ما هي مميزات تقديم خدمة عملاء يونيون ايير للصيانة؟ 01066661876

خدمة عملاء يونيون ايير

إذا كان لديك مركز توكيل مثل يونيون ايير، فإن الحظ الجيد من نصيبك حيث يتميز بوجود خدمة عملاء يونيون ايير الحرفية للغاية في التعامل، والذي من خلالها يُتَّبع الأسلوب المهني اللبقي الذي يجعل العميل يريد أن يعاود الزيارة مرةً أخرى في حالة تواجد عُطل آخر.

خدمة عملاء يونيون ايير

التعامل مع خدمة عملاء يونيون ايير يُمكّن الزبون من التفاعل بشكل ودّي، وإمكانية تحقيق المنفعة المتبادلة من الجانبين بحيث يستطيع أخذ جهازه في أحسن حالات الكفاءة من خلال مركز صيانة يونيون اير والتي تجعل الجهاز بجودة ممتازة من ذي قبل، ويستطيع التوكيل التوسع على مدار أنحاء الجهورية في كل إقليم، وبداخل كل بيت.

تتميز خدمة العملاء بأن ممثليها يستطيعون التعامل مع جميع المشاكل والبلاغات واستقبال الشكاوي الخاصة بالأضرار التي تم إلحاقها بالجهاز، بالإضافة إلى تواجدهم على مدار أربعة وعشرين ساعة، فيمكن العميل الاتصال بهم على الخط الساخن يونيون اير المعروض على المنصة الإلكترونية؛ فهم أدرى بالمشكلة والتعامل المبدئي لها حتى يأتي فيما بعد العامل الفني ليستكمل رحلة تصليحها.

نبذة عن مركز صيانة يونيون اير المُعتمد

إذا كنت في الحاجة إلى مركز يُعتمد عليه، ويكون ميثاق الشرف والأمانة عهده وسلاحه الذي يتسلح به في طريقه؛ فلا يوجد هناك أفضل من توكيل يونيون الذي يجعل الجميع في حالة من الذهول لسرعته في معالجة أصعب المشاكل، وإعادة الجهاز الكهربائي جديدًا بقطع غيار سليمة تمامًا مناسبة للمكان الذي تم إلحاق به العُطل، مع تواجد عموده الأساسي الذي يعتمد عليه؛ وهو أبرع المهندسين في مهارات الصيانة.

كل فرد لا يستطيع الاستغناء الكامل عن أي جهاز منزلي بحيث يتم تعويضه بالوقت الثمين لكي يستغله ويستثمره لصالحه، فجميع الأجهزة من غسالات أو بوتجازات أو ثلاجات أو ديب فريزر، وغيرها، أو الآلات الكهربائية مثل المكانس الكهربائية، والخلاط، وغيرهما يتم تصليحهما في يونيون اير صيانه كلية شاملة شتى أنواع الإصلاحات اللازمة، ولذا عليك التعامل مع خدمة عملاء يونيون ايير والتحدث مع ممثليها.

لمَ يجب اختيار تصليح الأجهزة في مركز يونيون اير؟

الاختيار الأول والأهم لكي يكون توكيل خدمة عملاء يونيون اير هو الوجهة الأولى في مجال أي صيانة هو إن لديه عهد شرف لتصليح الضرر بأقل الإمكانيات وأكثرها جودة ثم بعد ذلك يأتي ما يلي:

1-إتاحة ساعات عمل خدمة العملاء طوال اليوم لاستقبال كافة البلاغات.

2-يتواجد فريق فني متدرب على أصعب الأعطال والمشاكل التي تتواجد في الجهاز، ومعالجتها بأنسب الحلول المتاحة ومقترحة له.

3-إتاحة الخط الساخن ليونيون جروب على المنصات الإلكترونية الخاصة بمركز الصيانة.

4-إمكانية الاتصال على خدمة عملاء يونيون ايير للحصول على المتابعة المستمر والتقارير اللازمة للعطل.

5-تطبيق المعايير اللازمة للصحة والسلامة في خدمات الصيانة، وهذا من خلال الإشراف الكامل لمهندسي الجودة والسلامة العامة.

6-الالتزام بالمواعيد، فيمكنك ضبط الساعة على دقتهم الزمنية.

المراكز التي يُعتمد عليها في صيانة يونيون اير

من أهداف مراكز صيانة يونيون اير هي إنهم يتواجدون باستمرار لمساعدة العميل في صيانة أجهزته خلال الدعم الفني والحرفي له، وإتاحة العديد من الخدمات التي يستمر توافرها على مدار العام، ولهذا السبب بالتحديد أصبح يوجد في جميع أنحاء مصر لكل إقليم مركز يختص بكل أنواع التصليحات الخاصة بالأجهزة المنزلية؛ فهو يتولى تصليح الأعطال التي تتوغل في أجزاء الجهاز.

وهذا يجعله يعمل على قدم وساق بكفاءة عالية لا يمكن إدراكها، فلديه نظام داخلي لكل فئة من الأقسام المختلفة التي تتواجد به، ونتيجة تواجده في الكثير من الأماكن يجعل سهولة التواصل معه في جميع الأوقات خاصةً تلك الأوقات التي يحتاجها العميل لتصليح ما بدر من آلته المنزلية من عطل.

أهمية تواجد الخط الساخن لتوكيل يونيون اير

يتوافر لمركز خدمة عملاء يونيون ايير الكثير من الوسائل التي تكون حلقة الوصل بين العميل والمركز، وهذه الوسائل تندرج من كونها كتابية أو اتصاليًا، فيمكن كتابة المشكلات التي يواجهها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لكي يتم الاستجابة الفورية عليك بالاتصال عبر ارقام صيانة يونيون اير التي تنتشر على المنصات الإلكترونية المختلفة.

فهم يعرضون الخدمات المختلفة التي تتواجد بداخل المركز كمساهمة فعلية لمساعدة العميل في تصليح شتى الأعطال التي يراها بسبب الأجهزة التي توجد في المنزل أو العمل، وتحتاج إلى صيانة بارعة على يد محترفين ذوي خبرة على مدار أعوام من تصليح كافة الأضرار التي تتواجد بالأجهزة الكهربائية، ولهذا يستطيع الوصول إلى أقرب مركز فني للصيانة.

صيانة الأجهزة الكهربائية في يونيون ايير

لكل فروع يونيون اير يتم تواجد الكثير من خدمات الصيانة التي يحتاجها الزائر من:

1-تصليح أعطال الثلاجات

إذا كان هناك أعطال لا بمكن استنتاج سببها، ولا تدري لما حدث لها هذا، وإذا كان هناك تراكم ثلوج في الثلاجات القديمة في التطوير، أو هناك توقف مفاجئ في أعمال التبريد، أو هناك تسريب مياه من الثلاجة التي تحتاجها لتبريد الطعام والحفاظ عليه من البكتريا أثناء دوام العمل، فلا تترد بالاتصال بأحد خدمة عملاء يونيون اير يصلك إلى الفني المختص بتصليح الثلاجات.

2-تصليح أعطال الغسالات

أهمية الغسالة في البيت ضرورة قصوى لكي يستطيع الشخص الحصول على أفضل الملابس وأكثرها نظافة من ذي قبل، فإذا كان هناك مشكلة في تجميع الشوائب، أو أصبحت لم تعصر بكفاءة عالية كما كانت سابقًا، أو لا يعمل برامجها بشكل كافي عن ما كان سلفًا، فلا داعي للقلق، مع مركز خدمة عملاء يونيون ايير يتم معالجة كافة المشكلات التي يواجهها العميل.

3-تصليح أعطال التكييفات

مع اقتراب فصل الشتاء والتطور التكنولوجي أصبح التكييف يعمل كمدفأة في الشتاء، وهذا يُستخدم في الأيام كثيرة البرودة، ولكن بسبب استهلاكه الزائد عن الحد قد يُقلل من عُمر الافتراضي للقطع التي يتم استخدامها، فيضطر العميل إلى تبديلها بأخرى جديدة تناسب مكان القديمة، وإذا كان هناك بعض الأعطال التي لا تستفهم عن وجودها، عليك الاتصال بـ رقم صيانة تكييف يونيون اير الفعّال.

4-تصليح البوتاجازات

ما زال البوتجاز من الأجهزة التي تُستخدم يوميًا لكي يتم استحضار الطعام، ولهذا يتصدر كأكثر جهاز يُستهلك على مدار اليوم، ويكون فترة عُمره لا يتم تطويلها لعدة سنوات بحيث قد يتشاحم حولها الرواسب؛ فيوضع العميل في حالة الاضطرار لكي يتم تغيير الأجزاء التالفة إلى أخرى سليمة، فهل يكون هناك مكانًا للتردد في التعامل مع مركز خدمة عملاء يونيون ايير للصيانة؟!

5-تصليح الآلات الكهربائية

تتنوع الآلات الكهربائية في المنزل؛ فهي تتلخص في المُعدات التي تساعد الفرد للقيام بالأعمال المنزلية بسهولة ويُسر كتواجد المكنسة الكهربائية التي تساعد في عدم تواجد الأتربة في الهواء، ولهذا يكون إصلاحها وتغيير قطع التالفة التي تتواجد فيها بأجزاء أخرى أصلية، ومنها يستطيع الزبون الذهاب إلى أقرب مركز خدمة عملاء يونيون ايير للصيانة، ويتركه لفحصه وتصليحه.

ما هي الخدمات التي يتم تقديمها في توكيل يونيون ايير؟

يتوافر الكثير من الخدمات المتاحة في التوكيل بعدد لا بأس به، وعلى الرغم من هذا سيتم ذِكر الخدمات الفعلية التي تستخدم بكثرة في التوكيلات المنتشرة بأنحاء الجمهورية، ألا وهي توافر خدمة الصيانة الدورية التي يتم من خلالها تجنب الأضرار المفاجئة للأجهزة مع وضع استشارات ونصائح لكي يتم تفادي أي عُطل مرة أخرى.

بالإضافة إلى وجود الصيانة المنزلية التي تجعل العميل يتصل بأحد ممثلي خدمة عملاء يونيون ايير والاتفاق معه على ذهاب فني إلى منزله لكي يتم فحص جهازه، وهذا الخدمة تُتيح تجنب التصادمات التي لا داعي لها للجهاز، أو لإنه يَصعُب الذهاب به إلى المركز زيادةً على تواجد خدمة التنظيف والتركيب لأول مرة التي تجعل العميل يستخدمها في حالة احتياجه لفني لشرح كيفية عمل الأجهزة.

ما هي الضمانات التي تتواجد في مركز يونيون؟

أصبح يتواجد في خدمة عملاء يونيون ايير ميزة تقديم الاقتراحات البنّاء التي تجعل من المركز على أعلى مستوى من المساهمات الفعلية للحصول على الجدارة في عالم الصيانات، فضلًا على وجود الخط الساخن لتوكيل يونيون اير الذي لا يستطيع العميل الوصول إلى خدمة العملاء في أسرع وقت لأي مركز من مراكز يونيون.

إعطاء شهادة موثقة لإصلاح العطل مرة أخرى في حالة حدوثه مجددًا بالمجان لمُدة زمنية مُحددة قد تصل لسنين، وتُحدد على حسب العطل الذي يتواجد به الجهاز، ولأي مدى وصل إليه الضرر، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بـ الخط الساخن يونيون اير ليصل إليك المميزات وأحدث الخدمات المتاحة في التوكيل الإقليمي أو في الفرع الرئيسي.

ما هي الأسعار التي تتميز بها توكيلات يونيون؟

يتواجد في مراكز خدمة عملاء يونيون ايير الوافير من العروض والتخفيضات اللازمة لكي يستطيع العميل حصوله على أكبر قدر من المساعدة المالية، فقد تتم الخصومات لتصل إلى نصف الثمن؛ أي بنسبة خصم 50%، وفي بعض الأحيان يكون هناك تخفيضات على قطع الغيار، ولكن ليس بصفة مُستمرة، ولهذا تكون تلك العروض من المميزات المهنية التي تساهم بقدر كبير في انتشار صيت التوكيل.

مميزات فريق العمل في مركز يونيون اير

تتوافر خدمة عملاء يونيون ايير في دوام العمل لكي تساهم في تقديم أرقى مستوى من خدمة صيانة يونيون اير بحيث يستطيع الاحترام والتعاون أن يدور فيما بينهم ليظهروا بمظهر لائق باسم يونيون اير، مع إخضاعهم لقوانين صارمة في النظام السائد للمركز، وهذه الفرق هي:

1-فريق ممثلي خدمة عملاء يونيون اير الذي يُعتبر كحلقة وصل بين العملاء والتوكيل بذاته.

2-فريق الدعم الفني الداخلي والخارجي ليتم فحص وتصليح الأجهزة بكل أنواعها.

3-فريق المهندسين الذين يقومون بالإشراف اللازم على العمال الفنيين لكي يتم تدريبهم بكفاءة عالية ومستمرة لمحاكاة الظروف الطبيعية للعطل.

4-العُمَّال الفنيين الذين يمتازون بالخبرة الكافية لإصلاح العيوب التي تحدث بكثرة أو بندرة.

وتعتمد فعالية الفريق على:

1-علاقة المتبادلة بين العميل والمركز، والذي يبدأ من خلال الاتصال بـ الخط الساخن يونيون اير ثم يصل إلى خدمة العملاء.

2-الاعتماد على الآخذ بالمشورة بين أفراد الفريق الواحد، وهذا لكي يتم اتخاذ القرار بُناءًا على مصلحة الجماعة وليس الفرد.

3-إتاحة نظام تحفيزي للمنافسة الشريفة بينهم.

لمَ عليك التوجه إلى توكيل يونيون اير للصيانة؟

منذ عقود مضت غرست تلك التوكيلات جذورها في أرض صلبة من الامتيازات والخدمات التي تجعل العميل يُسعد بإنه أخذ تلك الخطوة، وجعل من ذهابه إلى مركز الصيانة استفادة كاملة لإنه لن يترك ماله يضيع سدى، أو يَشعر بإنه أهدر وقته الثمين للتعامل مع مستوى أقل من المتوقع، ولذا لا تترد في أي ثانية من الاتصال بخدمة عملاء يونيون اير للحصول على الخدمات المتاحة والمميزة دائمًا.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة يونيون اير

01096666507