متخصص من خدمة العملاء في الشرق الأوسط حيث انهم متواجدون علي مدار 24 ساعة في اليوم ؛ لخدمة العملاء و المستخدمين في أي وقت ، فيمكنك طلب رقم صيانة يونيون اير من خلال الموقع الرئيسي لهم لحل كافة مشكلاتك ، حيث  يمتلك توكيل يونيون اير فريق مدرب علي سرعة الاستجابة و الرد علي العميل ، ففريق خدمة العملاء لديه خبرة عالية وكفاءة عصرية في التعامل مع العملاء ، وحل كافة المشاكل التي قد تواجه المستهلك .

يستطيع فريق خدمة العملاء الرد علي كافة الاتصالات الواردة من العملاء في حوالي 30 ثانية لا أكثر ، فنحن لدينا في مركز صيانة يونيون اير كادر متخصص ومميز مهمته الوحيدة هي حل كافة مشاكل العملاء ، حيث يعتبر حلقة الوصل بين المستهلكين ومندوبين الصيانة ، فنحن في المركز نعمل بأقصى جهودنا علي توفير أفضل الخدمات الي أكبر عدد من العملاء ، فبمجرد اتصالك علي الخط الساخن ليونيون اير ومعرفة شكواك وسبب العطل الخاص بجهازك سيطلب ممثل خدمة العملاء معرفة عنوانك لأرسال مندوب الصيانة لمعرفة العطل وسبب حدوثه ومعرفة الجزء التالف واستبداله بأخر أصلي  .

مميزات توكيل يونيون اير

1-يقدم مركز صيانة يونيون اير قطع غيار أصلية 100% حيث يتوافر داخل مخازن يونيون اير كافة قطع الغيار التي قد يحتاج اليها مندوب الصيانة لإصلاح العطل   .

2- يمنح  مركز صيانة يونيون اير لعملائه الكرام شهادة ضمان لمدة عام علي كافة خدمات الصيانة التي يقوم بها فريق الدعم الفني .

3-يقدم التوكيل رقم صيانة يونيون اير المعتمد ، حيث لديه أكفأ كادر متخصص من خدمة العملاء ،للرد علي المستخدمين واستقبال طلباتهم علي مدار 24 ساعة علي مدار اليوم  .

4-يوجد داخل مركز صيانة  يونيون اير كادر متخصص من الدعم الفني المدرب علي أعلي مستوي من الاحتراف لتخلص  من أي عطل قد يواجه جهاز يونيون اير .

5- يقدم خدمة الصيانة المنزلية حيث يصلك مندوب العمل حتي باب المنزل .

6-يقدم مركز صيانة  يونيون اير خدمة استرجاع المنتج و طرق عديدة للدفع بالإضافة الي الخصومات الهائلة التي يقدمها للعملاء ، وخصوما الخصم المقدم علي أول طلب شراء .

7-يقدم خدمة المعاينة الدورية للجهاز التالف بعد التصليح .

8-انتشار فروع المركز في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، فكل فرع لدية فريق خدمة عملاء وكادر من متخصص من المهندسين والفنيين ليلبي احتياجات العملاء بأسرع وقت ممكن .

أساطيل سيارات يونيون اير

ذاعت شهرة مركز صيانة شاشات يونيون اير  في الوطن العربي والشرق الأوسط  ، وأصبحت يونيون اير علامة مميزة يتجه اليها كل العملاء ثقة في جودتها  ، فمن خلال مركز صيانة يونيون اير يمكنك تحقيق المعادلة الصعبة وهي أن تحصل علي جودة فائقة بأقل الأسعار لتناسب كل فئات المجتمع  ، فكل اهتمامنا بتحقيق أفضل مستوي من الخدمة والجودة بأسعار مناسبة  لراحة عملائنا .

نحن ننفرد في التوكيل  بوجود سرب من عربيات الصيانة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ومدعمة ومجهزة بكافة الخدمات والامكانيات  لتوفير الراحة لكل عملائنا الكرام وتلبية شكاوي العملاء بأسرع وقت ممكن ، فأسطول السيارات مجهز بكادر متخصص من الدعم الفني وبأحدث الأجهزة التقنية لمعالجة تلف وعطل الأجهزة المنزلية التي تحمل ماركة يونيون اير بجودة واحتراف فائق .

قطع الغيار

صيانة يونيون اير تضمن لك صيانة جهازك الخاص بكفاءة عالية ، فقط  كل ما عليك فعله عميلنا العزيز هو التواصل مع كادر خدمة العملاء فور حدوث العطل  علي رقم تليفون صيانة تكييف يونيون اير لضمان أسرع خدمة صيانة ، حيث يقوم  فريق متخصص من الفنيين بالتوجه اليك بأسرع ما يكون لتصليح جهازك واستبدال قطع الغيار التالفة بأخري أصلية  غير متوافرة في مراكز الصيانة الأخرى الغير معتمدة .

فمركز صيانة يونيون اير يضمن لك الحصول علي قطع أصلية بأسعار تنافسية مع ضمان لما بعد الصيانة ، ويحذر المركز من التعامل مع أي موقع اخر يدعي انه مركز صيانة يونيون اير أو مع الوكلاء الذين يدعون انهم وكلاء يونيون اير؛ حتي لا يتعرض جهازك الي التلف أكثر وتتعرض اسرتك للخطر ، فهؤلاء الوكلاء يستخدمون قطع غيار مغشوشة غير أصلية

  انتشار فروع التوكيل

انتشار مراكز صيانة يونيون اير في كافة انحاء جمهورية مصر ، مجهزة بكافة الأجهزة التقنية وقطع غيار أصلية وفريق متخصص من خدمة العملاء والدعم الفني ، فنحن علي اهبة الاستعداد لصيانة كافة الأعطال بأقل الأسعار  ، فمركز اصلاح اعطال تكييف يونيون e4 هو الحل الأمثل لحل جميع مشاكل الصيانة التي تواجه العملاء ، دون اللجوء الي المراكز الخارجية التي تعمل علي استغلال العميل والاحتيال عليه ، أو الي الصنائعي الذين يسببون أضرار في الجهاز أكثر من اصلاحه ، ولذلك نعمل في التوكيل علي تقديم كافة الخدمات والامتيازات بأقل الأسعار .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507