كيف يتم التخلص من عطل e3 تكييف يونيون الشائع..؟ 01066661876

عطل e3 تكييف يونيون

عطل e3 تكييف يونيون

مركز تصليح عطل e3 تكييف يونيون هو أحد أهم خدمات شركة يونيون اير التي تقدمها لصيانة أجهزة التكييفات ، شركة يونيون من الشركات الرائدة في مجال توزيع وتصنيع الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية ، أطلقت الشركة خدمة صيانة التكييفات كي تواجه التقدم والتطور الصناعي الذي يشهده العالم ، إذا كانت تلك المرة الأولى التي تقوم فيها بصيانة جهاز التكييف الخاص بك فيجب الانتباه جيدا لهذا المقال ، صيانة يونيون إير تقدم لائحة من الخدمات سوف نتعرف عليها لاحقا .

مركز تصليح عطل e3 تكييف يونيون يقدم خدمة صيانة غير متوفرة لدى أي مركز صيانة آخر وذلك بفضل ما تقوم به صيانة يونيون إير من مجهود ، خدمة صيانة يونيون إير على أعلى مستوى من الجودة ، مركز صيانة يونيون له شهرة كبيرة وتزداد يوما بعد يوم ، يمتلك مركز الصيانة قدر كبير من الحب والتفضيل من قبل العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات ، تتسم صيانة يونيون إير بالجدية والإتقان والدقة في ما تقوم به من أعمال للصيانة ، صيانة يونيون إير هي الأفضل .

جودة أعمال صيانة يونيون إير

مركز صيانة عطل e3 تكييف يونيون يحرص على أن تكون خدمة الصيانة التي يقدمها مطابقة للمواصفات العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة ، تقوم صيانة يونيون إير بعمل بعض من الاختبارات الشديدة للتأكد من ذلك يقوم على تطبيقها مشرفي الجودة المتخصصين ، تتمثل تلك الاختبارات في قياس قوة الأحمال وقوى الضغط وزيادة التيار الكهربي ، بعد الانتهاء من أعمال الصيانة يقوم مركز الصيانة بالتأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط .

أنواع الصيانة التي يقوم بها مركز صيانة يونيون

مركز تصليح عطل e3 تكييف يونيون يواكب كل جديد في عالم الصيانة ولا يقف في مكانه عاجزا عن أن يقدم كل ما هو جديد بل يسعى بكل ما أوتيت من قوة أن يوفر كل أنواع الصيانة المتداولة وغير المتداولة بين العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات.

حيث يقوم المركز بتقديم الصيانة العلاجية وهي اقدم أنواع الصيانات التي عرفت منذ بداية الثورة الصناعية وتسمى الصيانة التصحيحية لأنها تعتمد على تصليح المشكلة بعد وقوعها وهي خطوة متأخرة ينتج عنها الكثير من العواقب .

هناك أنواع أخرى من الصيانة يدعمها مركز صيانة عطل e3 تكييف يونيون مثل الصيانة الوقائية وهي أحد أنواع الصيانات المسبقة والتي يتم فيها التخلص من المواد التي قد تكون سبب في الأعطال فيما بعد مثل الأتربة والغبار والصدأ وغيرها من المواد .

الصيانة الدورية التى يمكن التعرف عليها من خلال التواصل مع صيانة يونيون خدمة عملاء هي أحدث أنواع الصيانات وأكثرها أهمية ، تعتبر الصيانة الدورية هدف أسمى يسعى مركز صيانة يونيون اير أن ينشره بين أصحاب التكييفات ، الصيانة الدورية تعتمد على تلافي العطل باستبدال قطع الغيار .

مقومات مركز صيانة يونيون اير

الجميع يعرف أن خدمة الصيانة المقدمة من مركز تصليح عطل e3 تكييف يونيون غير مسبوقة لدى أي مركز صيانة آخر وذلك بفضل ما يمتلكه المركز من مقومات وأسس قوية ساعدت على إخراج خدمة الصيانة بهذا المستوى ، تظهر تلك المقومات في وجود فريق عمل محترف قادر على التعامل مع كافة أجهزة التكييفات ، بالإضافة إلى وجود أفضل قطع غيار تم استيرادها على الإطلاق ، توفير المركز لعدد كبير من الخدمات التي تفيد العملاء بالإضافة إلى توافر المعدات الحديثة للصيانة .

ملاحظات بشأن أعطال صيانة يونيون إير

يحرص مركز تصليح عطل e3 تكييف يونيون على أن يدعي العملاء وأصحاب الأجهزة بشأن صيانة أجهزة التكييفات الخاصة بعد بشكل دوري وذلك من أجل الحفاظ على التكييف.

لذا فان توكيل صيانة تكييف يونيون المعادى يقدم للعملاء بعض العلامات أو الملاحظات التي تخص أعطال جهاز التكييف بحث إذا رأي العميل تلك التغييرات يكون على دراية بأن التكييف في حاجة إلى الصيانة ويجب أخذ الحذر عند التعامل معه ، لذا ما عليك عزيزي العميل عند رؤية تلك المؤشرات سوا التواصل مع صيانة يونيون ، ومن تلك العلامات :

1 – ارتفاع صوت التكييف عن الصوت الطبيعي بشكل مبالغ فيه .

2 – تسريب مياة من أجزاء التكييف وعدم تناسق توزيع الهواء البارد في الغرفة .

3 – اهتزاز جهاز التكييف مما يؤدي إلى اهتزاز جدران الغرفة .

4 – ضعف درجة التبريد مما يوحي بضعف كفاءة عمل التكييف .

فريق الدعم الفني لدى مركز صيانة يونيون اير

مركز صيانة عطل e3 تكييف يونيون لديه الكثير من المقومات التي تساعد على إثراء خدمة الصيانة، ومن بين تلك المقومات هو وجود فريق الدعم الفني ، فريق العمل لدى صيانة يونيون إير يتميز بالحرفية والمهنية والدقة والجدية أثناء القيام بخدمة الصيانة .

طاقم العمل مكون من أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في عالم الصيانة، ولديهم خبرة تصل إلى أعوام قادرين على التخلص من كافة الأعطال والمشاكل التي تواجه أجهزة التكييف .

طاقم العمل لدى مركز صيانة عطل e3 تكييف يونيون مدرب بشكل قوي جدا ومكثف في الشركة الأصلية المصنعة للتكييف وتحت أيدي الصناع الأصليين على التعامل مع مختلف أشكال وأنواع الأعطال التي يمكن أن توجد في جهاز التكييف .

يقوم فريق العمل فى صيانة يونيون للتكييف بالتواصل مع العميل قبل الصيانة لتحديد الزيارة المناسبة وكذلك للحصول على مزيد من المعلومات بشأن أعطال جهاز التكييف ، يتواصل فريق العمل بعد الصيانة أيضا للتأكد من حالة الجهاز وأن الأمور تسير على ما يرام والعميل راضي عن الخدمة .

خدمات مركز صيانة يونيون اير

مركز صيانة يونيون للتكييف يقدم للعملاء العديد من الخدمات التي تصب في مصلحة العملاء بشكل واضح جدا ، خدمات صيانة يونيون للتكييفات لا يمكن أن يحصل عليها العميل داخل أي مركز صيانة آخر ، تعد خدمات صيانة يونيون هي الأفضل على الإطلاق .

يقوم مركز الصيانة بتطوير تلك الخدمات بشكل دوري ومستمر، من أجل كسب رضا العملاء وثقتهم وكذلك حتى يحافظ المركز على مكانته، ولا يفقد تميزه ومن تلك الخدمات التي يوفرها المركز :

1 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة على كل أعمال الصيانة التي تقدمها يونيون اير .

3 – خدمة الصيانة المنزلية لأجهزة التكييف حيث يصلك فريق العمل حتى باب البيت .

4 – خدمة توفير قطع غيار أصلية ومعتمدة وبسعر بسيط من مراكز صيانة يونيون المعتمدة  .

خدمة عملاء مركز صيانة يونيون اير

مركز صيانة تكييف يونيون المعادي يقدم خدمة التواصل مع العملاء ، خدمة عملاء يونيون اير تعتبر الدرع الوافي للمركز والملجأ الأول للعميل ، يقوم مركز صيانة تكييف يونيون مدينة نصر بتقديم تلك الخدمة حتي يظل العميل على تواصل مع مركز الصيانة .

يمكن للعميل تقديم الشكاوى والاقتراحات والحصول على إجابة للاستفسارات ، يقوم موظفي خدمة بالتدريب على التواصل الجيد مع العملاء ، فريق خدمة العملاء لا يدخر جهدا من أجل تقديم المساعدة والدعم للعملاء ، لا تتردد في التواصل مع خدمة عملاء يونيون اير .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507