ما هى الجدوى المرجوة من التعامل مع توكيل يونيون اير..؟ 01066661876

توكيل يونيون اير

توكيل يونيون اير

توكيل يونيون اير هو أحد أهم وأبرز منافذ تقديم خدمة صيانة الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية ، يونيون اير هي أشهر الشركات الرائدة في مجال تصنيع الصناعات الثقيلة وتوزيع الأجهزة المنزلية الكهربائية .

أطلقت شركة يونيون اير خدمة صيانة التكييفات كخطوة لمواكبة التطور الصناعي الذي يشهده العالم أجمع ، صيانة يونيون إير هي من أفضل الصيانات في مصر التي تقوم بصيانة أجهزة التكييف ، مراكز صيانة يونيون إير تعتبر هي الأفضل على الإطلاق في مصر والشرق الأوسط .

توكيل يونيون اير نشأ منذ فترة استطاع خلالها أن يصنع الكثير من الأمجاد والإنجازات في عالم الصيانة ، يسعى مركز صيانة يونيون اير لأجهزة التكييف أن يصبح مركز صيانة ذو مكانة عالمية وينافس المراكز الأخرى ، يحاول المركز جاهدا أن يرفع من وضع الصيانة في مصر .

حاز المركز على شهرة كبيرة وصيت عالي جدا في الفترة الأخيرة وذلك بفضل تميزه ، يمتلك المركز قدر كبير من الاستحسان من قبل العملاء وأصحاب الأجهزة ، يقدم المركز عديد من الخدمات والامتيازات سوف نتعرف عليها لاحقا .

مقومات مركز صيانة يونيون اير

توكيل يونيون اير يقدم خدمة للصيانة على أعلى مستوى من الجودة، وغير مطابقة لأي خدمة صيانة تكييفات مقدمة من مركز آخر ، خدمة الصيانة المثالية ناتجة عن عدد من المقومات التي تمتلكها الشركة والتي ساعدت في إخراج الخدمة بهذا الشكل .

مركز الصيانة يمتلك أحدث الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة، التي تستخدم في الصيانة بالإضافة إلى ضم أمهر فريق عمل قادر على أداء أجود خدمة للصيانة ، تقديم العديد من الخدمات للعملاء زيادة على ذلك توفير قطع الغيار .

الخط الساخن لصيانة يونيون

أجهزة التكييفات من أهم الأجهزة الكهربائية داخل أي منزل ، تزداد أهمية التكييف مع ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأمراض التنفسية ، لذلك كان لابد من وجود مؤسسة متخصصة ومضمونة، تقدم خدمة صيانة التكييفات في أقرب وقت حتى لا يضطر العميل إلى البقاء بدون التكييف فترة طويلة.

لذلك قامت صيانة تكييف يونيون المعادي ،بتوفير خدمة الخط الساخن لتوكيل يونيون اير، حيث انه بمجرد تواصلك مع الأرقام الخاصة بالمركز يتم الاستجابة لك على الفور ، خدمة الخط الساخن خدمة سريعة ومباشرة .

معدات وأجهزة مركز صيانة يونيون اير

توكيل يونيون اير يضم العيد من المقومات التي تثري من قيمة خدمة الصيانة وكان من بينها المعدات والأجهزة التكنولوجية الحديثة التي يعتمد عليها مركز الصيانة في تقديم خدمة صيانة أجهزة التكييف .

صيانة يونيون إير تقوم باستيراد أحدث الأجهزة والمعدات من البلاد المتميزة والمشورة بتصنيعها ، مركز صيانة يونيون اير يعتمد على أجهزة الكومبيوتر في الكشف عن الأعطال ، صيانة يونيون إير تقوم باستخدام أجهزة لقياس حرارة ورطوبة التكييف أثناء الصيانة .

ملاحظات بشأن صيانة أجهزة التكييف

توكيل يونيون اير تقوم بتوعية العملاء بشأن أعطال أجهزة التكييف بشكل مستمر، لذلك فهي تقدم لهم بعض الملاحظات والعلامات التي عند ظهورها على جهاز التكييف، يعتبر مؤشر بأن التكييف به عطل ويحتاج إلى الصيانة .

الجدير بالذكر ان تجاهل وترك تلك العلامات أمر ليس جيد على الإطلاق لأنه يجب الاهتمام بالأمر والتعامل بحذر مع التكييف وأخذ الحيطة ، لذلك عزيزي العميل عند رؤية تلك العلامات سرعة القيام بصيانة جهاز التكييف الخاص بك من خلال خدمة يونيون إير صيانة ، ومن هذة العلامات :

1 – تسريب مياة من أجزاء التكييف وعدم انتظام في توزيع الهواء .

2 – اهتزاز جهاز التكييف مما يؤدي إلى اهتزاز جدران الغرفة كلها .

3 – ضعف درجة التبريد مما يوحي بضعف كفاءة عمل التكييف .

جودة أعمال صيانة يونيون إير

توكيل يونيون اير يقوم بتقديم خدمة مثالية لصيانة أجهزة التكييفات ويقوم بتقسيم مستوى جودة الخدمات بشكل مستمر من خلال بعض الاختبارات القوية مثل اختبار زيادة الضغط وزيادة الأحمال وكذلك زيادة التيار الكهربي في الحدود الآمنة والمسموح بها.

وهذا من أجل التأكد من أن أعمال الصيانة ، التي تقوم بها تطابق المواصفات العالمية القياسية الأساسية الفنية للصيانة ، بعد انتهاء صيانة يونيون من خدمة صيانة أجهزة التكييفات، تتأكد من معايير الأمن والسلامة الصناعية في الحدود الآمنة والمسموح بها فقط .

فريق الدعم الفني لدى صيانة يونيون إير

توكيل يونيون اير يحرص على أن يقدم خدمة للصيانة غير مسبوقة لدى أي مركز صيانة آخر ، جودة الخدمة تكمن في القائم بها ، لذا يهتم توكيل يونيون اير بأن يضم فريق عمل على مستوى فريد من الجدية والإتقان والدقة والمهارة والحرفية في كل ما يقوم به من أعمال للصيانة .

يتواصل فريق العمل الذي يتكون من أحرف المهندسين والفنيين والمتخصصين وأصحاب الخبرة في عالم الصيانة، على مدار أعوام بالعميل قبل الزيارة، لأخذ مزيد من المعلومات بشأن العطل الموجود في جهاز التكييف .

توكيل يونيون اير يقوم بتوفير الكثير من الدورات والتدريبات، لطاقم الدعم الفني وبصورة مستمرة ، حتى يتمكن فريق العمل من التعامل مع كافة المعدات والآلات التي تستخدم لأداء خدمة الصيانة.

فريق الدعم الفني بـ مراكز صيانة يونيون مدرب في الشركة الأصلية المنتجة للتكييف، وتحت أيدى الصناع الأصليين ، يتواصل طاقم العمل مع العميل مرة أخرى بعد الحصول على خدمة الصيانة لمعرفة هل الجهاز يسير على ما يرام أم لا ، وكذلك لمعرفة مدى رضا العميل عن خدمة الصيانة .

مميزات مركز صيانة يونيون اير

يتميز توكيل يونيون اير بقائمة من المميزات التي تعتبر داعم قوي للمركز أن يكون في مقدمة مراكز الصيانة الأخرى المتخصصة في صيانة أجهزة التكييف .

تظهر تلك المميزات في وجود تابعة لصيانة يونيون اير في كل أرجاء البلاد مما يسهل على العملاء وأصحاب أجهزة التكييفات قطع الكثير من المسافات للذهاب إلى مركز الصيانة.

يقدر المركز وقت العميل ويحترمه لذا فهو يقدم خدمة صيانة التكييفات في المعاد المحدد من العميل ، يتميز المركز بتوفير أفضل قطع غيار أيضا .

خدمات توكيل يونيون اير

توكيل تكييف يونيون اير يقدم للعملاء عدد لا حصر له من الخدمات ، خدمات يونيون اير من الصعب أن تحصل عليها لدى أي مركز صيانة آخر ، يقوم توكيل يونيون بتطوير مستوى تلك الخدمات بشكل دوري ومستمر .

مركز صيانة يونيون للتكييف يقوم بتطوير تلك الخدمات بشكل دوري ومستمر من أن يحظى المركز بمكانة أفضل ويحافظ على تميزه ، يمكن لجميع عملاء يونيون اير الحصول على تلك الخدمات في كل مرة من قيامهم بصيانة أجهزة التكييف الخاصة بهم ، ومن تلك الخدمات :

1 – خدمة التواصل مع العملاء وخدمة الخط الساخن  .

2 – خدمة الضمانات المعتمدة  .

3 – خدمة توفير الصيانة المنزلية .

قطع غيار مركز صيانة يونيون اير

توكيل يونيون اير يوفر للعملاء قطع غيار أصلية جدا ومضمونة للغاية ، تتميز قطع غيار يونيون للتكييفات بأنها ذات عمر افتراضي كبير جدا وأنها قوية ومتينة ، مراكز صيانة يونيون تقوم بتوفير قطع الغيار بسعر رمزي جدا وذلك بفضل ما توفره مراكز الصيانة من عروض وخصومات .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507