اقهر معنا عطل e3 تكييف يونيون شباك 01066661876

عطل e3 تكييف يونيون شباك

إذا وجدت في عطل e3 تكييف يونيون شباك لا تعرف ماهيته وما هي أسباب ذلك العطل فيرجى منك عزيزي العميل ألا تجازف بمحاولة تصليحه في أي توكيل صيانة غير معتمد، وقم بالاتصال على أرقام مركز صيانة يونيون اير  للتكييفات لتصلك خدماتنا في أي مكان داخل الجمهورية.

توكيل عطل e3 تكييف يونيون شباك

في حالة أردت التوجه إلى توكيل يونيون بنفسك لتتأكد من مدى جودة خدمة الصيانة المقدمة من قبل التوكيل إلى العملاء فالمركز المعتمد لصيانة تكييف يونيون يرحب دائماً بكل عملائه، أما في حالة وددت الاستفسار أولاً عما إذا كان عطل e3 تكييف يونيون شباك يمكن تصليحه من قبل فريق خدمة الصيانة المنزلية أم يحتاج للتصليح داخل المركز، فتابع معنا الأجوبة على كل تلك الاستفسارات من خلال رقم يونيون المعتمد.

مزايا مركز صيانة تكييف يونيون اير

أولاً : فريق عمل فني متخصص

نحن نقدر خوفك من المجازفة بطلب خدمات الصيانة من مراكز يونيون لـ اصلاح اعطال تكييف يونيون E3 باهظ الثمن، ولكننا في التوكيل نحرص على أجهزة العملاء أكثر من أصحابها وذلك من ضمن بديهيات التوكيل ليظل دائماً توكيل يونيون الاسم الأول في عالم الصيانة.

يقوم مركز تصليح تكييف يونيون بتوظيف مجموعة ماهرة من عمال ومهندسي الدعم الفني الحاصلين على أقوى الدورات التدريبية في مجال تصليح وصيانة التكييفات والأجهزة الكهربائية، وذلك حتى لا يجازف التوكيل بإسناد مهمة تصليح أعطاب الأجهزة إلى أشخاص ليسوا محل ثقة حتى لا يفقد عملائه المميزين ثقتهم بتوكيل يونيون.

ثانياً : قطع غيار مضمونة

طالما قررت أن تقتني جهاز تكييف يونيون اير فلا يمكنك أن تقبل بأي قطع غيار موجودة بالأسواق وعليك دائماً أن تحسن اختيار قطع غيار الجهاز لتقضي على عطل e3 تكييف يونيون شباك نهائياً، ومن المتعارف عليه أنه لا يوجد أي مكان موثوق لتداول قطع غيار أجهزة تكييف يونيون الأصلية وليس المغشوشة سوى توكيل يونيون الرئيسي، والذي يتيح قطع غيار عالمية مضمونة 100%.

ثالثاً : أجهزة عالمية الصنع

يعتبر العطل الموجود في عطل e3 تكييف يونيون  عطل حديث لا يمكن اكتشافه ولا تصليحه بواسطة الأجهزة بدائية الصنع، بل يحتاج إلى أجهزة متطورة و متوافقة مع المعايير العالمية حتى يتمكن فريق الدعم الفني من اكتشاف قوة العطل الكامن في التكييف و القضاء عليه تماماً.

كيفية تصليح عطل e3 تكييف يونيون ؟

1) فحص جهاز تكييف يونيون اير جيداً بواسطة الأجهزة المتخصصة في اكتشاف الأعطال لمعرفة مدى توغل العطل داخل هيكل الجهاز.

2) يقوم فريق صيانة يونيون تكييف  بتحديد نوع قطع الغيار الأصلية اللازمة ليتم استبدالها بالقطع التالفة داخل تكييف يونيون.

3) تشغيل الجهاز والتأكد من دقة عمله أكثر من مرة قبل تقفيل الهيكل الخارجي الخاص به وتسليمه إلى العميل.

4) إذا كانت عملية تصليح التكييف قد تمت داخل منزل العميل فيقوم فريق من فنيين مراكز يونيون بالتواصل مع ذلك العميل لأكثر من مرة لفحص الجهاز والتأكيد على نجاح مهمة الصيانة.

صيانة منزلية لإصلاح اعطال تكييف يونيون E3 شباك

خدمة الصيانة المنزلية المقدمة من خلال  رقم صيانة تكييفات يونيون اير  تحتاج إلى عناصر مساعدة تساهم في إتمام عملية الصيانة المنزلية بنجاح وحتى تنول تلك الخدمة رضا العملاء الذي يعمل التوكيل على توفير سبل الراحة لهم طوال الوقت، لذا وفر توكيل يونيون اير في جميع مراكزه الرئيسية والفرعية عدة عناصر بارزة لنجاح خدمة الصيانة المنزلية وتتمثل تلك العناصر فيما يلي:

أولاً : السيارات المجهزة

يستلزم الحصول على خدمة صيانة منزلية مذهلة من مراكز صيانة يونيون المعتمدة وجود اسطول كامل من السيارات المجهزة بأحدث الإمكانيات الفنية المتطورة للانتهاء من الأعطاب الموجودة داخل أجهزة يونيون اير الكهربائية، ويعتبر من أبرز مميزات السيارات المسؤولة عن خدمة الصيانة المنزلية أنها لا تكلف العميل أموالاً باهظة بل تبلغ تكلفة الخدمة أموالاً بسيطة جداً في مقدرة جميع الأشخاص.

ثانياً : الخط الساخن لمركز اصلاح اعطال تكييف يونيون E3

يكمن نجاح أي مركز أو مؤسسة كبيرة في وجود طرق تواصل فعالة بداخلها تقوم بعملية الربط بين تلك المؤسسة وبين المستهلكين للماركات والأجهزة الكهربائية الموجودة بداخلها، لذا كان من الضروري وجود خط ساخن فعال للتواصل مع توكيل تكييف يونيون  حتى يتمكن عملائه من الحصول على خدمات الصيانة وقتما احتاجوا إليها، ولتسهيل طلب خدمة التصليح المنزلية في حالة وجود حالات أعطال طارئة.

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير

تحقق المراكز المعتمدة لتوكيلات يونيون أعلى نسبة مبيعات لأجهزة التكييف في مصر والشرق الأوسط لما لتلك الأجهزة من مزايا وخصال متميزة، ولكن من الأسباب الرئيسية التي يعود إليها الفضل في ذلك ايضاً فريق خدمة العملاء القادر على فهم نوعية التكييفات جيداً وكيفية التعامل مع عملاء توكيل يونيون اير.

خصائص خدمة عملاء عطل e3 تكييف يونيون شباك

1) تقدم  خدمة عملاء تكييف يونيون نصائح جمة للعملاء طوال الوقت للحفاظ على التكييف ومحاولة تفادي الأعطال بخطوات سلسة ومبسطة، كما يقوم الفريق القائم على خدمة عملاء يونيون بالرد على الأفراد طوال اليوم للرد على كافة استعلاماتهم واستفساراتهم.

2) يشرح فريق خدمة عملاء مراكز يونيون للعملاء أحدث العروض والخصومات الموجودة على صيانة التكييف حالياً، بالإضافة إلى أن الفريق يقوم بإخبار الأفراد عن أحدث موديلات ماركة يونيون في حالة وجود فرصة لاستبدال التكييف القديم بآخر جديد.

3) يطمئن فريق خدمة عملاء مراكز يونيون اير دائماً على قدرة تشغيل الأجهزة الذي قام فريق الدعم الفني المختص لدى يونيون بتصليح أعطالها، ومعرفة ما إذا كان العطل قد تلاشى نهائياً أم يحتاج إلى إعادة فحص مرة أخرى.

نصائح لتنظيف تكييف يونيون اير

يجب التوجه إلى مراكز صيانة تكييف يونيون ار باستمرار لطلب خدمة صيانة فلتر تكييف يونيون وذلك لأن الفلتر يعتبر صمام الأمان داخل الجهاز ولا يصح إهماله أو تركه فترة كبيرة دون تنظيف، وفي حالة أراد العميل تنظيف الرواسب بنفسه دون اللجوء إلى توكيل تكييف يونيون اير  المضمون، يمكن فك وتركيب الفلتر وتنظيفه بالماء جيداً ثم تركيبه مرة أخرى، وتتم عملية تنظيف الأتربة والرواسب العالقة مرة كل شهر على الأقل.

ما هي آراء العملاء في خدمة مراكز يونيون ؟

آراء العملاء الإيجابية عن جودة ومصداقية مراكز صيانة تكييف يونيون هي التي أثبتت على مدار أعوام طويلة استمرار الماركة في التألق والنجاح.

أين تقع فروع ومراكز صيانة يونيون ؟

يمكن للعملاء إيجاد مراكز يونيون الفرعية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، حيث يقوم التوكيل بتوزيع فروعه وخدماته في كل المناطق.

في حالة وجود عطل كيف يمكنني الإبلاغ ؟

يمكن الابلاغ عن العطل عن طريق أرقام يونيون اير المختصرة أو عن طريق إرسال رسالة عبر الموقع الخاص بصيانة يونيون.

هل هناك بعض الصيانات المجانية داخل التوكيل ؟

دائماً ما يعلن توكيل يونيون عن وجود خصومات وتخفيضات على خدمات الصيانة المتاحة، تواصل مع خدمة عملاء المركز باستمرار للاستعلام عنها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507